"مهرجان الباحة للتمور" ينطلق الأربعاء القادم بعدد من الفعاليات في محافظة العقيق - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019

جديد الأخبارالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تعلن عن موعد فتح باب التقديم علي الوظائف التعليمية «»رئاسة الحرمين الشريفين تُطلق برامج وخدمات إرشادية لحجاج بيت الله الحرام «»محافظ "هيئة الاتصالات" يطمئن على جاهزية خدمات الاتصالات في "البهيتة" و"الشامية" «»تعيين الدكتور بدر البدر رئيسًا تنفيذيًا لمؤسسة "مسك الخيرية" «»وزير الشؤون الإسلامية يعتمد خطة تطوير الهاتف المجاني للتوعية الإسلامية بالحج «»سمو ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين «»نظام "مدن" للإدارة البيئية .. برامج متخصصة للتدقيق البيئي واختبارات المداخن كماً ونوعاً «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار العقيق › "مهرجان الباحة للتمور" ينطلق الأربعاء القادم بعدد من الفعاليات في محافظة العقيق
"مهرجان الباحة للتمور" ينطلق الأربعاء القادم بعدد من الفعاليات في محافظة العقيق
بمشاركة ( 112) متسوقي ومبتاعي التمور بالمنطقة وخارجها


صحيفة العقيق - محسن عمير : ينطلق، الأربعاء القادم الموافق 26 / 11 / 1439 هـ، في محافظة العقيق ، مهرجان الباحة للتمور، الذي يعرض فيه تجار التمور والمزارعون أجود أنواع التمور وأشهرها ، يصاحبه عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة تدور حول الزراعة والنخيل،وذلك خلال الفترة من 26 / 11 إلى 1 / 12 / 1439هـ بمشاركة ( 112) متسوقي ومبتاعي التمور بالمنطقة وخارجها، وقد استكملت محافظة العقيق ، ممثلة بـ بلدية العقيق ولجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعقيق، بمشاركة البريد السعودي بالباحة في الشحن والتوصيل، استعداداتها البشرية والمادية والميدانية كافة، وعملت على توفير جميع متطلبات النجاح المحقق لموسم التمور.

ويحلّ مهرجان الباحة للتمور الثاني في محافظة العقيق هذا العام بحضور لافت وبرامج قيّمة، كما ستشهد انطلاقة المهرجان تغييراً جذرياً في منظومة العمل والآلية، التي حرص المنظمون من خلالها على إحداث التطوير الذي سيسهم في تنشيط حركة السوق اليومية.

وقال المشرف العام على المهرجان الاستاذ عبدالله عايض البعيص : إن نجاح تنظيم المهرجان التمور العام الماضي في محافظة العقيق أعطى مزيداً من التميز لفريق العمل الهادف إلى تطوير العمل وتحقيق التطلعات، والعمل على إضافات تسهم في اكتساب مستجدات تبرز مهرجان التمور، وإدارة المهرجان سخرت جهودها لتقديم الخدمات للمزارعين ورواد السوق في أحد أهم أسواق التمور؛ سعياً لتحقيق التميز والنجاح للمهرجان الذي يعد استغلالاً لأحد أهم مقومات المنطقة الاقتصادية، ويستثمر القيمة الكبيرة التي ترمز لها النخلة في المنطقة.

وأضاف: "هذا ما يجده مهرجان التمور في محافظة العقيق من الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، الذي يولي اهتماماً بالغاً بالمهرجان ويحرص على متابعته، وبإشراف ومتابعة من سعادة محافظ محافظة العقيق غلاب بن غالب ابوخشيم.
ضيف في : 11-24-1439 07:15 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 976 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (3 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك