صندوق تنمية الموارد البشرية يُعرّف ببرامجه وأهدافه بالكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019

جديد الأخبار"ابن شريم" يحسم الشوط الأول للقايا و"صيت" يحقق أفضل توقيت للفترة الصباحية بمهرجان ولي العهد للهجن «»أعمال إنسانية خطّها رجال الأمن على ألسنة ضيوف الرحمن «»إعلان نتائج القبول النهائي للمديرية العامة للسجون على رتبتي (جندي أول ، جندي) رجال «»المُتحدث الإعلامي لشرطة مكة المكرمة : الإطاحة بمرتكبي جرائم سرقة محلات ومركبات بجدة «»رئيس مجلس الشورى يعقد اجتماعاً مع رئيس مجلس النواب الفلبيني في مانيلا «»جمرك الحديثة يُحبط محاولتي تهريب أكثر من مليونين و 500 ألف حبة كبتاجون «» "البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن" ينشئ بنية تحتية كاملة للكهرباء بمحافظة حجة باليمن «»الأمير فيصل بن عبد الرحمن يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج «»سمو الأمير حسام بن سعود يتسلم تقريرًا عن منجزات وأعمال مجلس بلدي الباحة «»سفير المملكة لدى مصر يلتقي أعضاء بعثة نادي القصيم "للأشخاص ذوي الإعاقة" «»
جديد المقالاترحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»


الأخبار المحليات › صندوق تنمية الموارد البشرية يُعرّف ببرامجه وأهدافه بالكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة
صندوق تنمية الموارد البشرية يُعرّف ببرامجه وأهدافه بالكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة
صندوق تنمية الموارد البشرية يُعرّف ببرامجه وأهدافه بالكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة


صحيفة العقيق التقى عميد الكلية التقنية المشرف على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة بالإنابة المهندس فهد بن محمد الغامدي، مدير صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بالمنطقة عبد الله بن شائق الغامدي.

ونوه الغامدي في بداية اللقاء بدور الصندوق على تنمية الشباب ودعمهم بما يستحقون والسعي إلى توفير وظائف تتناسب لحاجة سوق العمل حسب مؤهلاتهم وخبراتهم، وكذلك تطلعهم على الاستفادة من طاقاتهم بما يعود عليهم بالنفع ويكونوا مساهمين في بناء الوطن, مثمناً جهود الصندوق بالمنطقة ، وما يقدمه من دعم للشباب وتوفير فرص العمل لهم وتأهيلهم من خلال البرامج التدريبية، متطلعاً بأن يكون هناك أوجه التّعاون ما بين الصندوق والكلية التقنية والمعهد الصناعي ممثلة في إدارة التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي.

من جانبه أوضح مدير صندوق الموارد البشرية "هدف" بالمنطقة أن الصندوق يقدم جميع خدماته وبرامجه بهدف تأهيل وتدريب وتوظيف الشباب والشابات عبر عدة برامج دعم موجهة للقطاع الخاص ولطالبي العمل، مستعرضاً برامج ومشروعات ومبادرات لدعم وتوطين الوظائف وزيادة إعداد الداخلين لسوق العمل وتأهيل طالبي العمل بالقطاع الخاص، بالإضافة إلى متابعة الوظائف المتاحة بالشركات والمؤسسات وتوطين الوظائف فيها، وكذلك ما قام به الصندوق في تطبيق وإعداد الدورات وورش العمل الخاصة

بعد ذلك قدم خالد الغامدي للمتدربين الخريجين محاضرةً تعريفية عن أهداف وبرامج صندوق تنمية الموارد البشرية في مجالي التدريب والتوظيف. وتناول خلال محاضرته أبرز أهداف الصندوق المتمثلة في تأهيل القوى العاملة الوطنية وتوظيفها في القطاع الخاص ودعم التدريب المنتهي بالتوظيف وبرنامج التوظيف المباشر, مستعرضاً برامج الصندوق وكيفية الاستفادة من خدماتها وآلية التعامل معها. وأشار إلى أن الصندوق يسعى إلى تطبيق نظام آلي يختص بمتابعة تنفيذ خطط التوظيف والتدريب المتفق عليها مع منشآت القطاع الخاص, مؤكداً بدء تطبيق (برنامج التوظيف الالكتروني) على موقعه في شبكة الانترنت (www.hrdf.org.sa) . وفي نهاية اللقاء قدّم عميد الكلية شكره لمدير عام فرع الصندوق على ما قدمه لتوعية المتدربين وطرح الأساليب العلمية والتطويرية وتحفيزهم للاتجاه للقطاع الخاص مثمناً تعاون الصندوق في تدريب الخريجين على إستخدام بعض المواقع مثل دروب في معمل الكلية .
ضيف في : 02-14-1440 03:26 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 436 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك