مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع "مهارتي بيدي" لدعم أُسر الأيتام بساحل حضرموت - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 16 شوال 1440 / 19 يونيو 2019

جديد الأخبارالمملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية تواصل فعالياتها في اليوم الثاني بمعرض باريس الجوي «»الدكتور العامودي: انضمام المملكة لاتفاقية نيروبي لإزالة الحطام البحري يؤكد اهتمامها بالمحافظة على البيئة البحرية وسلامتها «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية و"أل 3 تكنولوجيز" تؤسسان مشروعًا مشتركًا في المملكة «»المهندس أحمد بن بكر الصائغ رئيساً لمجلس إدارة نادي الأهلي «»"التجارة" تشهر بمؤسسة تختص في تجارة المواد الغذائية بمدينة بريدة «»المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرباً لفريق الأهلي لموسمين «»"جود الإسكان" تسدد إيجار المنزل عن 319 أسرة مستحقة في عدد من مناطق المملكة «»" العميد البسامي مديراً للدفاع المدني بمنطقة الباحة" «»"هيئة الاتصالات" تجدد دعوتها لتقديم المرئيات حول الإطار التنظيمي للأمن السيبراني لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع "مهارتي بيدي" لدعم أُسر الأيتام بساحل حضرموت
مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع "مهارتي بيدي" لدعم أُسر الأيتام بساحل حضرموت
مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع


صحيفة العقيق: اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، مشروع "مهارتي بيدي" لتحسين سبل العيش للأيتام في ساحل حضرموت.
ويهدف المشروع على مدى شهرين إلى إعداد وتأهيل 500 شابًا وفتاة من أيتام مدينة "المكلا" و "بروم ميفع" واكسابهم المهارت المهنية الأساسية في مجالات "الخياطة" و "التطريز" و "الكوافير "و "صيانة الهواتف النقالة" و "التمديدات الكهربائية" و "التصوير" و "المونتاج".
حضر الحفل وكيل المحافظة لشؤون الشباب فهمي باضاوي، ومدير البرامج والمشاريع بائتلاف الخير المهندس صالح مخشب، ومديرة مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ليلى الشعيبي، وعدد من مدراء ومسؤولي منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت.
وخلال الحفل أشاد وكيل المحافظة لشؤون الشباب فهمي باضاوي بالدور الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة من خلال هذا البرنامج الذي استفاد من معارفه هذه الكوكبة من الأيتام بالمحافظة، معربًا عن سعادته بمشاركتهم أفراح تخرجهم وحصولهم على مهارات مهنية كفيلة بتوفير سبل العيش الكريم لأسرهم.
من جانبه استعرض مدير البرامج والمشاريع بائتلاف الخير المهندس صالح مخشب سير عمل المشروع منذ انطلاقته في يوليو من العام الجاري والمعارف التي اكتسبها المشاركون من خلال الدورات المهارية لبناء القدرات للشباب وكذا اكسابهم المهارات المهنية المناسبة لسوق العمل، حاثًا في ختام كلمته رجال الأعمال والغرفة التجارية ومكتب التعليم الفني لاستيعاب المخرجات من المشروع والتعاون معهم في مشاريعهم المستقبلية.
ضيف في : 01-22-1440 03:04 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 559 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك