الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 14 جمادى الثاني 1440 / 19 فبراير 2019

جديد الأخبار "سكني": 12 مشروعًا سكنيًا بدأ بناؤها في منطقة مكة المكرمة توفر أكثر من 52 ألف وحدة سكنية «» منتخب ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة يفتتح مشاركته في ‎ملتقى الشارقة الدولي بـ 5 ميداليات «»سمو ولي العهد يغادر باكستان بعد زيارة رسمية «»سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس وزراء باكستان إثر مغادرته باكستان «»الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي ( الأول ) بن عبدالعزيز «»المرشدة الطلابية نورة الزهراني من تعليم الباحة تحقق إنجاز على مستوى الوطن «»"الغذاء والدواء" توضح متطلبات قيد الأجهزة والمنتجات الطبية منخفضة الخطورة «» الأرصاد تدعو أهالي منطقة الباحة إلى أخذ الحيطة والحذر بسبب الضباب الكثيف «» أمير الباحة يستقبل محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل «»الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها لأهالي محافظة بني حسن «»
جديد المقالاتمحافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»


الأخبار المحليات › الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة
الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة
الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة


صحيفة العقيق استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الهيئة العامة للسياحة والراث الوطن بالمنطقة زاهر بن محمد الشهري ، ومدير عام فرع البريد السعودي بالباحة عبدالله بن جمعان الزهراني.

واطلع سموه خلال اللقاء على ماتم حيال المشاريع السياحية بالمنطقة ، ومنها مشروع قرية ذي عين وقرية الاطارلة والمتحف الإقليمي ، وما يقدمه فرع السياحة من متابعة لتلك المشاريع ومن برامج يتم تنفذيها .

كما اطلع الأمير حسام بن سعود على البرامج التي تعمل عليها مؤسسة البريد السعودي لخدمة المواطنين كبرنامج واصل وغيرها من البرامج المعمول بها وفق رؤية المملكة 2030 ،كما اطلع سموه على أبراز المواقع السياحية والتاريخية في مواقع البريد من خلال الخرائط الرقمية ، إلى جانب استعراض مشاركتهما في البرامج السياحة والمهرجانات التي أقيمت بالمنطقة.

وتسلم سمو أمير الباحة عدد من التقارير المختلفة عن بعض المهرجانات التي نفذت خلال صيف هذا العام ومنها ومهرجان الاطاولة التراثي ، والفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ ، ومهرجان صعود المرتفعات ببني حسن ، كما استمع سموه لشرح عن الفعاليات التي شهدها مهرجاني العسل والرمان.


وتمنى سموه للجميع التوفيق في مهام عملهم ، حاثًا على بذل المزيد من الجهد في سبيل تنمية العملية السياحية بالمنطقة .

وفي ختام الاستقبال كرم سمو أمير منطقة الباحة ، ممثل مؤسسة وسام البادية لتنظيم المعارض والمهرجانات والمؤتمرات عبدالله بن محمد الزهراني ، التي قامت بتنظيم مهرجاني العسل والرمان ، كما تم تكريم منظم مهرجان الأطاولة التراثي .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة .
ضيف في : 01-23-1440 10:53 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 394 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك