اللجنة النسائية بمركز النشاط الاجتماعي برهوة البر تقيم حفلها النسوي لملتقى سرطان الثدي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019

جديد الأخبارالجامعة الإسلامية تعلن عن شغور عدد من الوظائف التعليمية «»"قياس": فتح باب التسجيل في اختبار القدرات العامة للطلاب اليوم.. والطالبات الإثنين المقبل «»سيرة ذاتية موجزة للشيخ عبد السلام السليمان عضو هيئة كبار العلماء «»أمر ملكي : تعيين فضيلة الشيخ الدكتور عبدالسلام بن عبدالله بن محمد السليمان عضواً في هيئة كبار العلماء «» أمطار على منطقة الباحة «»الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تعلن عن موعد فتح باب التقديم علي الوظائف التعليمية «»رئاسة الحرمين الشريفين تُطلق برامج وخدمات إرشادية لحجاج بيت الله الحرام «»محافظ "هيئة الاتصالات" يطمئن على جاهزية خدمات الاتصالات في "البهيتة" و"الشامية" «»تعيين الدكتور بدر البدر رئيسًا تنفيذيًا لمؤسسة "مسك الخيرية" «»وزير الشؤون الإسلامية يعتمد خطة تطوير الهاتف المجاني للتوعية الإسلامية بالحج «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › اللجنة النسائية بمركز النشاط الاجتماعي برهوة البر تقيم حفلها النسوي لملتقى سرطان الثدي
اللجنة النسائية بمركز النشاط الاجتماعي برهوة البر تقيم حفلها النسوي لملتقى سرطان الثدي
اللجنة النسائية بمركز النشاط الاجتماعي برهوة البر تقيم حفلها النسوي لملتقى سرطان الثدي


صحيفة العقيق أقامت اللجنة النسائية بمركز النشاط الاجتماعي برهوة البر حفلها النسوي* لملتقى سرطان الثدي والكشف المبكر قبل الزواج* بحضور الدكتورة فوزية خميس الغامدي وكيلة كلية التربية بجامعة الباحة* بمقر قاعة الريم بفندق نجوم الباحة وذلك ليلة أمس الأول الخميس وقد شاركت الدكتورة ثمر ابو بكر من صحة الباحة* في محاضرة سرطان الثدي. فيما شاركت الأخصائية النفسية غادة عبدالرحمن الغامدي* والاخصائية الاجتماعية عزه صالح كجم من* مستشفى النقاهة* بصحة الباحة في محاضرة* الكشف المبكر قبل الزواج. حيث شاركت* ٤٠ سيدة من بعض الجهات الحكومية* وطالبات جامعة الباحة وبعض نساء القرية.
وقد شكرت المشرفة التربوية بتعليم الباحة صباح محمد الزهراني وعضوة* اللجنة ، الدكتورة فوزيه الغامدي والمشاركات في الملتقى والحاضرات كما شكرت رجل الاعمال الشيخ جمعان عبدالله ال عبدالهادي* صاحب فندق نجوم الباحة على دعمه للجنه عموما واللجنه النسائية خصوصا وتخصيص* قاعة الريم* لبرامج وأنشطة اللجنه النسائيه* كما قدمت شكرها وتقديرها لحرم جمعان ال* عبدالهادي* مديرة القاعة شريفه غرم الله الغامدي* على التنظيم والترتيب والضيافه بالقاعة مثمنة* ذلك الدور الكبير* كما شكرت اسرتي ال عبدالهادي وجمعان بن عثمان. لحضورهن* الملتقى. وألقت الدكتورة فوزية الغامدي كلمة شكرت فيها الحضور من اﻻمهات وسيدات المجتمع والمشاركات في هذا الملتقى على الحضور وإقامة مثل هذه الملتقيات التوعوية. وفي الختام تم تكريم المشاركات ووكيلة الكلية ومديرة قاعة الريم* لفندق نجوم الباحة.
ضيف في : 03-01-1440 05:42 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 458 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك