اختتام مهرجان العسل الدولي الحادي عشر بمنطقة الباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 13 جمادى الأول 1440 / 19 يناير 2019

جديد الأخبار” التجارة ” تضبط 1430 منتج عطري مزور «»” المرور ” يكشف إمكانية السفر إلى دول الخليج برخصة القيادة المؤقتة «»القنصلية في نيويورك تحذر السعوديين هناك.. وتغلق أبوابها في هذا الموعد «»المرور يضبط 2825 مركبة مخالفة بالأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة «»اختيار هدف المولد ضمن أفضل 10 أهداف في دور المجموعات لكأس آسيا «»ضبط ( 2459028 ) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»جامعة الباحة تطلق دراسة برنامج "دبلوم المحاسبة المالية" في السجن العام بالمنطقة «» "البيئة" تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء بالتعاون مع الخدمة المدنية «» لجنة المياه والزراعة والبيئة بمجلس الشورى تزور معهد الأبحاث وتقنيات التحلية «»"الغذاء والدواء" تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار المحليات › اختتام مهرجان العسل الدولي الحادي عشر بمنطقة الباحة
اختتام مهرجان العسل الدولي الحادي عشر بمنطقة الباحة
اختتام مهرجان العسل الدولي الحادي عشر بمنطقة الباحة


صحيفة العقيق : اختتمت أمس الخميس, فعاليات مهرجان العسل الدولي الحادي عشر في الباحة، الذي نظمته جمعية النحالين التعاونية في المنطقة خلال الفترة من 01 وحتى 20 من الشهر الحالي, بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق، وذلك في متنزه الأمير محمد بن سعود بغابة رغدان.
واستمع الدكتور اللويحق فور وصوله إلى شرح عن محتويات المعرض الذي يضم أكثر من 30 محلاً لبيع العسل ومنتجاته وأدوات صناعته، التي يشارك بها عارضين من داخل المملكة، إلى جانب جناح جمعية النحالين التعاونية المشتمل على مختبر التحليل ومنتجات العسل، والأدوات التي يستخدمونها في تربية النحل وإنتاج العسل.
بعد ذلك بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم, ثم ألقى رئيس جمعية النحالين ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان العسل الدكتور أحمد بن عبدالله الخازم كلمة شكر فيها وكيل الإمارة على رعايته لحفل اختتام المهرجان، كما قدم شكره لأمير منطقة الباحة على رعايته لحفل افتتاح مهرجان العسل, وكذلك افتتاح سموه المؤتمر الدولي للنحل المصاحب للمهرجان.
وأكد رئيس جمعية النحالين ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان العسل أن المهرجان شهد مشاركة قرابة 20 طناً من العسل المتميز, كما تميز المهرجان بإقامة العديد من الدورات التدريبية التي استمرت لمدة ثلاث أيام نظمت تحت عنوان " كن نحالاً ولا تكن عسالاً ", بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الفعاليات الترفيهية التي استهدفت الأسرة والطفل وحظيت بحضور كبير من الجمهور.
ثم شاهد الحضور أوبريتاً بعنوان "باحة العسل" بمشاركة فرقة ذي عين الشعبية.
وفي ختام الحفل تم تكريم أفضل عسل سائل, وأفضل عرض أقراص شمعية, وأفضل جناح مشارك بالمهرجان والمقدمة من الشيخ علي المجدوعي لدعم صناعة العسل, كما تم تكريم الإعلاميين, والمشرفين, بالإضافة إلى السحب على الجائزة الكبرى عبارة عن سيارة.
ضيف في : 11-21-1439 05:10 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 481 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك