مدير جامعة الباحة يصدر قرارًا بتشكيل لجنة عليا لإدارة الخطّة الاستراتيجيّة للجامعة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019

جديد الأخبارجمعية البر بمركز معشوقة وتربة الخيالة توزع قسائم شرائية بمبلغ ٣٥٠ ريال «»الاحوال المدنيه تقدم خدماتها لمركز جرب (للرجال والنساء) «»حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «»وزارة العدل: محاكم المملكة عقدت 52 ألف جلسة في أسبوع «»الأهلي يكسب الوحدة .. والباطن يتمسك بالبقاء أمام القادسية .. والرائد يتغلب على أحد بخماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 28 «»"التجارة": ما ورد في مقطع "قمر الدين مخلوط بزجاج" غير صحيح «»الشباب يستضيف الحزم .. والفيحاء يلاقي الفيصلي ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «»انتخاب "العيسى" رئيساً لرابطة الجامعات الإسلامية «»سفارة المملكة في جورجيا تؤكد سريان جوازي سفر المواطنتين مها ووفاء «»ضبط (2987317) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › مدير جامعة الباحة يصدر قرارًا بتشكيل لجنة عليا لإدارة الخطّة الاستراتيجيّة للجامعة
مدير جامعة الباحة يصدر قرارًا بتشكيل لجنة عليا لإدارة الخطّة الاستراتيجيّة للجامعة
مدير جامعة الباحة يصدر قرارًا بتشكيل لجنة عليا لإدارة الخطّة الاستراتيجيّة للجامعة


صحيفة العقيق : أصدر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بن يحيى الحسين قرارًا إداريًّا بتشكيل لجنة عليا لإدارة الخطّة الاستراتيجية للجامعة، وذلك برئاسة معاليه، وعضوية وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع نائباً للرئيس، وعضوية وكيل الجامعة، ووكيل الجامعة للشّؤون الأكاديميّة، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، ووكيلة الجامعة لشؤون الطّالبات، إضافةً إلى المشرف على إدارة التّخطيط الاستراتيجي عضوًا ومقررًا.
ويتضمّن القرار مراجعة، واعتماد مخرجات مشروع تحديث وتطوير الخطّة الاستراتيجية للجامعة، واعتماد قرارات إسناد الأهداف الاستراتيجيّة والمبادرات التنفيذية للجهات ذات العلاقة؛ فضلاً عن مراجعة واعتماد تقارير أداء وحدات الجامعة المتعلّقة بمدى الإنجاز في الخطة الاستراتيجيّة، إضافة إلى اعتماد الموازنات الماليّة لمشاريع مبادرات الخطّة الاستراتيجيّة للجامعة، وتحديد أولويات المبادرات والمشاريع المدرجة بالخطّة الاستراتيجيّة، واعتماد أيّ تحديثٍ، أو تطوير في الخطة الاستراتيجيّة خلال فترة سنوات التّنفيذ، إضافة إلى مناقشة أيّ موضوعات تُحال إلى اللّجنة من قبل صاحب الصّلاحيّة، وطلب حضور من تراه اللجنة لمناقشة أيّ موضوع يخصّ الجهة التي يتولّى الاشراف عليها.
الجدير بالذكر أنّ هذا القرار يأتي انطلاقًًا من حرص جامعة الباحة على تحديث، وتطوير خطتها الاستراتيجيّة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 الطّموحة، وتوجهاتها الاستراتيجية، ومرتكزاتها الجوهريّة، وتأكّيدًا على تحقيق نجاحات ملموسة في مجال التّخطيط الاستراتيجيّ بما يضمن تحقيق ما تصبو إليها الجامعة من طموحات مستقبليّة، سواء على مستوى التعليم، أو البحث العلمي، وخدمة المجتمع، وذلك على حدٍّ سواء.
ضيف في : 12-25-1439 05:09 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 418 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك