صندوق تنمية الموارد البشرية يُعرّف ببرامجه وأهدافه بالكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

جديد الأخبار مدير تعليم المخواة يترأس وفد تعليمي لزيارة مجمع الفيصلية للبنات «» اختتام لقاء قيادة التغيير وادارة المعرفة بتعليم الباحة «» اليوم.. بدء تطبيق توطين منافذ البيع في محال الأجهزة الكهربائية والساعات والنظارات «» الغذاء والدواء.. تحذر الحوامل من استخدام هذا العلاج لتجب حدوث عيوب خلقية للجنين «» اللجنة النسائية بمركز النشاط الاجتماعي برهوة البر تقيم حفلها النسوي لملتقى سرطان الثدي «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «» مدير الشؤون الإسلامية بالباحة يتفقد أوقاف المخواة «» أمير منطقة الباحة يستقبل وزير الصحة «» ترقية مدير إدارة المتابعة بجامعة الباحة للمرتبة الثانية عشرة «» "التعليم" تصدر قراراً بتعيين 47 معلماً ومعلمة على المستوى الرابع «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › صندوق تنمية الموارد البشرية يُعرّف ببرامجه وأهدافه بالكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة
صندوق تنمية الموارد البشرية يُعرّف ببرامجه وأهدافه بالكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة
صندوق تنمية الموارد البشرية يُعرّف ببرامجه وأهدافه بالكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة


صحيفة العقيق التقى عميد الكلية التقنية المشرف على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة بالإنابة المهندس فهد بن محمد الغامدي، مدير صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بالمنطقة عبد الله بن شائق الغامدي.

ونوه الغامدي في بداية اللقاء بدور الصندوق على تنمية الشباب ودعمهم بما يستحقون والسعي إلى توفير وظائف تتناسب لحاجة سوق العمل حسب مؤهلاتهم وخبراتهم، وكذلك تطلعهم على الاستفادة من طاقاتهم بما يعود عليهم بالنفع ويكونوا مساهمين في بناء الوطن, مثمناً جهود الصندوق بالمنطقة ، وما يقدمه من دعم للشباب وتوفير فرص العمل لهم وتأهيلهم من خلال البرامج التدريبية، متطلعاً بأن يكون هناك أوجه التّعاون ما بين الصندوق والكلية التقنية والمعهد الصناعي ممثلة في إدارة التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي.

من جانبه أوضح مدير صندوق الموارد البشرية "هدف" بالمنطقة أن الصندوق يقدم جميع خدماته وبرامجه بهدف تأهيل وتدريب وتوظيف الشباب والشابات عبر عدة برامج دعم موجهة للقطاع الخاص ولطالبي العمل، مستعرضاً برامج ومشروعات ومبادرات لدعم وتوطين الوظائف وزيادة إعداد الداخلين لسوق العمل وتأهيل طالبي العمل بالقطاع الخاص، بالإضافة إلى متابعة الوظائف المتاحة بالشركات والمؤسسات وتوطين الوظائف فيها، وكذلك ما قام به الصندوق في تطبيق وإعداد الدورات وورش العمل الخاصة

بعد ذلك قدم خالد الغامدي للمتدربين الخريجين محاضرةً تعريفية عن أهداف وبرامج صندوق تنمية الموارد البشرية في مجالي التدريب والتوظيف. وتناول خلال محاضرته أبرز أهداف الصندوق المتمثلة في تأهيل القوى العاملة الوطنية وتوظيفها في القطاع الخاص ودعم التدريب المنتهي بالتوظيف وبرنامج التوظيف المباشر, مستعرضاً برامج الصندوق وكيفية الاستفادة من خدماتها وآلية التعامل معها. وأشار إلى أن الصندوق يسعى إلى تطبيق نظام آلي يختص بمتابعة تنفيذ خطط التوظيف والتدريب المتفق عليها مع منشآت القطاع الخاص, مؤكداً بدء تطبيق (برنامج التوظيف الالكتروني) على موقعه في شبكة الانترنت (www.hrdf.org.sa) . وفي نهاية اللقاء قدّم عميد الكلية شكره لمدير عام فرع الصندوق على ما قدمه لتوعية المتدربين وطرح الأساليب العلمية والتطويرية وتحفيزهم للاتجاه للقطاع الخاص مثمناً تعاون الصندوق في تدريب الخريجين على إستخدام بعض المواقع مثل دروب في معمل الكلية .
ضيف في : 02-14-1440 03:26 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 243 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك