"مهرجان الباحة للتمور" ينطلق الأربعاء القادم بعدد من الفعاليات في محافظة العقيق - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

جديد الأخبار أمطار غزيرة على محافظة العقيق ومراكزها «» امير منطقة الباحة يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الأسرة «» مدير جامعة الباحة: قرارات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين تؤكد نهج المملكة في تطبيق العدل وترسيخ قيم الحق «» 28 حافلة جديدة لطلاب وطالبات محافظة العقيق «» بلدي الباحة يوصي ربط المطاعم بكاميرات مع صحة البيئة «» الدفاع المدني والبريد السعودي بالباحة يبحثان اوجه التعاون المشترك «» وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مبنى كلية البنات.. وينتقد تقصير "بلدية العقيق" «» الطيران المدني" تنتهي من توطين قطاع المراقبة الجوية بنسبة 100% «» "الحج والعمرة": أكثر من نصف مليون تأشيرة عمرة خلال 6 أسابيع «» الباحة ترتوي مطراً ...والنقل تباشر تساقط الأحجار وانقطاع الطرق الترابية «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار العقيق › "مهرجان الباحة للتمور" ينطلق الأربعاء القادم بعدد من الفعاليات في محافظة العقيق
"مهرجان الباحة للتمور" ينطلق الأربعاء القادم بعدد من الفعاليات في محافظة العقيق
بمشاركة ( 112) متسوقي ومبتاعي التمور بالمنطقة وخارجها


صحيفة العقيق - محسن عمير : ينطلق، الأربعاء القادم الموافق 26 / 11 / 1439 هـ، في محافظة العقيق ، مهرجان الباحة للتمور، الذي يعرض فيه تجار التمور والمزارعون أجود أنواع التمور وأشهرها ، يصاحبه عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة تدور حول الزراعة والنخيل،وذلك خلال الفترة من 26 / 11 إلى 1 / 12 / 1439هـ بمشاركة ( 112) متسوقي ومبتاعي التمور بالمنطقة وخارجها، وقد استكملت محافظة العقيق ، ممثلة بـ بلدية العقيق ولجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعقيق، بمشاركة البريد السعودي بالباحة في الشحن والتوصيل، استعداداتها البشرية والمادية والميدانية كافة، وعملت على توفير جميع متطلبات النجاح المحقق لموسم التمور.

ويحلّ مهرجان الباحة للتمور الثاني في محافظة العقيق هذا العام بحضور لافت وبرامج قيّمة، كما ستشهد انطلاقة المهرجان تغييراً جذرياً في منظومة العمل والآلية، التي حرص المنظمون من خلالها على إحداث التطوير الذي سيسهم في تنشيط حركة السوق اليومية.

وقال المشرف العام على المهرجان الاستاذ عبدالله عايض البعيص : إن نجاح تنظيم المهرجان التمور العام الماضي في محافظة العقيق أعطى مزيداً من التميز لفريق العمل الهادف إلى تطوير العمل وتحقيق التطلعات، والعمل على إضافات تسهم في اكتساب مستجدات تبرز مهرجان التمور، وإدارة المهرجان سخرت جهودها لتقديم الخدمات للمزارعين ورواد السوق في أحد أهم أسواق التمور؛ سعياً لتحقيق التميز والنجاح للمهرجان الذي يعد استغلالاً لأحد أهم مقومات المنطقة الاقتصادية، ويستثمر القيمة الكبيرة التي ترمز لها النخلة في المنطقة.

وأضاف: "هذا ما يجده مهرجان التمور في محافظة العقيق من الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، الذي يولي اهتماماً بالغاً بالمهرجان ويحرص على متابعته، وبإشراف ومتابعة من سعادة محافظ محافظة العقيق غلاب بن غالب ابوخشيم.
ضيف في : 11-24-1439 07:15 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 762 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (3 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك