سمو أمير الباحة يزف 400 شاباً وفتاة في حفل الزواج الجماعي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018

جديد الأخبار الأمير حسام بن سعود يفتتح مهرجان العسل الدولي في نسخته الـ 11 «» أمير الباحة يدشن بوابة العقيق ومركز الأمير حسام للمعارض والمؤتمرات «» أمير الباحة يتفقد قرية ترف رغدان السياحية «» انطلاق سباق السرعة للخيل العربية الأصيلة الثالث على كأس إمارة الباحة غداً الأربعاء «» مهرجان العسل الدولي 11 بالباحة يستقطب آلاف الزوار والمصطافين في يومه الثاني «» الدكتور السواط الشباب جيل المستقبل ووقود التنمية «» "الإسكان" تعلن إطلاق خيار شراء وحدات سكنية جاهزة من السوق «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد «» انطلاق فعاليات مهرجان العسل الدولي 11 في الباحة وسط حضور كثيف «» دراسة حديثة: التمور الحمراء تقتل الخلايا السرطانية «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › سمو أمير الباحة يزف 400 شاباً وفتاة في حفل الزواج الجماعي
سمو أمير الباحة يزف 400 شاباً وفتاة في حفل الزواج الجماعي
سمو أمير الباحة يزف 400 شاباً وفتاة في حفل الزواج الجماعي


صحيفة العقيق رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، حفل تهنئة المقبلين على الزواج بالمنطقة البالغ عددهم 400 شاباً وفتاة ، الذي نظمه فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجمعيات الخيرية بالمنطقة، وذلك بقاعة فندق سويس انترناشونال بارك ببلجرشي.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق كلمة ، رحب فيها بسمو أمير الباحة والحضور ، معرباً عن شكره لسموه على رعايته للحفل ومشاركة أبنائه وبناته فرحتهم واحتفالهم بهذه المناسبة، مهنئاً المتزوجين ، سائلاً الله لهم التوفيق .
وأكد أن هذه الرعاية تجسد ما تنعم به هذه البلاد من التلاحم بين القيادة وأبناء الوطن ، ويعكس ما توليه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من دعم واهتمام بهذا الوطن وأبناءه في مختلف المجالات ، مشيراً إلى أن فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة والجمعيات الخيرية تحرص على دعم كل البرامج والأنشطة التي تهم أعمالها ومنها برنامج تهيئة المقبلين على الزواج .
وأضاف الشايق ، انه في هذا العام 1439 هـ تم تأهيل 286 شاباً و214 وفتاة بمبلغ وقدره 520.000 ريال ، وبلغ الدعم المالي ل400 شاب وفتاة 2.950.000 ريال ، ليصبح إجمالي ما تم صرفه في هذا العام 3.470.000 ريال، معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة على اهتمامه بأعمال الفرع ، كما شكر جميع الداعمين للجمعيات الخيرية وللجنة المنظمة للحفل .

بعد ذلك شاهد سموه والحضور أوبريت إنشادي بمشاركة فرقة الجنوب بهذه المناسبة .
وفي ختام الحفل كرم الأمير حسام بن سعود الرعاة والداعمين للجمعية والحفل ، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه .
حضر الحفل معالي مدير جامعة الباحة الاستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة المتحدث الرسمي للإمارة احمد بن صالح السياري وعدد من المسؤلين في المنطقة.
ضيف في : 10-27-1439 08:01 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 454 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك