اختتام مهرجان العسل الدولي الحادي عشر بمنطقة الباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

جديد الأخباررئيس الموانئ يعلن جاهزية ميناء ضباء لاستقبال جميع أنواع السفن وبما يزيد عن 10 ملايين طن سنويا «»الأمير محمد بن عبدالرحمن يزور مركز مباحث محافظة الزلفي الذي تعرض لهجوم إرهابي «»دوري أبطال آسيا 2019 : الهلال السعودي يعزز صدارته بالفوز على الاستقلال الإيراني «»الهلال الأحمر بالباحة ينفذ دورة القيادة الآمنة EVOS «»دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019 : النصر السعودي يتقدم للمركز الثاني بفوزه على الزوراء العراقي «»انتصاران وتعادلان في الجولة 34 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم «»رئيس مجلس الشورى يصل إلى باكستان «»تأهل 32 فريقًا مدرسيًا إلى بطولة المملكة للنخبة لمشروع دوري المدارس لكرة القدم «»الهيئة العامة للأوقاف تعقد اللقاء التنسيقي الأول لأمناء ومسؤولي أوقاف الجامعات «»"سابك" توقع اتفاقية لإطلاق برنامج "نخلة وطن" «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › اختتام مهرجان العسل الدولي الحادي عشر بمنطقة الباحة
اختتام مهرجان العسل الدولي الحادي عشر بمنطقة الباحة
اختتام مهرجان العسل الدولي الحادي عشر بمنطقة الباحة


صحيفة العقيق : اختتمت أمس الخميس, فعاليات مهرجان العسل الدولي الحادي عشر في الباحة، الذي نظمته جمعية النحالين التعاونية في المنطقة خلال الفترة من 01 وحتى 20 من الشهر الحالي, بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق، وذلك في متنزه الأمير محمد بن سعود بغابة رغدان.
واستمع الدكتور اللويحق فور وصوله إلى شرح عن محتويات المعرض الذي يضم أكثر من 30 محلاً لبيع العسل ومنتجاته وأدوات صناعته، التي يشارك بها عارضين من داخل المملكة، إلى جانب جناح جمعية النحالين التعاونية المشتمل على مختبر التحليل ومنتجات العسل، والأدوات التي يستخدمونها في تربية النحل وإنتاج العسل.
بعد ذلك بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم, ثم ألقى رئيس جمعية النحالين ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان العسل الدكتور أحمد بن عبدالله الخازم كلمة شكر فيها وكيل الإمارة على رعايته لحفل اختتام المهرجان، كما قدم شكره لأمير منطقة الباحة على رعايته لحفل افتتاح مهرجان العسل, وكذلك افتتاح سموه المؤتمر الدولي للنحل المصاحب للمهرجان.
وأكد رئيس جمعية النحالين ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان العسل أن المهرجان شهد مشاركة قرابة 20 طناً من العسل المتميز, كما تميز المهرجان بإقامة العديد من الدورات التدريبية التي استمرت لمدة ثلاث أيام نظمت تحت عنوان " كن نحالاً ولا تكن عسالاً ", بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الفعاليات الترفيهية التي استهدفت الأسرة والطفل وحظيت بحضور كبير من الجمهور.
ثم شاهد الحضور أوبريتاً بعنوان "باحة العسل" بمشاركة فرقة ذي عين الشعبية.
وفي ختام الحفل تم تكريم أفضل عسل سائل, وأفضل عرض أقراص شمعية, وأفضل جناح مشارك بالمهرجان والمقدمة من الشيخ علي المجدوعي لدعم صناعة العسل, كما تم تكريم الإعلاميين, والمشرفين, بالإضافة إلى السحب على الجائزة الكبرى عبارة عن سيارة.
ضيف في : 11-21-1439 05:10 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 535 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك