أمير منطقة الباحة يرعى الاثنين القادم مهرجان الرمان الوطني السابع - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019

جديد الأخبارالاحوال المدنيه تقدم خدماتها لمركز جرب (للرجال والنساء) «»حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «»وزارة العدل: محاكم المملكة عقدت 52 ألف جلسة في أسبوع «»الأهلي يكسب الوحدة .. والباطن يتمسك بالبقاء أمام القادسية .. والرائد يتغلب على أحد بخماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 28 «»"التجارة": ما ورد في مقطع "قمر الدين مخلوط بزجاج" غير صحيح «»الشباب يستضيف الحزم .. والفيحاء يلاقي الفيصلي ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «»انتخاب "العيسى" رئيساً لرابطة الجامعات الإسلامية «»سفارة المملكة في جورجيا تؤكد سريان جوازي سفر المواطنتين مها ووفاء «»ضبط (2987317) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»رئاسة المسجد النبوي تدشن إصدار التصاريح الخاصة بتقديم خدمة الإفطار لشهر رمضان المبارك «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › أمير منطقة الباحة يرعى الاثنين القادم مهرجان الرمان الوطني السابع
أمير منطقة الباحة يرعى الاثنين القادم مهرجان الرمان الوطني السابع
أمير منطقة الباحة يرعى الاثنين القادم مهرجان الرمان الوطني السابع


صحيفة العقيق : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء يوم الاثنين القادم, انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الوطني في نسخته السابعة, الذي يستمر على مدى خمسة أيام, وذلك مقابل مبنى جمعية الرمان التعاونية بمحافظة القرى بمفرق بيده, بحضور المهتمين بالشأن الزراعي والعديد من الشركات والقائمين على القطاع الخاص ذوي الاهتمامات الزراعية.
وأوضح رئيس الجمعية سعيد بن بخروش، أن المهرجان يشارك به أكثر من 40 عارض من مزارعي المنطقة يتم عرض منتوج الرمان بمختلف أنواعه ومصادرة المختلفة من مختلف المزارع بالمحافظات, مشيراً إلى أنه سينظم على هامش المهرجان العديد من الفعاليات التعليمية والترفيهية, إلى جانب التعريف بالوسائل الحديثة للزراعة والري وكذلك على عرض المزارعين لمنتجات فاكهة الرمان للبيع .
وبين أن المهرجان يهدف إلى التعريف بواقع إنتاج وزراعة الرمان وتسليط الأضواء على بقية المنتجات الزراعية بمنطقة الباحة وربط المصدرين والمستثمرين بالمنتجين الزراعيين بغية فتح آفاق أفضل للتسويق وتصدير فاكهة الرمان وفتح مجال التعاون بين جمعية الرمان التعاونية وباقي الجمعيات في مناطق المملكة, علاوة على تعزيز النجاحات التي تحققت خلال المهرجانات في الأعوام الماضية التي رفعت مستوى إنتاج الرمان, مبدياً تطلعه لزيادة زراعة أشجار الرمان وتحقيق كثير من المردودات الإيجابية لباقي المنتجات الزراعية الأخرى بالمنطقة .
وثمن بن بخروش, لسمو أمير منطقة الباحة، رعايته لحفل تدشين مهرجان الرمان الوطني السابع بمحافظة القرى، متطلعاً إلى نجاح المهرجان.
ضيف في : 12-28-1439 06:37 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 364 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك