أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون البصريه "فنون سعودية 2" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

جديد الأخبار 28 حافلة جديدة لطلاب وطالبات محافظة العقيق «» بلدي الباحة يوصي ربط المطاعم بكاميرات مع صحة البيئة «» الدفاع المدني والبريد السعودي بالباحة يبحثان اوجه التعاون المشترك «» وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مبنى كلية البنات.. وينتقد تقصير "بلدية العقيق" «» الطيران المدني" تنتهي من توطين قطاع المراقبة الجوية بنسبة 100% «» "الحج والعمرة": أكثر من نصف مليون تأشيرة عمرة خلال 6 أسابيع «» الباحة ترتوي مطراً ...والنقل تباشر تساقط الأحجار وانقطاع الطرق الترابية «» "الصحة": دراسة علمية تثبت تسبب المشروبات الغازية في الإصابة بالخرف والسكتة الدماغية «» دورة اللغة الانجليزية للمبتدئين في نادي الحي بالعقيق مجاناً «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون البصريه "فنون سعودية 2"
أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون البصريه "فنون سعودية 2"
أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون  البصريه


صحيفة العقيق افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، المعرض الجماعي للفنون البصريه "فنون سعودية 2" ، الذي ينظمه فرع جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة ، ، وذلك بمقر الجمعية .
ولدى وصول سموه مقر الجمعية في مدينة الباحة قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض , ثم تجول سموه ومرافقيه على أقسامه ، وشاهدوا محتوياته من اللوحات والصور الفنية ، مستمعاً سموه إلى شرح عن المعرض من رئيس جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة علي بن خميس البيضاني والفنانين المشاركين ، الذي ضم 122 عملاً شارك بها عدد من الفنانين من جميع مناطق المملكة ما بين فن تشكيلي وخط عربي وتصوير ضوئي شملت جميع المدارس .
وفي ختام الجولة سجل الأمير حسام بن سعود كلمة في سجل الزيارات أعرب من خلالها عن سعادته بافتتاح معرض الفنون البصرية الذي يقام بالمنطقة ويضم مختلف المدارس الفنية بالمملكة ، منوهاً سموه بما شاهده من أعمال منوعة في مجالات الفن التشكيلي والخط العربي والتصوير الضوئي .

وأشاد سمو أمير منطقة الباحة في تصريح صحفي عقب الافتتاح بما تضمنه المعرض من لوحات فنية مميزة تظاهي معارض مميزة داخل الممكلة وخارجها ، منوهاً سموه بالجهود التي بذلها منسوبي جمعية الثقافة والفنون بالباحة لإقامة هذا المعرض ، متمنياً لهم المزيد التوفيق والتألق.
وأكد سموه أن تنمية الإنسان من أهم الأمور التي يتم العمل عليها حالياً وفق استراتيجية معيّنة نظرا لما يمثله من أهمية في بناء حضارات الشعوب ، مشيراً سموه إلى ما تضمنته رؤية المملكة من اهتمام بتطوير الثقافة وتطوير الإنسان ، مؤكداً سموه بأن الباحة مجال خصب للاهتمام بالثقافة وتنمية الإنسان التي هي محل اهتمام سموه الكريم .

حضر الافتتاح مساعد مدير شرطة المنطقة العميد وليد حمزه الحربي، وعدد من المسؤولين بالمنطقة .

image

image

image

image

image
ضيف في : 01-07-1440 07:59 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 500 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك