بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تعلن ترشح 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

جديد الأخبار مدير تعليم المخواة يترأس وفد تعليمي لزيارة مجمع الفيصلية للبنات «» اختتام لقاء قيادة التغيير وادارة المعرفة بتعليم الباحة «» اليوم.. بدء تطبيق توطين منافذ البيع في محال الأجهزة الكهربائية والساعات والنظارات «» الغذاء والدواء.. تحذر الحوامل من استخدام هذا العلاج لتجب حدوث عيوب خلقية للجنين «» اللجنة النسائية بمركز النشاط الاجتماعي برهوة البر تقيم حفلها النسوي لملتقى سرطان الثدي «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «» مدير الشؤون الإسلامية بالباحة يتفقد أوقاف المخواة «» أمير منطقة الباحة يستقبل وزير الصحة «» ترقية مدير إدارة المتابعة بجامعة الباحة للمرتبة الثانية عشرة «» "التعليم" تصدر قراراً بتعيين 47 معلماً ومعلمة على المستوى الرابع «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تعلن ترشح 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية
بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تعلن ترشح 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية
بالأسماء..


صحيفة العقيق دعت وزارة الخدمة المدنية اليوم الأحد، 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، إلى مراجعة أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة لاستكمال إجراءات ترشحهم.

وأوضحت الوزارة أن 749 مواطناً و86 مواطنة من المتقدمين والمتقدمات عليهم المراجعة، بداية من يوم غدٍ الإثنين (20/02/ 1440هـ)، حتى يوم الخميس المقبل (30/ 2/ 1440هـ)، وذلك لاستكمال إجراءات ترشحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.

وطالبت الوزارة المتقدمين باصطحاب الوثائق التالية: الهوية الوطنية ونسخه منها، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، ومعادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخه من كشف الدرجات، إضافةً إلى مفاتيح المعدل، وما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الأهلية.

وبينت أن المعلنة أسماؤهم تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الإعلان والأفضلية لغير التربويين ثم التربويين، وذلك بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني "تقييم1 / رجال" لدرجة البكالوريوس، أقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية.

ولفتت إلى أنه في حال تساوي نقاط المتقدمين فيتم النظر إلى تاريخ التخرج الأقدم وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك إلى المعدل الأعلى وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك تاريخ الميلاد بحيث يؤخذ بأحقية الأكبر سناً.

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر لاستكمال إجراءات ترشحه خلال فترة الترشح، سيعد ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

أسماء المدعوين رجال

أسماء المدعوين نساء
ضيف في : 02-19-1440 04:56 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1219 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك