اللجنة النسائية بمركز النشاط الاجتماعي برهوة البر تقيم حفلها النسوي لملتقى سرطان الثدي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

جديد الأخبارجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تعلن أسماء الفائزين للتميز في العمل الاجتماعي في دورتها السادسة «»تعادل الهلال وأُحد في الجولة الـ 24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم «»اختتام مناورات تمرين "العلم الأحمر 2019" «»المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجومين اللذين وقعا في الصومال وأفغانستان «»المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تقترح نقل التجربة الإعلامية الأرصادية السعودية إلى الدول العربية «»رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة يدشن الملتقى العربي للأرصاد والإعلام غدا «»وزارة الداخلية تطلق حسابها على منصة "سناب شات" «»خادم الحرمين يصدر عددًا من الأوامر الملكية الجديدة «»مركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي في الكاميرون يقيم الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم للاجئي إفريقيا الوسطى «»"المياه الوطنية" تطلق مرحلة التحول الرقمي بمنطقة جازان لتقديم جميع خدماتها إلكترونياً وتدعو العملاء للتسجيل للحصول على الحسابات الجديدة «»
جديد المقالات«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»


الأخبار المحليات › اللجنة النسائية بمركز النشاط الاجتماعي برهوة البر تقيم حفلها النسوي لملتقى سرطان الثدي
اللجنة النسائية بمركز النشاط الاجتماعي برهوة البر تقيم حفلها النسوي لملتقى سرطان الثدي
اللجنة النسائية بمركز النشاط الاجتماعي برهوة البر تقيم حفلها النسوي لملتقى سرطان الثدي


صحيفة العقيق أقامت اللجنة النسائية بمركز النشاط الاجتماعي برهوة البر حفلها النسوي* لملتقى سرطان الثدي والكشف المبكر قبل الزواج* بحضور الدكتورة فوزية خميس الغامدي وكيلة كلية التربية بجامعة الباحة* بمقر قاعة الريم بفندق نجوم الباحة وذلك ليلة أمس الأول الخميس وقد شاركت الدكتورة ثمر ابو بكر من صحة الباحة* في محاضرة سرطان الثدي. فيما شاركت الأخصائية النفسية غادة عبدالرحمن الغامدي* والاخصائية الاجتماعية عزه صالح كجم من* مستشفى النقاهة* بصحة الباحة في محاضرة* الكشف المبكر قبل الزواج. حيث شاركت* ٤٠ سيدة من بعض الجهات الحكومية* وطالبات جامعة الباحة وبعض نساء القرية.
وقد شكرت المشرفة التربوية بتعليم الباحة صباح محمد الزهراني وعضوة* اللجنة ، الدكتورة فوزيه الغامدي والمشاركات في الملتقى والحاضرات كما شكرت رجل الاعمال الشيخ جمعان عبدالله ال عبدالهادي* صاحب فندق نجوم الباحة على دعمه للجنه عموما واللجنه النسائية خصوصا وتخصيص* قاعة الريم* لبرامج وأنشطة اللجنه النسائيه* كما قدمت شكرها وتقديرها لحرم جمعان ال* عبدالهادي* مديرة القاعة شريفه غرم الله الغامدي* على التنظيم والترتيب والضيافه بالقاعة مثمنة* ذلك الدور الكبير* كما شكرت اسرتي ال عبدالهادي وجمعان بن عثمان. لحضورهن* الملتقى. وألقت الدكتورة فوزية الغامدي كلمة شكرت فيها الحضور من اﻻمهات وسيدات المجتمع والمشاركات في هذا الملتقى على الحضور وإقامة مثل هذه الملتقيات التوعوية. وفي الختام تم تكريم المشاركات ووكيلة الكلية ومديرة قاعة الريم* لفندق نجوم الباحة.
ضيف في : 03-01-1440 05:42 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 403 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك