بلجرشي تعيش كرنفالا واحتفاليه مميزه وسماؤها تُضاء بالألعاب الناريه - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1440 / 18 ديسمبر 2018

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يأمر باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة للموظفين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين والضمان الاجتماعي والطلاب والطالبات لمدة عام مالي واحد «»بدء استقبال المرشحين للقبول بتقنية الباحة «» محافظ هيئة الاتصالات يفتتح ورشة عمل تطور الاتصالات الدولية المتنقلة والسياسات المتعلقة بها وتقييم الترددات والمزادات «» توقعات بهطول أمطار رعدية على مدينة الباحة ومحافظاتها «» صندوق تنمية الموارد البشرية يتيح 108 فرص تدريبية على رأس العمل في مجال التمريض والصيدلة عبر برنامج "تمهير" «» وزارة العدل تصدر 163 ألف وكالة إلكترونية في شهر «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء «»معالي مدير جامعة الباحة: مهرجان "الجنادرية" عرسًا تراثيًّا وثقافيًّا وفكريًّا يشكِّل في أبعاده مكوِّنات هذا الوطن «» الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء ترفض موقف مجلس الشيوخ الامريكي الذي تبنى ادعاءات واتهامات لا أساس لها من الصحة «»هيئة السياحة والتراث الوطني تستضيف وزير النقل في لقائها السنوي «»
جديد المقالاتالمعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»


الأخبار المحليات › بلجرشي تعيش كرنفالا واحتفاليه مميزه وسماؤها تُضاء بالألعاب الناريه
بلجرشي تعيش كرنفالا واحتفاليه مميزه وسماؤها تُضاء بالألعاب الناريه
بلجرشي تعيش كرنفالا واحتفاليه مميزه وسماؤها تُضاء بالألعاب الناريه


صحيفة العقيق : ضمن فعاليات صيف محافظة بلجرشي لهذا العام 1439هـ احتضن المسرح الروماني التابع للبلدية مساء يوم الجمعه كرنفالا مميزا برعاية سعادة محافظ بلجرشي الأستاذ سفر بن سويد ألغامدي وبحضور عدد كبيرا من الزوار والمصطافين وأهالي ألمحافظه الذين توافدوا إلى المسرح من وقت مبكر للاستمتاع بأجواء الاحتفالية حيث تجولت دراجات فريق الباحة رايدر حول مضمار المسرح احتفاء بالحضور ثم بدء الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم . ثم تفاعل الأطفال الذين غمرتهم السعادة بمشاهدة وحضور فرقة نجوم قناة أطفال ومواهب والتي شاركت بعروض مميزه على مدى ثلاثة أيام بمهرجان صيف بلجرشي حيث قدمت الفرقة خلال الحفل عددا من الفقرات الاستعراضية لاقت تفاعلا كبيرا من الحضور عقب ذلك قدم المنشد راجح ألحارثي عددا من اللوحات الإنشادية بمشاركة فرقة الفرسان الشعبية وفي ختام الاحتفالية استمتع الحضور بمشاهدة الألعاب النارية التي أضاءت سماء المحافظة حيث أعرب سعادة محافظ بلجرشي الأستاذ سفر بن سويد ألغامدي عن سعادته لما شاهده في هذا الكرنفال من حضور كبير وتنظيم رائع وأجواء احتفاليه مميزه لهذه الفعالية التي تعد إحدى فعاليات صيف بلجرشي لهذا العام موضحا أن ألمحافظه مستمرة في إرضاء ذائقة الزوار والمصطافين وذلك بإقامة مثل هذه الفعاليات المميزة حتى نهاية صيف هذا العام نظرا لما تمتلكه ألمحافظه من مقومات سياحية من غابات ومنتزهات وحدائق مرحبا بالزوار والمصطافين من داخل وخارج المنطقة .
ضيف في : 11-22-1439 10:08 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 346 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك