مدني الباحة ينقذ ٥ اشخاص احتجزتهم السيول ويعثر على مفقودي وادي حلود التابع لمحافظة بلجرشي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019

جديد الأخبارالجامعة الإسلامية تعلن عن شغور عدد من الوظائف التعليمية «»"قياس": فتح باب التسجيل في اختبار القدرات العامة للطلاب اليوم.. والطالبات الإثنين المقبل «»سيرة ذاتية موجزة للشيخ عبد السلام السليمان عضو هيئة كبار العلماء «»أمر ملكي : تعيين فضيلة الشيخ الدكتور عبدالسلام بن عبدالله بن محمد السليمان عضواً في هيئة كبار العلماء «» أمطار على منطقة الباحة «»الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تعلن عن موعد فتح باب التقديم علي الوظائف التعليمية «»رئاسة الحرمين الشريفين تُطلق برامج وخدمات إرشادية لحجاج بيت الله الحرام «»محافظ "هيئة الاتصالات" يطمئن على جاهزية خدمات الاتصالات في "البهيتة" و"الشامية" «»تعيين الدكتور بدر البدر رئيسًا تنفيذيًا لمؤسسة "مسك الخيرية" «»وزير الشؤون الإسلامية يعتمد خطة تطوير الهاتف المجاني للتوعية الإسلامية بالحج «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › مدني الباحة ينقذ ٥ اشخاص احتجزتهم السيول ويعثر على مفقودي وادي حلود التابع لمحافظة بلجرشي
مدني الباحة ينقذ ٥ اشخاص احتجزتهم السيول ويعثر على مفقودي وادي حلود التابع لمحافظة بلجرشي
مدني الباحة ينقذ ٥ اشخاص احتجزتهم السيول ويعثر على مفقودي وادي حلود التابع لمحافظة بلجرشي


صحيفة العقيق : تبلغنا في تمام الساعة ١٨:٥٣ عن احتجاز مركبة داخل سيل بوادي ثراد وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة وعند الوصول وجدت المركبة وبداخلها شخص واحد وتم اخراجه من قبل فرق الدفاع المدني وهو بصحة جيده ولله الحمد ، كما تبلغنا في تمام الساعة ١٨:٥٤ عن احتجاز مركبة داخل سيل خلف شرطة جرد وبداخلها ٤ اشخاص وتم تحريك الفرق اللازمه من ادارة العقيق ومركز جرب وتم دعم الموقف بفرقه من مركز بلجرشي وتم ولله الحمد اخراج المحتجزين وهم بصحة جيده .
كما تبلغنا في تمام الساعه ١٨:٥٩ عن انجراف مركبه بداخلها شخصان طفل ووالده بسيل في وادي حلود التابع لمركز جردوعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمه من كلا من محافظة بلجرشي ومحافظة العقيق ، حيث تم العثور على طفل يبلغ من العمر ٦ سنوات تقريباً على بعد ٨٠٠ م من موقع انجراف المركبه وقد فارق الحياه ، وقد تم العثور على والده البالغ من العمر ٥٤ سنه من قبل الفرق الميدانيه المشاركه على بعد ٢ كلم من موقع انجراف المركبه وقد فارق الحياه .
وقد شاركت الفرق الميدانيه من كلا من محافظة بلجرشي ومحافظة العقيق ومركز جرب حيث تم دعم الموقف بعدد من الضباط والافراد ومقطورات الاناره والغواصين ورجال الانقاذ المائي وجميع المعدات اللازمه ، ندعو الله ان يرحمهم ويجعلهم من الشهداء .
كما هطلت امطار خير وبركه باذن الله في كلا من الباحة وبلجرشي وغامد الزناد والمخواه والجوه ونيره وقلوة وكرا والمندق وبني حسن جعلها الله امطار خير وبركه وعم بنفعها ارجاء البلاد .
كما يهيب الدفاع المدني بجميع الاخوه المواطنين والمقيمين بعدم المجازفه في عبور الاودية اثناء جريانها والاستماع الى تنبيهات دوريات السلامة المنتشره في مداخل الاوديه ، والاستماع الى تنبيهات وتحذيرات الدفاع المدني عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي .
متمنين للجميع السلامة الدائمة .
صرح بذلك المتحدث الاعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد / جمعان بن دايس الغامدي .
ضيف في : 02-17-1440 10:48 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1590 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك