بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تعلن ترشح 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 13 جمادى الأول 1440 / 19 يناير 2019

جديد الأخبارأمير مكة يرعى غداً حفل تدشين المرحلة الأولى لمبادرات "الحج" «»"البيئة" تلزم بائعي المبيدات الزراعية ومسوِّقيها بدورة تدريبية «»وزير التعليم: نتمنى التخلص من السنة التحضيرية عبر تحسين المخرجات «»الخدمة المدنية تكمل الربط الإلكتروني مع "النقل" و"العمل" «»"العدل" توقع اتفاقية مع "علم" لتقديم حلول تقنية «»الفنان عبد الله شرف أحيى حفلاً غنائياً بالباحة «»حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «»” التجارة ” تضبط 1430 منتج عطري مزور «»” المرور ” يكشف إمكانية السفر إلى دول الخليج برخصة القيادة المؤقتة «»القنصلية في نيويورك تحذر السعوديين هناك.. وتغلق أبوابها في هذا الموعد «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار المحليات › بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تعلن ترشح 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية
بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تعلن ترشح 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية
بالأسماء..


صحيفة العقيق دعت وزارة الخدمة المدنية اليوم الأحد، 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، إلى مراجعة أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة لاستكمال إجراءات ترشحهم.

وأوضحت الوزارة أن 749 مواطناً و86 مواطنة من المتقدمين والمتقدمات عليهم المراجعة، بداية من يوم غدٍ الإثنين (20/02/ 1440هـ)، حتى يوم الخميس المقبل (30/ 2/ 1440هـ)، وذلك لاستكمال إجراءات ترشحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.

وطالبت الوزارة المتقدمين باصطحاب الوثائق التالية: الهوية الوطنية ونسخه منها، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، ومعادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخه من كشف الدرجات، إضافةً إلى مفاتيح المعدل، وما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الأهلية.

وبينت أن المعلنة أسماؤهم تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الإعلان والأفضلية لغير التربويين ثم التربويين، وذلك بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني "تقييم1 / رجال" لدرجة البكالوريوس، أقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية.

ولفتت إلى أنه في حال تساوي نقاط المتقدمين فيتم النظر إلى تاريخ التخرج الأقدم وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك إلى المعدل الأعلى وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك تاريخ الميلاد بحيث يؤخذ بأحقية الأكبر سناً.

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر لاستكمال إجراءات ترشحه خلال فترة الترشح، سيعد ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

أسماء المدعوين رجال

أسماء المدعوين نساء
ضيف في : 02-19-1440 04:56 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1308 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك