أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون البصريه "فنون سعودية 2" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 16 شوال 1440 / 19 يونيو 2019

جديد الأخبارالمملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية تواصل فعالياتها في اليوم الثاني بمعرض باريس الجوي «»الدكتور العامودي: انضمام المملكة لاتفاقية نيروبي لإزالة الحطام البحري يؤكد اهتمامها بالمحافظة على البيئة البحرية وسلامتها «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية و"أل 3 تكنولوجيز" تؤسسان مشروعًا مشتركًا في المملكة «»المهندس أحمد بن بكر الصائغ رئيساً لمجلس إدارة نادي الأهلي «»"التجارة" تشهر بمؤسسة تختص في تجارة المواد الغذائية بمدينة بريدة «»المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرباً لفريق الأهلي لموسمين «»"جود الإسكان" تسدد إيجار المنزل عن 319 أسرة مستحقة في عدد من مناطق المملكة «»" العميد البسامي مديراً للدفاع المدني بمنطقة الباحة" «»"هيئة الاتصالات" تجدد دعوتها لتقديم المرئيات حول الإطار التنظيمي للأمن السيبراني لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون البصريه "فنون سعودية 2"
أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون البصريه "فنون سعودية 2"
أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون  البصريه


صحيفة العقيق افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، المعرض الجماعي للفنون البصريه "فنون سعودية 2" ، الذي ينظمه فرع جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة ، ، وذلك بمقر الجمعية .
ولدى وصول سموه مقر الجمعية في مدينة الباحة قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض , ثم تجول سموه ومرافقيه على أقسامه ، وشاهدوا محتوياته من اللوحات والصور الفنية ، مستمعاً سموه إلى شرح عن المعرض من رئيس جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة علي بن خميس البيضاني والفنانين المشاركين ، الذي ضم 122 عملاً شارك بها عدد من الفنانين من جميع مناطق المملكة ما بين فن تشكيلي وخط عربي وتصوير ضوئي شملت جميع المدارس .
وفي ختام الجولة سجل الأمير حسام بن سعود كلمة في سجل الزيارات أعرب من خلالها عن سعادته بافتتاح معرض الفنون البصرية الذي يقام بالمنطقة ويضم مختلف المدارس الفنية بالمملكة ، منوهاً سموه بما شاهده من أعمال منوعة في مجالات الفن التشكيلي والخط العربي والتصوير الضوئي .

وأشاد سمو أمير منطقة الباحة في تصريح صحفي عقب الافتتاح بما تضمنه المعرض من لوحات فنية مميزة تظاهي معارض مميزة داخل الممكلة وخارجها ، منوهاً سموه بالجهود التي بذلها منسوبي جمعية الثقافة والفنون بالباحة لإقامة هذا المعرض ، متمنياً لهم المزيد التوفيق والتألق.
وأكد سموه أن تنمية الإنسان من أهم الأمور التي يتم العمل عليها حالياً وفق استراتيجية معيّنة نظرا لما يمثله من أهمية في بناء حضارات الشعوب ، مشيراً سموه إلى ما تضمنته رؤية المملكة من اهتمام بتطوير الثقافة وتطوير الإنسان ، مؤكداً سموه بأن الباحة مجال خصب للاهتمام بالثقافة وتنمية الإنسان التي هي محل اهتمام سموه الكريم .

حضر الافتتاح مساعد مدير شرطة المنطقة العميد وليد حمزه الحربي، وعدد من المسؤولين بالمنطقة .

image

image

image

image

image
ضيف في : 01-07-1440 07:59 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 729 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك