وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مبنى كلية البنات.. وينتقد تقصير "بلدية العقيق" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

جديد الأخبارجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تعلن أسماء الفائزين للتميز في العمل الاجتماعي في دورتها السادسة «»تعادل الهلال وأُحد في الجولة الـ 24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم «»اختتام مناورات تمرين "العلم الأحمر 2019" «»المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجومين اللذين وقعا في الصومال وأفغانستان «»المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تقترح نقل التجربة الإعلامية الأرصادية السعودية إلى الدول العربية «»رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة يدشن الملتقى العربي للأرصاد والإعلام غدا «»وزارة الداخلية تطلق حسابها على منصة "سناب شات" «»خادم الحرمين يصدر عددًا من الأوامر الملكية الجديدة «»مركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي في الكاميرون يقيم الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم للاجئي إفريقيا الوسطى «»"المياه الوطنية" تطلق مرحلة التحول الرقمي بمنطقة جازان لتقديم جميع خدماتها إلكترونياً وتدعو العملاء للتسجيل للحصول على الحسابات الجديدة «»
جديد المقالات«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»


الأخبار العقيق › وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مبنى كلية البنات.. وينتقد تقصير "بلدية العقيق"
وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مبنى كلية البنات.. وينتقد تقصير "بلدية العقيق"
وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مبنى كلية البنات.. وينتقد تقصير


صحيفة العقيق : قام سعادة وكيل امارة منطقة الباحة الدكتور عقاب اللويحق عصر اليوم السبت بزيارة تفقدية لمبنى كلية التقنية للبنات في محافظة العقيق.

وقال "اللويحق" ساءني ان يكون هذا المشروع العملاق والضخم والجميل ذو التكلفه العاليه، محاط بطرق ترابيه مهمله وليس هناك اي طريق مسفلت يوصل اليه، وقد طلبت من سمو سيدي امير المنطقه الموافقه على احالة هذا الامر لطاولة الحسم وفي انتظار موافقة سموه.

فيما اوضحت بلدية محافظة العقيق عبر حسابها“تويتر“ ‏‎ ان الطريق معتمد ضمن مبادرة الطرق والتي تحت إجراءات الترسية حيث تم عمل خطاب الترسية للمقاول.

وتحدث عضو المجلس البلدي سابقا الأستاذ مبشر الطالبي ‏‎سعادة الدكتور ماشاهده سعادتكم هو جزء بسيط من قصور الخدمات البلدية في محافظة العقيق، وأنا اقول ذلك ولست أتهم اي شخص بالتقصير فرئيس البلدية مجتهد والمجلس البلدي مجتهدون ولكن القصور في امكانيات البلدية .

وأضاف ان البلدية فئة (د) تخدم مايعادل أكثر من ٣٥% من مساحة المنطقة، حيث أن ‎محافظة العقيق تحتضن اهم المرافق بالمنطقة المطار-الجامعة - المنطقة الصناعية-المدن العسكرية .
وهي أكبر محافظات المنطقة مساحة، ‎ولن تحضى بالحد الأدنى من الخدمات مالم يتم رفع فئة البلدية واستحداث بلدية في جرب تخدم مركز جرب والجاوة والقرى التابعة لها وكذلك بلدية في كرا تخدم مركز كرا ومركز البعيثه ومركز وراخ والقرى التابعة لها.

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 02-11-1440 07:53 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 999 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.69/10 (7 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك