مدني الباحة ينقذ ٥ اشخاص احتجزتهم السيول ويعثر على مفقودي وادي حلود التابع لمحافظة بلجرشي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

جديد الأخبار مدير تعليم المخواة يترأس وفد تعليمي لزيارة مجمع الفيصلية للبنات «» اختتام لقاء قيادة التغيير وادارة المعرفة بتعليم الباحة «» اليوم.. بدء تطبيق توطين منافذ البيع في محال الأجهزة الكهربائية والساعات والنظارات «» الغذاء والدواء.. تحذر الحوامل من استخدام هذا العلاج لتجب حدوث عيوب خلقية للجنين «» اللجنة النسائية بمركز النشاط الاجتماعي برهوة البر تقيم حفلها النسوي لملتقى سرطان الثدي «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «» مدير الشؤون الإسلامية بالباحة يتفقد أوقاف المخواة «» أمير منطقة الباحة يستقبل وزير الصحة «» ترقية مدير إدارة المتابعة بجامعة الباحة للمرتبة الثانية عشرة «» "التعليم" تصدر قراراً بتعيين 47 معلماً ومعلمة على المستوى الرابع «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › مدني الباحة ينقذ ٥ اشخاص احتجزتهم السيول ويعثر على مفقودي وادي حلود التابع لمحافظة بلجرشي
مدني الباحة ينقذ ٥ اشخاص احتجزتهم السيول ويعثر على مفقودي وادي حلود التابع لمحافظة بلجرشي
مدني الباحة ينقذ ٥ اشخاص احتجزتهم السيول ويعثر على مفقودي وادي حلود التابع لمحافظة بلجرشي


صحيفة العقيق : تبلغنا في تمام الساعة ١٨:٥٣ عن احتجاز مركبة داخل سيل بوادي ثراد وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة وعند الوصول وجدت المركبة وبداخلها شخص واحد وتم اخراجه من قبل فرق الدفاع المدني وهو بصحة جيده ولله الحمد ، كما تبلغنا في تمام الساعة ١٨:٥٤ عن احتجاز مركبة داخل سيل خلف شرطة جرد وبداخلها ٤ اشخاص وتم تحريك الفرق اللازمه من ادارة العقيق ومركز جرب وتم دعم الموقف بفرقه من مركز بلجرشي وتم ولله الحمد اخراج المحتجزين وهم بصحة جيده .
كما تبلغنا في تمام الساعه ١٨:٥٩ عن انجراف مركبه بداخلها شخصان طفل ووالده بسيل في وادي حلود التابع لمركز جردوعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمه من كلا من محافظة بلجرشي ومحافظة العقيق ، حيث تم العثور على طفل يبلغ من العمر ٦ سنوات تقريباً على بعد ٨٠٠ م من موقع انجراف المركبه وقد فارق الحياه ، وقد تم العثور على والده البالغ من العمر ٥٤ سنه من قبل الفرق الميدانيه المشاركه على بعد ٢ كلم من موقع انجراف المركبه وقد فارق الحياه .
وقد شاركت الفرق الميدانيه من كلا من محافظة بلجرشي ومحافظة العقيق ومركز جرب حيث تم دعم الموقف بعدد من الضباط والافراد ومقطورات الاناره والغواصين ورجال الانقاذ المائي وجميع المعدات اللازمه ، ندعو الله ان يرحمهم ويجعلهم من الشهداء .
كما هطلت امطار خير وبركه باذن الله في كلا من الباحة وبلجرشي وغامد الزناد والمخواه والجوه ونيره وقلوة وكرا والمندق وبني حسن جعلها الله امطار خير وبركه وعم بنفعها ارجاء البلاد .
كما يهيب الدفاع المدني بجميع الاخوه المواطنين والمقيمين بعدم المجازفه في عبور الاودية اثناء جريانها والاستماع الى تنبيهات دوريات السلامة المنتشره في مداخل الاوديه ، والاستماع الى تنبيهات وتحذيرات الدفاع المدني عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي .
متمنين للجميع السلامة الدائمة .
صرح بذلك المتحدث الاعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد / جمعان بن دايس الغامدي .
ضيف في : 02-17-1440 10:48 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1426 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك