أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 16 شوال 1440 / 19 يونيو 2019

جديد الأخبارالمملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية تواصل فعالياتها في اليوم الثاني بمعرض باريس الجوي «»الدكتور العامودي: انضمام المملكة لاتفاقية نيروبي لإزالة الحطام البحري يؤكد اهتمامها بالمحافظة على البيئة البحرية وسلامتها «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية و"أل 3 تكنولوجيز" تؤسسان مشروعًا مشتركًا في المملكة «»المهندس أحمد بن بكر الصائغ رئيساً لمجلس إدارة نادي الأهلي «»"التجارة" تشهر بمؤسسة تختص في تجارة المواد الغذائية بمدينة بريدة «»المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرباً لفريق الأهلي لموسمين «»"جود الإسكان" تسدد إيجار المنزل عن 319 أسرة مستحقة في عدد من مناطق المملكة «»" العميد البسامي مديراً للدفاع المدني بمنطقة الباحة" «»"هيئة الاتصالات" تجدد دعوتها لتقديم المرئيات حول الإطار التنظيمي للأمن السيبراني لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة


صحيفة العقيق ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتب سموه اليوم اجتماعاً مع مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة، وذلك لمناقشة استعدادات المنطقة للاحتفال باليوم الوطني للمملكة 88 ، والذي يصادف يوم الاحد القادم الثالث عشر من محرم من العام الحالي 1440 الموافق للثالث والعشرون سبتمبر / أيلول من العام 2018..

وفي بداية الاجتماع أكد سمو أمير المنطقة على أهمية هذه المناسبة السنوية الغالية على قلوبنا جميعا و التي نستذكر من خلالها توحيد الكيان العظيم المملكة العربية السعودية، و ينجلي التاريخ شاهدًا على التحولات العظيمة التي صنعها ــ بتوفيق من الله راعي المجد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه على هذه الأرض المباركة، لإرساء العدل، وتحقيق الأمن، وصون الكرامة، والعيش في عزة وسؤدد، وما تحقق من بعده على يد ابنائه البررة من بعده ملوك البلاد رحمهم الله حتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله ، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله –.

وتناول الاجتماع استعراض الفعاليات التي سيتم تنفيذها بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه ، كما تم تحديد موعد الاحتفال يوم الاحد القادم بمنتزه غابة رغدان والذي سيقام بهذه المناسبة .

وفي ختام الاجتماع شدد سمو أمير المنطقة على ضرورة المشاركة الفعالة لجميع الجهات بما يتناسب مع هذه المناسبة العظيمة , وقد أكد جميع مسؤولي الجهات استعدادهم لهذه الذكرى العظيمة فيما استعدت الأمانه وجميع البلديات والتعليم للحدث وتم توزيع اللوحات والاعلام بمناسبة الحدث المجيد , حيث تم توزيع أكثر من ثلاثون الف علم بالميادين العامة وتم توزيع الفين لوحة كذلك فيما يشارك طلاب المدارس بهذه المناسبة المجيدة التي تحكي بطولات البطل المؤسس لغرس المفهوم الوطني لدى الاجيال .
ضيف في : 01-09-1440 08:30 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 898 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك