كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم الوطني رقـــ 88 ـــــم 🇸🇦 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

جديد الأخبارجمعية أكناف بالباحة تنفذ برنامج "معاً نكتمل" «»وزير الخدمة المدنية: ذكرى البيعة مناسبة غالية وعزيزة في ذاكرة الشعب السعودي المُحبّ لقيادته «» الطيران المدني يدشن غداً صالة الطيران الخاص الجديدة «»مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ دورة تدريبة لإعداد مدربي المهندسين الزراعيين في عدن «» رئيس مجلس الشورى يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة «»الأمير سلطان بن سلمان : خادم الحرمين الشريفين تبنى مشروع تطوير الدرعية منذ 22 عاما.. وهو الأكثر اعتزازا بإنجازه «»وزير النقل : في ذكرى البيعة نفاخر بما وصل إليه الوطن من عز ورفعه «»رئيس الهلال الأحمر: في ذكرى البيعة الرابعة نستحضر النهضة الحضارية التي تمر بها المملكة «» الأمين العام لمجلس الوزراء : ذكرى البيعة ثمرة خير وعطاء تقودنا إلى سماء تشرق بنور الإنجاز والتنمية والاصلاح «» رصد القمرين سعودي سات 5 فوق سماء المملكة مع أول مرور لهما «»
جديد المقالاتدع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «»


الأخبار المحليات › كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم الوطني رقـــ 88 ـــــم 🇸🇦
كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم الوطني رقـــ 88 ـــــم 🇸🇦
كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم الوطني رقـــ 88 ـــــم 🇸🇦


صحيفة العقيق يطل علينا في كل عام هذه الذكرى الغالية على كل من يعيش و يعشق هذا الوطن العزيز فعندما نتحدث عن أسس و اركان تأسيس المملكة العربية السعودية منذُ توحيد المملكة على يد المغفور له الملك عبدالعزيز رحمه الله وحتى يومنا هذا بالتمسك بالشريعة الإسلامية و الحفاظ على وحدة البلاد وأمنها واستقرارها ومواصلة البناء و تحقيق العدل و المساواة والعيش الرغد للمواطنين وخدمة الوطن والمواطن دون تفرقة لتحقيق وتوفير أسباب الراحة للجميع حيث ان هذه الكلمات كانت أولى كلمات الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله عند توليه الحكم فالحمد لله اننا نعيش اسعد الاوقات للاحتفال باليوم الوطني رقم 88 لنعيد إحياء تلك اللحظة التاريخية التي أُسست فيها المملكة العربية السعودية لتستمر في الازدهار جيلاً بعد جيل .
وهناك في حدود وطننا الغالي جنودنا البواسل الذين لم يتوانوا في صد المعتدين وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن فدعواتنا لهم بالنصر وان يحفظهم الله من كل شر وان يرحم شهدائنا الذين قدموا ارواحهم لأجل أمن الوطن وان يشفي جرحاهم .

ودورنا نحن كأبناء لهذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة هو الحفاظ عليه والمساهمة في رقيه وهذا يتطلب منا الجهد والعمل الجاد ونعمل بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وفق رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التنوع في إيرادات المملكة الغير نفطية وتهيئة فرص العمل للمواطنين و عمل المشاريع التي تخدم هذا الوطن المعطاء ورفع مستوى المعيشة للمواطن .
نحن جميعنا سنشارك في هذا اليوم بالاحتفال به ونتعاهد على الحب و الإخلاص له وان نكون يداً واحدة نحافظ على قيم توحيد المملكة العربية السعودية ونغرس في نفوس الأبناء حب الوطن وخدمته لنكون في أمن و أمان واستقرار وعيش رغيد ونتعاهد بأن نواصل البناء يداً بيد بكل إخلاص وتفاني وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده حفظهما الله . ادام الله لنا هذا الوطن وحفظ لنا قادته والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته ,,,
رئيس بلدية محافظة بلجرشي
م/ سعيد بن محمد مشعان
ضيف في : 01-08-1440 08:14 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 467 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك