أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون البصريه "فنون سعودية 2" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 14 جمادى الثاني 1440 / 19 فبراير 2019

جديد الأخبار "سكني": 12 مشروعًا سكنيًا بدأ بناؤها في منطقة مكة المكرمة توفر أكثر من 52 ألف وحدة سكنية «» منتخب ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة يفتتح مشاركته في ‎ملتقى الشارقة الدولي بـ 5 ميداليات «»سمو ولي العهد يغادر باكستان بعد زيارة رسمية «»سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس وزراء باكستان إثر مغادرته باكستان «»الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي ( الأول ) بن عبدالعزيز «»المرشدة الطلابية نورة الزهراني من تعليم الباحة تحقق إنجاز على مستوى الوطن «»"الغذاء والدواء" توضح متطلبات قيد الأجهزة والمنتجات الطبية منخفضة الخطورة «» الأرصاد تدعو أهالي منطقة الباحة إلى أخذ الحيطة والحذر بسبب الضباب الكثيف «» أمير الباحة يستقبل محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل «»الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها لأهالي محافظة بني حسن «»
جديد المقالاتمحافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»


الأخبار المحليات › أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون البصريه "فنون سعودية 2"
أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون البصريه "فنون سعودية 2"
أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون  البصريه


صحيفة العقيق افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، المعرض الجماعي للفنون البصريه "فنون سعودية 2" ، الذي ينظمه فرع جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة ، ، وذلك بمقر الجمعية .
ولدى وصول سموه مقر الجمعية في مدينة الباحة قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض , ثم تجول سموه ومرافقيه على أقسامه ، وشاهدوا محتوياته من اللوحات والصور الفنية ، مستمعاً سموه إلى شرح عن المعرض من رئيس جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة علي بن خميس البيضاني والفنانين المشاركين ، الذي ضم 122 عملاً شارك بها عدد من الفنانين من جميع مناطق المملكة ما بين فن تشكيلي وخط عربي وتصوير ضوئي شملت جميع المدارس .
وفي ختام الجولة سجل الأمير حسام بن سعود كلمة في سجل الزيارات أعرب من خلالها عن سعادته بافتتاح معرض الفنون البصرية الذي يقام بالمنطقة ويضم مختلف المدارس الفنية بالمملكة ، منوهاً سموه بما شاهده من أعمال منوعة في مجالات الفن التشكيلي والخط العربي والتصوير الضوئي .

وأشاد سمو أمير منطقة الباحة في تصريح صحفي عقب الافتتاح بما تضمنه المعرض من لوحات فنية مميزة تظاهي معارض مميزة داخل الممكلة وخارجها ، منوهاً سموه بالجهود التي بذلها منسوبي جمعية الثقافة والفنون بالباحة لإقامة هذا المعرض ، متمنياً لهم المزيد التوفيق والتألق.
وأكد سموه أن تنمية الإنسان من أهم الأمور التي يتم العمل عليها حالياً وفق استراتيجية معيّنة نظرا لما يمثله من أهمية في بناء حضارات الشعوب ، مشيراً سموه إلى ما تضمنته رؤية المملكة من اهتمام بتطوير الثقافة وتطوير الإنسان ، مؤكداً سموه بأن الباحة مجال خصب للاهتمام بالثقافة وتنمية الإنسان التي هي محل اهتمام سموه الكريم .

حضر الافتتاح مساعد مدير شرطة المنطقة العميد وليد حمزه الحربي، وعدد من المسؤولين بالمنطقة .

image

image

image

image

image
ضيف في : 01-07-1440 07:59 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 631 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك