الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 14 شوال 1440 / 17 يونيو 2019

جديد الأخبارمصدر مسؤول بوزارة الخارجية : المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا «»جامعة الملك عبدالعزيز تُطلق اختبار الكفاءة في اللغة الصينية "HSK" «»"سكني" يُصدر تقريره لشهر مايو الماضي .. ويكشف عن استفادة 68 ألف أسرة «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية تشارك في معرض باريس الجوي غدًا «»قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن تنظم ورشة عمل في القانون الدولي والنزاع المسلح «»مركز كفاءة الطاقة يستأنف حملاته التوعوية في فصل الصيف «»البيئة" تطرح مشروعاً نوعياً لإنشاء مدينة تمور عالمية أمام القطاع الخاص في المدينة المنورة «»مدير معهد الإدارة العامة يفتتح برنامج "مدربي سعادة المتعاملين" «»السياحة ومجلس الغرف يفعلان خطة لدعم عمل المرأة في قطاع السياحة «»طائرات القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية الأمريكية تحلق في تشكيل مشترك على منطقة الخليج العربي «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة
الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة
الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة


صحيفة العقيق استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الهيئة العامة للسياحة والراث الوطن بالمنطقة زاهر بن محمد الشهري ، ومدير عام فرع البريد السعودي بالباحة عبدالله بن جمعان الزهراني.

واطلع سموه خلال اللقاء على ماتم حيال المشاريع السياحية بالمنطقة ، ومنها مشروع قرية ذي عين وقرية الاطارلة والمتحف الإقليمي ، وما يقدمه فرع السياحة من متابعة لتلك المشاريع ومن برامج يتم تنفذيها .

كما اطلع الأمير حسام بن سعود على البرامج التي تعمل عليها مؤسسة البريد السعودي لخدمة المواطنين كبرنامج واصل وغيرها من البرامج المعمول بها وفق رؤية المملكة 2030 ،كما اطلع سموه على أبراز المواقع السياحية والتاريخية في مواقع البريد من خلال الخرائط الرقمية ، إلى جانب استعراض مشاركتهما في البرامج السياحة والمهرجانات التي أقيمت بالمنطقة.

وتسلم سمو أمير الباحة عدد من التقارير المختلفة عن بعض المهرجانات التي نفذت خلال صيف هذا العام ومنها ومهرجان الاطاولة التراثي ، والفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ ، ومهرجان صعود المرتفعات ببني حسن ، كما استمع سموه لشرح عن الفعاليات التي شهدها مهرجاني العسل والرمان.


وتمنى سموه للجميع التوفيق في مهام عملهم ، حاثًا على بذل المزيد من الجهد في سبيل تنمية العملية السياحية بالمنطقة .

وفي ختام الاستقبال كرم سمو أمير منطقة الباحة ، ممثل مؤسسة وسام البادية لتنظيم المعارض والمهرجانات والمؤتمرات عبدالله بن محمد الزهراني ، التي قامت بتنظيم مهرجاني العسل والرمان ، كما تم تكريم منظم مهرجان الأطاولة التراثي .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة .
ضيف في : 01-23-1440 10:53 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 495 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك