معالي مدير جامعة الباحة يصدرًا قرارًا بتشكيل لجنة عليا للجودة والاعتماد الأكاديمي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019

جديد الأخبارالاحوال المدنيه تقدم خدماتها لمركز جرب (للرجال والنساء) «»حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «»وزارة العدل: محاكم المملكة عقدت 52 ألف جلسة في أسبوع «»الأهلي يكسب الوحدة .. والباطن يتمسك بالبقاء أمام القادسية .. والرائد يتغلب على أحد بخماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 28 «»"التجارة": ما ورد في مقطع "قمر الدين مخلوط بزجاج" غير صحيح «»الشباب يستضيف الحزم .. والفيحاء يلاقي الفيصلي ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «»انتخاب "العيسى" رئيساً لرابطة الجامعات الإسلامية «»سفارة المملكة في جورجيا تؤكد سريان جوازي سفر المواطنتين مها ووفاء «»ضبط (2987317) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»رئاسة المسجد النبوي تدشن إصدار التصاريح الخاصة بتقديم خدمة الإفطار لشهر رمضان المبارك «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › معالي مدير جامعة الباحة يصدرًا قرارًا بتشكيل لجنة عليا للجودة والاعتماد الأكاديمي
معالي مدير جامعة الباحة يصدرًا قرارًا بتشكيل لجنة عليا للجودة والاعتماد الأكاديمي
انطلاقاً من حرص الجامعة على مواكبة أفضل الممارسات العالميّة
معالي مدير جامعة الباحة يصدرًا قرارًا بتشكيل لجنة عليا للجودة والاعتماد الأكاديمي


صحيفة العقيق أصدر معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبد الله بن يحيى الحسين قراراً بتشكيل لجنة عليا للجودة والاعتماد الأكاديمي، وذلك برئاسة معاليه، وعضويّة وكيل الجامعة، ووكيل الجامعة للشّؤون الأكاديميّة، ووكيل الجامعة للتّطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع، ووكيل الجامعة للدّراسات العليا والبحث العلمي، ووكيلة الجامعة لشّؤون الطّالبات، إضافة إلى عميد التّطوير الجامعي عضوًا ومقررًا.
ويتضمّن القرار؛ رسم السّياسات العامّة لضمانة الجودة في الجامعة، وإدارة عمليّة تقويم الأداء العام بالجامعة، وإقرار خطّة التّقويم الذّاتي، وخطط تنفيذ ممارسات الجودة، والإشراف العام على جهود الاعتماد المؤسّسي والبرامجي، بالإضافة إلى رسم، وإقرار السّياسة العامّة لنشر ثقافة الجودة في وحدات الجامعة المختلفة.
كما يتضمّن القرار؛ متابعة تنفيذ خطّة التّحسين بناءً على نتائج التّقويم الذّاتي في الكليات، والعمادات، والإدارات، والبرامج المختلفة، إضافةً إلى دعم جهود التّطوير والتّحسين المستمر، والتأكّد من التزام جميع وحدات الجامعة بتطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي؛ فضلاً عن دراسة ومناقشة ما يُحال إليها من موضوعات من قبل صاحب الصلاحيّة.
ويأتي هذا القرار انطلاقاً من حرص الجامعة على مواكبة أفضل الممارسات العالميّة في الجودة، وتقديم أفضل الخدمات التعليميّة، والأكاديميّة، والإداريّة، والمجتمعيّة.
ضيف في : 12-26-1439 12:22 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 333 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك