الراجح يتوج الفائزين في سباق تحدي الباحة لصعود المرتفعات 2018 وابطال السعودية لفعالية الدرفت - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

جديد الأخبار أمطار غزيرة على محافظة العقيق ومراكزها «» امير منطقة الباحة يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الأسرة «» مدير جامعة الباحة: قرارات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين تؤكد نهج المملكة في تطبيق العدل وترسيخ قيم الحق «» 28 حافلة جديدة لطلاب وطالبات محافظة العقيق «» بلدي الباحة يوصي ربط المطاعم بكاميرات مع صحة البيئة «» الدفاع المدني والبريد السعودي بالباحة يبحثان اوجه التعاون المشترك «» وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مبنى كلية البنات.. وينتقد تقصير "بلدية العقيق" «» الطيران المدني" تنتهي من توطين قطاع المراقبة الجوية بنسبة 100% «» "الحج والعمرة": أكثر من نصف مليون تأشيرة عمرة خلال 6 أسابيع «» الباحة ترتوي مطراً ...والنقل تباشر تساقط الأحجار وانقطاع الطرق الترابية «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › الراجح يتوج الفائزين في سباق تحدي الباحة لصعود المرتفعات 2018 وابطال السعودية لفعالية الدرفت
الراجح يتوج الفائزين في سباق تحدي الباحة لصعود المرتفعات 2018 وابطال السعودية لفعالية الدرفت
الراجح يتوج الفائزين في سباق تحدي الباحة لصعود المرتفعات 2018 وابطال السعودية لفعالية الدرفت


صحيفة العقيق توج وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون الأمنية الاستاذ عبدالله بن زيد الراجح ، الفائزين في سباق تحدي الباحة لصعود المرتفعات 2018 وابطال السعودية لفعالية الدرفت والتي أقيمت بمحافظة بني حسن بمنطقة الباحة.

حيث انتهى السباق الذي أشرف على تنظيمه الإتحاد السعودي لسباق السيارات والدراجات النارية والذي استمر لمدة 3 أيام حيث شارك فيه ٤٨ متسابقاً من المملكة ودول الخليج ولبنان وسوريا والمغرب وكذلك دولياً من بلغاريا ، وسط طاقم تحكيمي دولي لثلاثة أيام وبلغت مسافته 2800 متر في مرتفعات غابة خيرة ببني حسن ، فيما تضمن السباق ثلاث فئات ، شملت الدفع الرباعي والخلفي والأمامي.
وفي ختام السباق قام الراجح بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من سباق التحدي ، حيث سلم الفائز بالمركز الأول المتسابق جيان لحود من دولة لبنان الشقيقة الميدالية الذهبية ودرع المركز الأول ، والمركز الثاني المتسابق فلاح الجربا من المملكة العربية السعودية الميدالية الفضية ودرع المركز الثاني ، والمتسابق سلطان حمدي من المملكة العربية السعودية الميدالية البرونزية ودرع المركز الثالث.

وتسلم وكيل الامارة للشؤون الأمنية بالباحة في ختام السباق هدية تذكارية مقدمة من الإتحاد السعودي .
وأعرب محافظ بني حسن نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق محمد بن معيض الفائز في كلمته التي ألقاها بالحفل عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه ورعايته لهذه الفعالية التي تقام ضمن فعاليات صيف المحافظة لهذا العام ، ولوكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق على متابعته المستمرة للفعالية ولوكيل أمارة الباحة للشؤون الأمنية راعي الحفل .
كما قدم الفائز شكره للاتحاد السعودي ورجال الأعمال الداعمين للفعالية ولجميع الجهات الحكومية بالمنطقة .
وأشاد بالجهود التي بذلتها اللجان المنظمة والجهات الإعلامية والأمنية التي أسهمت في نجاح السباق ، الذي شهد حضوراً لافتاً من الجمهور .
شاركت فرقة الفنون الشعبية ببني حسن أوبريت فوق الثريا للمنشد راجح الحارثي والذي لاقى استحسان الحضور .
حضر السباق نائب رئيس الاتحاد السعودي لسباق السيارات والدراجات عبدالله باخشب وعدد من مسؤولي المنطقة من مدنيين وعسكرين إضافة إلى جمع غفير من محبي رياضة السيارات .
ضيف في : 11-23-1439 09:41 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 157 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك