محافظ القرى يترأس اجتماع اللجنة المنظمة لمهرجان الرمان الوطني بالباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019

جديد الأخبارالاحوال المدنيه تقدم خدماتها لمركز جرب (للرجال والنساء) «»حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «»وزارة العدل: محاكم المملكة عقدت 52 ألف جلسة في أسبوع «»الأهلي يكسب الوحدة .. والباطن يتمسك بالبقاء أمام القادسية .. والرائد يتغلب على أحد بخماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 28 «»"التجارة": ما ورد في مقطع "قمر الدين مخلوط بزجاج" غير صحيح «»الشباب يستضيف الحزم .. والفيحاء يلاقي الفيصلي ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «»انتخاب "العيسى" رئيساً لرابطة الجامعات الإسلامية «»سفارة المملكة في جورجيا تؤكد سريان جوازي سفر المواطنتين مها ووفاء «»ضبط (2987317) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»رئاسة المسجد النبوي تدشن إصدار التصاريح الخاصة بتقديم خدمة الإفطار لشهر رمضان المبارك «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › محافظ القرى يترأس اجتماع اللجنة المنظمة لمهرجان الرمان الوطني بالباحة
محافظ القرى يترأس اجتماع اللجنة المنظمة لمهرجان الرمان الوطني بالباحة
محافظ القرى يترأس اجتماع اللجنة المنظمة لمهرجان الرمان الوطني بالباحة


صحيفة العقيق ترأس محافظ القرى الاستاذ خالد بن عبدالله العبيلان، اليوم الأربعاء، اجتماع اللجنة المنظمة لمهرجان الرمان الوطني بمنطقة الباحة لعام ١٤٣٩ ، والذي تنظمه محافظة القرى، وجمعية الرمان التعاونية بالقرى، بالتعاون مع مؤسسة وسام البادية.


وفي بداية الاجتماع، نوّه "العبيلان" خلال كلمته، بأهمية هذا المهرجان وما ينطوي عليه من حث وتشجيع المزارعين تجاه هذه الثمرة وغيرها من الثمار التي تعود بالخير والمرتبطة بالمنطقة.


ولفت "العبيلان" إلى مدى اهتمام سمو أمير المنطقة -يحفظه الله- بمهرجان الرمان حيث كانت توجيهات سموه الكريمه بتحويل مسمى المهرجان إلى مهرجان الرمان الوطني بمنطقة الباحة واهتمام سموه ، بمثل هذه المهرجانات؛ لما فيها من تشجيع للمزارعين، وما تحققه من حراك استثماري بالمنطقة .


وشدّد محافظ القرى، على أهمية الأعداد لهذه المناسبة بالصورة الأمثل، التي تتيح للمنتجين من عرض منتوجاتهم خلال فترة خمسة أيام، والتي تمثل الفترة الفعلية للإعلان عن انطلاق المهرجان .


إلى ذلك، استمع "العبيلان" إلى تقرير من رئيس بلدية القرى المهندس سعيد صالح الزهراني، حول مدى الاستعدادات الجارية التي تنفذها البلدية .


أما رئيس الجمعية التعاونية للرمان، فقدم بدوره، تقريرًا شاملًا ومفصلًا عن طبيعة المناسبة والفعاليات المصاحبة، وما قامت به الجمعية والمؤسسة المنظمة من جهود في سبيل إنجاح المهرجان.


وأخيرًا، اختتم الاجتماع بتناول المجتمعون عددا من المواضيع واتخذ بشأنها التوصيات والقرارات اللازمة.
ضيف في : 12-25-1439 04:39 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 232 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك