اختتام مهرجان العسل الدولي الحادي عشر بمنطقة الباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

جديد الأخبار والدة رجل الأعمال محمد بن علي صالح .. في ذمة الله «» فريق طبي ينجح في إزالة ورم من عين طفل في مستشفى الملك فهد بالباحة «» مجهولون يعتدون على رجل أمن بشرطة رنية ويسرقون أمواله.. والجهات الأمنية تحقق «» "السديس" يفاجئ أحد قادة الكشافة ويقبِّل رأسه تقديرًا لجهودهم في خدمة الحجاج «» "الإحصاء" تعلن عدد الحجاج القادمين لمكة المكرمة حتى مساء الأحد «» "كبار العلماء" توضح حكم دخول المشاعر بنية الحج بدون إحرام "تحايلاً" «» "الأحوال المدنية": غرامة مالية عند فقدان بطاقة الهوية الوطنية للمرة الثانية «» دوريات طرق العقيق تطيح بمهرب أسلحة وذخائر في جرب «» أكناف لرعاية الأيتام بالباحة توزع كسوة العيد على 1457 يتيماً و 250 سلة غذائيه «» "الشؤون الإسلامية بالباحه" تعلن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6:15صباحاً «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › اختتام مهرجان العسل الدولي الحادي عشر بمنطقة الباحة
اختتام مهرجان العسل الدولي الحادي عشر بمنطقة الباحة
اختتام مهرجان العسل الدولي الحادي عشر بمنطقة الباحة


صحيفة العقيق : اختتمت أمس الخميس, فعاليات مهرجان العسل الدولي الحادي عشر في الباحة، الذي نظمته جمعية النحالين التعاونية في المنطقة خلال الفترة من 01 وحتى 20 من الشهر الحالي, بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق، وذلك في متنزه الأمير محمد بن سعود بغابة رغدان.
واستمع الدكتور اللويحق فور وصوله إلى شرح عن محتويات المعرض الذي يضم أكثر من 30 محلاً لبيع العسل ومنتجاته وأدوات صناعته، التي يشارك بها عارضين من داخل المملكة، إلى جانب جناح جمعية النحالين التعاونية المشتمل على مختبر التحليل ومنتجات العسل، والأدوات التي يستخدمونها في تربية النحل وإنتاج العسل.
بعد ذلك بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم, ثم ألقى رئيس جمعية النحالين ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان العسل الدكتور أحمد بن عبدالله الخازم كلمة شكر فيها وكيل الإمارة على رعايته لحفل اختتام المهرجان، كما قدم شكره لأمير منطقة الباحة على رعايته لحفل افتتاح مهرجان العسل, وكذلك افتتاح سموه المؤتمر الدولي للنحل المصاحب للمهرجان.
وأكد رئيس جمعية النحالين ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان العسل أن المهرجان شهد مشاركة قرابة 20 طناً من العسل المتميز, كما تميز المهرجان بإقامة العديد من الدورات التدريبية التي استمرت لمدة ثلاث أيام نظمت تحت عنوان " كن نحالاً ولا تكن عسالاً ", بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الفعاليات الترفيهية التي استهدفت الأسرة والطفل وحظيت بحضور كبير من الجمهور.
ثم شاهد الحضور أوبريتاً بعنوان "باحة العسل" بمشاركة فرقة ذي عين الشعبية.
وفي ختام الحفل تم تكريم أفضل عسل سائل, وأفضل عرض أقراص شمعية, وأفضل جناح مشارك بالمهرجان والمقدمة من الشيخ علي المجدوعي لدعم صناعة العسل, كما تم تكريم الإعلاميين, والمشرفين, بالإضافة إلى السحب على الجائزة الكبرى عبارة عن سيارة.
ضيف في : 11-21-1439 05:10 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 374 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك