مهرجان العسل الدولي 11 بالباحة يستقطب آلاف الزوار والمصطافين في يومه الثاني - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

جديد الأخبار والدة رجل الأعمال محمد بن علي صالح .. في ذمة الله «» فريق طبي ينجح في إزالة ورم من عين طفل في مستشفى الملك فهد بالباحة «» مجهولون يعتدون على رجل أمن بشرطة رنية ويسرقون أمواله.. والجهات الأمنية تحقق «» "السديس" يفاجئ أحد قادة الكشافة ويقبِّل رأسه تقديرًا لجهودهم في خدمة الحجاج «» "الإحصاء" تعلن عدد الحجاج القادمين لمكة المكرمة حتى مساء الأحد «» "كبار العلماء" توضح حكم دخول المشاعر بنية الحج بدون إحرام "تحايلاً" «» "الأحوال المدنية": غرامة مالية عند فقدان بطاقة الهوية الوطنية للمرة الثانية «» دوريات طرق العقيق تطيح بمهرب أسلحة وذخائر في جرب «» أكناف لرعاية الأيتام بالباحة توزع كسوة العيد على 1457 يتيماً و 250 سلة غذائيه «» "الشؤون الإسلامية بالباحه" تعلن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6:15صباحاً «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › مهرجان العسل الدولي 11 بالباحة يستقطب آلاف الزوار والمصطافين في يومه الثاني
مهرجان العسل الدولي 11 بالباحة يستقطب آلاف الزوار والمصطافين في يومه الثاني
مهرجان العسل الدولي 11 بالباحة يستقطب آلاف الزوار والمصطافين في يومه الثاني


صحيفة العقيق شهد مهرجان العسل الدولي في نسخته الحادية عشر بمنطقة الباحة, في يومه الثاني توافد اكثر من 10 آلاف زائر ومصطاف إلى مقر المهرجان لتسوق والتعرف على أصناف العسل مثل السدر والطلح والبرسيم والضهيان وغيرها, وذلك بمتنزه غابة رغدان.
من جانبه استقطب مسرح الطفل في مهرجان العسل الدولي الحادي عشر والذي تنظمه جمعية النحالين اعداداً كبيرة من الأطفال الذين شاركوا في المسابقات الثقافية والرياضية ومسابقات الذكاء.
وأبدى الأطفال المشاركون حماسة كبيرة ما يعزز لديهم جانب كسر حاجز الرهبة والانطلاق في التعبير امام الجمهور حيث تعتبر هذه احدى الجوانب المهمة التي تسعى اللجنة المنظمة إلى زرعها لدى الاطفال من خلال المسرح المكشوف, وقد روعي في المسرح العديد من الجوانب الفنية من خلال الصوت والاضاءة أو التعبير عن مشاعر الإنتماء للوطن من خلال الأناشيد والمشاركات الشيقة التي لاقت استحسان الاطفال وذويهم على المسرح، اضافة الى الجوائز العديدة التي تقدمها عدد من الجهات الداعمة للمهرجان وتوزيعها على الحضور من الاطفال والمشاركين على خشبة المسرح.
وأوضح رئيس جمعية النحالين رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الدكتور أحمد الخازم انه تم تخصص جانب كبير من المهرجان لفعاليات الاطفال من خلال تخصيص اركان وانشطة ومسابقات وهدايا لهم، ومسرح للطفل ومرسم حر .
وقال الدكتور الخازم "أن حرصنا على تنظيم حفلات لفرق اناشيد خاصة بالأطفال وتحظى هذه الفعاليات بإقبال كبير جدا من الاطفال ونسعى الى تحقيق الاهداف المنشودة للأطفال من خلال تسلية الطفل وإمتاعه وتنمية قدرة الطفل وتعزيز الثقة بالنفس. وتنمية الذوق الفني والجمالي كما أن المهرجان يحتوي على عدد كبير من البرامج الترفيهية التي تستمر من الخامسة عصرا حتى منتصف الليل".
ضيف في : 11-03-1439 11:48 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 346 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك