امير الباحة يستقبل قيادات امانة المنطقة ويوجه بتكريس جهود الامانة لخدمة المواطن الكريم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019

جديد الأخبارالاحوال المدنيه تقدم خدماتها لمركز جرب (للرجال والنساء) «»حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «»وزارة العدل: محاكم المملكة عقدت 52 ألف جلسة في أسبوع «»الأهلي يكسب الوحدة .. والباطن يتمسك بالبقاء أمام القادسية .. والرائد يتغلب على أحد بخماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 28 «»"التجارة": ما ورد في مقطع "قمر الدين مخلوط بزجاج" غير صحيح «»الشباب يستضيف الحزم .. والفيحاء يلاقي الفيصلي ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «»انتخاب "العيسى" رئيساً لرابطة الجامعات الإسلامية «»سفارة المملكة في جورجيا تؤكد سريان جوازي سفر المواطنتين مها ووفاء «»ضبط (2987317) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»رئاسة المسجد النبوي تدشن إصدار التصاريح الخاصة بتقديم خدمة الإفطار لشهر رمضان المبارك «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › امير الباحة يستقبل قيادات امانة المنطقة ويوجه بتكريس جهود الامانة لخدمة المواطن الكريم
امير الباحة يستقبل قيادات امانة المنطقة ويوجه بتكريس جهود الامانة لخدمة المواطن الكريم
امير الباحة يستقبل قيادات امانة المنطقة ويوجه بتكريس جهود الامانة لخدمة المواطن الكريم


صحيفة العقيق : وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها إلى أهمية مضاعفة الجهود وتقديم أفضل الخدمات للمنطقة وأهلها، مشدداً على ضرورة الاهتمام بالنظافة والمحافظة على الوضع البيئي والصحي ، والاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطن الكريم ، مشيدا بالجهود التي بذلتها الأمانة والبلديات خلال فترة الصيف والاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط وعدد من القيادات بالأمانة وبلدياتها .
واستعرض د. السواط في بداية اللقاء سير العمل بالأمانة وما تم تنفيذه من خدمات تطويرية جديدة وذلك للرفع من مستوى أداء العمل خلال موسم الصيف ، مقدماً شكره وتقديره لأمير المنطقة على دعمه المتواصل وتوجيهاته السديدة وحرصه لكل ما من شأنه خدمة المنطقة .
كما استعرض د. السواط عددا من البرامج والانشطة وورش العمل التي تم تقديمها خلال الفترة الماضية مع مانسيتك تنفيذه مستقبلا في سبيل تنمية منطقة الباحة ومحافظاتها ، منوها عن المخرجات الإيجابية لورشة العمل التي نظمتها الامانة الاسبوع الماضي بعنوان "الرؤية العمرانية الشاملة لمدينة الباحة” بحضور ممثلي برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية هابيتات (HABITAT)، وشركاء التنمية المستدامة من مدراء عموم القطاعات الحكومية والخاصة .
حضر الاستقبال وكيل امارة الباحة للشؤون الامنية عبدالله بن زيد الراجح ومدير مكتب سمو امير المنطقة والمتحدث الرسمي للأمارة احمد بن صالح السياري .
ضيف في : 12-29-1439 04:45 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 591 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك