كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم الوطني رقـــ 88 ـــــم 🇸🇦 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 16 شوال 1440 / 19 يونيو 2019

جديد الأخبارالمملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية تواصل فعالياتها في اليوم الثاني بمعرض باريس الجوي «»الدكتور العامودي: انضمام المملكة لاتفاقية نيروبي لإزالة الحطام البحري يؤكد اهتمامها بالمحافظة على البيئة البحرية وسلامتها «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية و"أل 3 تكنولوجيز" تؤسسان مشروعًا مشتركًا في المملكة «»المهندس أحمد بن بكر الصائغ رئيساً لمجلس إدارة نادي الأهلي «»"التجارة" تشهر بمؤسسة تختص في تجارة المواد الغذائية بمدينة بريدة «»المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرباً لفريق الأهلي لموسمين «»"جود الإسكان" تسدد إيجار المنزل عن 319 أسرة مستحقة في عدد من مناطق المملكة «»" العميد البسامي مديراً للدفاع المدني بمنطقة الباحة" «»"هيئة الاتصالات" تجدد دعوتها لتقديم المرئيات حول الإطار التنظيمي للأمن السيبراني لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم الوطني رقـــ 88 ـــــم 🇸🇦
كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم الوطني رقـــ 88 ـــــم 🇸🇦
كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم الوطني رقـــ 88 ـــــم 🇸🇦


صحيفة العقيق يطل علينا في كل عام هذه الذكرى الغالية على كل من يعيش و يعشق هذا الوطن العزيز فعندما نتحدث عن أسس و اركان تأسيس المملكة العربية السعودية منذُ توحيد المملكة على يد المغفور له الملك عبدالعزيز رحمه الله وحتى يومنا هذا بالتمسك بالشريعة الإسلامية و الحفاظ على وحدة البلاد وأمنها واستقرارها ومواصلة البناء و تحقيق العدل و المساواة والعيش الرغد للمواطنين وخدمة الوطن والمواطن دون تفرقة لتحقيق وتوفير أسباب الراحة للجميع حيث ان هذه الكلمات كانت أولى كلمات الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله عند توليه الحكم فالحمد لله اننا نعيش اسعد الاوقات للاحتفال باليوم الوطني رقم 88 لنعيد إحياء تلك اللحظة التاريخية التي أُسست فيها المملكة العربية السعودية لتستمر في الازدهار جيلاً بعد جيل .
وهناك في حدود وطننا الغالي جنودنا البواسل الذين لم يتوانوا في صد المعتدين وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن فدعواتنا لهم بالنصر وان يحفظهم الله من كل شر وان يرحم شهدائنا الذين قدموا ارواحهم لأجل أمن الوطن وان يشفي جرحاهم .

ودورنا نحن كأبناء لهذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة هو الحفاظ عليه والمساهمة في رقيه وهذا يتطلب منا الجهد والعمل الجاد ونعمل بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وفق رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التنوع في إيرادات المملكة الغير نفطية وتهيئة فرص العمل للمواطنين و عمل المشاريع التي تخدم هذا الوطن المعطاء ورفع مستوى المعيشة للمواطن .
نحن جميعنا سنشارك في هذا اليوم بالاحتفال به ونتعاهد على الحب و الإخلاص له وان نكون يداً واحدة نحافظ على قيم توحيد المملكة العربية السعودية ونغرس في نفوس الأبناء حب الوطن وخدمته لنكون في أمن و أمان واستقرار وعيش رغيد ونتعاهد بأن نواصل البناء يداً بيد بكل إخلاص وتفاني وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده حفظهما الله . ادام الله لنا هذا الوطن وحفظ لنا قادته والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته ,,,
رئيس بلدية محافظة بلجرشي
م/ سعيد بن محمد مشعان
ضيف في : 01-08-1440 08:14 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 646 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك