الموت يحصد الأرواح على طريق "الصايدة" في العقيق منذُ عشرات السنين - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018

جديد الأخبارأمير الباحة يرعى حفل افتتاح مشروعات وتوقيع عدد من الشراكات بسجون المنطقة «»هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تختتم برنامج الخطة التدريبية للرئاسة «» أمير الباحة يستقبل مدير شرطة المنطقة المعين حديثاً «»"الغذاء والدواء" تلزم مستوردي التبغ بـ"الغلاف العادي" «»خادم الحرمين الشريفين يبعث برقية عزاء ومواساة لملك البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة «»سمو ولي العهد يبعث برقية عزاء ومواساة لملك البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة «»وزير الصحة يرعى غداً منتدى الاستفادة من الأجهزة والمعدات الطبية ذات التكلفة العالية «»خادم الحرمين الشريفين : المملكة ستواصل التزاماتها ومبادراتها بما يحقق آمال المسلمين «»جامعة الباحة تنظم ورشة عمل بعنوان "مفاهيم أساسية في مؤشرات الأداء الرئيسية" «»"محافظ قلوة" يرعى حفل مكتبي تعليم قلوة والحجرة ليوم الإعاقة العالمي بمدرسة الإمام تركي بن عبدالله «»
جديد المقالاتدع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «»


الأخبار العقيق › الموت يحصد الأرواح على طريق "الصايدة" في العقيق منذُ عشرات السنين
الموت يحصد الأرواح على طريق "الصايدة" في العقيق منذُ عشرات السنين
سالكي الطريق والاهالي يطالبون بإصلاحه بـ سنوات بلا نتيجة
الموت يحصد الأرواح على طريق


صحيفة العقيق - محسن عمير: حصد طريق الصايدة بـ مركز كراء في محافظة العقيق المسمى بـ طريق الملك سعود الذي يربط العقيق بالطائف، على مدى أعوام عدة، الكثير من الأرواح، حيث لا يمرّ عام من دون أن يتسبب هذا الطريق في سقوط ضحايا ،وطالب عدد من أهالي العقيق بمنطقة الباحة، بضرورة الإسراع في اعتماد ازدوجية طريق الملك سعود، ووقف ما أسموه "الحوادث المميتة"

وتحدث لـ صحيفة العقيق : المواطن سعد الرفاعي يجب على المسؤولين ان يفتحوا ملف هذا الطريق الذي نسميه "طريق الموت"، فلا يكاد يمر يوم من دون أي يحصد ضحايا، وكان آخر هذه الحوادث اليوم سبباً في وفاة شخص واصابة آخرين وذلك بسبب ضيق الطريق والحفريات في طبقة الاسفلة.

وأضاف: "خسرنا فلذة كبدنا بسبب إهمال هذا الطريق وعدم توسعته، وتأخير اعتماد ازدواجيته .

وأردف: تسبب الطريق في إزهاق أرواح مواطنين، ونحتاج إلى وضع حلول عاجلة ولوحات إرشادية، ومطبات صناعية لأن سالكي هذا الطريق هم من يدفعون ثمن ذلك الوضع.

وقال: علي محمد الغامدي ..نطالب عبر "صحيفة العقيق" بالنظر بعين الرحمة والمسؤولية لهذا الوضع وإصلاح الطريق وإنقاذ الأهالي من خطورته.

وصرح المتحدث الرسمى لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني لـصحيفة العقيق وقوع حادث تصادم بين سيارتي فورد ووانيت صباح اليوم وبالتفصيل أكد الزهراني أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً على الرقم الموحد بالهلال الاحمر 997 في تمام الساعة 10:51 صباح اليوم عن حادث تصادم الموقع العقيق - طريق كرا مفرق الصناعيه .

وافاد الزهراني بانه تم توجيه فرقة اسعافيه للموقع من الهلال الاحمر وعند وصولهم ومسح الموقع أتضح بوجود اصابه تم التعامل معها اسعافياً وكانت اصابته خطيره توقف قلب وتنفس وتم عمل cpr انعاش قلبي رئوي لحين وصولهم لمستشفى العقيق العام والاصابة الاخرى نقلت عن طريق وسيلة اخرى .


ضيف في : 02-01-1440 07:45 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1853 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
5.80/10 (10 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك