الموت يحصد الأرواح على طريق "الصايدة" في العقيق منذُ عشرات السنين - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

جديد الأخبارفريق شباب الباحة بطلاً لدوري الحسام الرياضي لكرة القدم بالباحة «»ترقية مدير مرور منطقة الباحة إلى رتبة عميد «»"مدن" توقع عقداً لإنشاء مجمع متكامل للصناعات الدوائية «»الجامعة الإسلامية بالمدينة وجامعة الأمير مقرن يوقعان اتفاقيات لتعزيز التعاون المشترك «» "الغذاء والدواء": أكثر من 23 مبادرة لدعم الاستثمار وتشجيع القطاع الخاص «»وزير الخدمة المدنية يشارك في إطلاق جائزة التميز الحكومي العربي بالقاهرة «»الكشافة تسهم مع موظفي وزارة التجارة في ضبط عددٍ من المخالفات بمكة المكرمة «»نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية يوقع مذكرة تعاون مع شركة تطوير التعليم و(هدف) لتوطين 9000 وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة «»زائرات المسجد النبوي من ذوات الهمم وكبار السن يشدن بجهود المملكة «»الخدمة المدنية تعلن قائمة المرشحين الأوليًة لشغل (57) وظيفة «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار العقيق › الموت يحصد الأرواح على طريق "الصايدة" في العقيق منذُ عشرات السنين
الموت يحصد الأرواح على طريق "الصايدة" في العقيق منذُ عشرات السنين
سالكي الطريق والاهالي يطالبون بإصلاحه بـ سنوات بلا نتيجة
الموت يحصد الأرواح على طريق


صحيفة العقيق - محسن عمير: حصد طريق الصايدة بـ مركز كراء في محافظة العقيق المسمى بـ طريق الملك سعود الذي يربط العقيق بالطائف، على مدى أعوام عدة، الكثير من الأرواح، حيث لا يمرّ عام من دون أن يتسبب هذا الطريق في سقوط ضحايا ،وطالب عدد من أهالي العقيق بمنطقة الباحة، بضرورة الإسراع في اعتماد ازدوجية طريق الملك سعود، ووقف ما أسموه "الحوادث المميتة"

وتحدث لـ صحيفة العقيق : المواطن سعد الرفاعي يجب على المسؤولين ان يفتحوا ملف هذا الطريق الذي نسميه "طريق الموت"، فلا يكاد يمر يوم من دون أي يحصد ضحايا، وكان آخر هذه الحوادث اليوم سبباً في وفاة شخص واصابة آخرين وذلك بسبب ضيق الطريق والحفريات في طبقة الاسفلة.

وأضاف: "خسرنا فلذة كبدنا بسبب إهمال هذا الطريق وعدم توسعته، وتأخير اعتماد ازدواجيته .

وأردف: تسبب الطريق في إزهاق أرواح مواطنين، ونحتاج إلى وضع حلول عاجلة ولوحات إرشادية، ومطبات صناعية لأن سالكي هذا الطريق هم من يدفعون ثمن ذلك الوضع.

وقال: علي محمد الغامدي ..نطالب عبر "صحيفة العقيق" بالنظر بعين الرحمة والمسؤولية لهذا الوضع وإصلاح الطريق وإنقاذ الأهالي من خطورته.

وصرح المتحدث الرسمى لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني لـصحيفة العقيق وقوع حادث تصادم بين سيارتي فورد ووانيت صباح اليوم وبالتفصيل أكد الزهراني أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً على الرقم الموحد بالهلال الاحمر 997 في تمام الساعة 10:51 صباح اليوم عن حادث تصادم الموقع العقيق - طريق كرا مفرق الصناعيه .

وافاد الزهراني بانه تم توجيه فرقة اسعافيه للموقع من الهلال الاحمر وعند وصولهم ومسح الموقع أتضح بوجود اصابه تم التعامل معها اسعافياً وكانت اصابته خطيره توقف قلب وتنفس وتم عمل cpr انعاش قلبي رئوي لحين وصولهم لمستشفى العقيق العام والاصابة الاخرى نقلت عن طريق وسيلة اخرى .


ضيف في : 02-01-1440 07:45 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1992 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
5.80/10 (10 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك