أمير منطقة الباحة يستقبل النائب العام الشيخ سعود المعجب - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يصل إلى جمهورية مصر العربية «»أكثر من " 6 " آلاف بطاقة أصدرها مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل منها "900 " للجهات الإعلامية «»مشرف نقطة البداية بميدان سباق الهجن: نقطة انطلاق الهجن بالمملكة مرت بمراحل متعددة «»انطلاق تمرين "درع الجزيرة المشترك العاشر" في المنطقة الشرقية «»مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,500 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في الصومال «»"الوطنية للإسكان" توقع مذكرة تفاهم مع شركة هندسية صينية خلال زيارة ولي العهد للصين «»خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى جمهورية مصر العربية ويرأس وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمر ملكي : خادم الحرمين ينيب ولي العهد في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة «»الديوان الملكي : خادم الحرمين يغادر إلى جمهورية مصر العربية في زيارة رسمية ويرأس خلالها وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمطار على منطقة الباحة «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار المحليات › أمير منطقة الباحة يستقبل النائب العام الشيخ سعود المعجب
أمير منطقة الباحة يستقبل النائب العام الشيخ سعود المعجب
أمير منطقة الباحة يستقبل النائب العام الشيخ سعود المعجب


صحيفة العقيق استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب. وفي بداية اللقاء رحب سموه بمعاليه الشيخ المعجب والوفد المرافق له، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد. ونوه سمو أمير منطقة الباحة بما يحظى به جهاز النيابة العامة من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، الذي أسهم في تحقيق أعلى المستويات العدلية بما يخدم الصالح العام، ويحقق الأهداف المرجوة وفقاً لمنهج هذه البلاد وقيادتها الرشيدة الذي يقوم على كتاب الله والسنة النبوية. وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بأعمال النيابة العامة بالمنطقة، وسبل تطوير العمل والارتقاء به. من جانبه أعرب معالي النائب العام عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة، وبحث الأمور التي تتعلق بأعمال النيابة العامة وسبل تطوير العلاقة بين الأجهزة الحكومية وفي مقدمتها إمارة المنطقة بما يحقق العدالة والمساواة، سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لكل ما فيه الخير والفائدة. وفي ختام اللقاء قدّم الأمير حسام بن سعود هدية تذكارية لمعالي النائب العام بهذه المناسبة، فيما تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سموه الكريم في منتزه الأمير مشاري بن سعود بمحافظة بني حسن. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق، ومعالي وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح الشلعان، وفضيلة رئيس فرع النيابة العامة بمنطقة الباحة الشيخ عمر بن عيسى الحازمي، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة المتحدث الرسمي للإمارة احمد بن صالح السياري.
ضيف في : 10-29-1439 12:02 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 700 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك