أمير الباحة يفتتح مشروع حديقة الشمال ببني سار - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 13 جمادى الأول 1440 / 19 يناير 2019

جديد الأخبارأمير مكة يرعى غداً حفل تدشين المرحلة الأولى لمبادرات "الحج" «»"البيئة" تلزم بائعي المبيدات الزراعية ومسوِّقيها بدورة تدريبية «»وزير التعليم: نتمنى التخلص من السنة التحضيرية عبر تحسين المخرجات «»الخدمة المدنية تكمل الربط الإلكتروني مع "النقل" و"العمل" «»"العدل" توقع اتفاقية مع "علم" لتقديم حلول تقنية «»الفنان عبد الله شرف أحيى حفلاً غنائياً بالباحة «»حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «»” التجارة ” تضبط 1430 منتج عطري مزور «»” المرور ” يكشف إمكانية السفر إلى دول الخليج برخصة القيادة المؤقتة «»القنصلية في نيويورك تحذر السعوديين هناك.. وتغلق أبوابها في هذا الموعد «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار المحليات › أمير الباحة يفتتح مشروع حديقة الشمال ببني سار
أمير الباحة يفتتح مشروع حديقة الشمال ببني سار
أمير الباحة يفتتح مشروع حديقة الشمال ببني سار


صحيفة العقيق افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، مشروع حديقة الشمال في مدينة الباحة، التي بلغت تكلفت إنشائها 8 ملايين ريال .
ولدى وصول سموه مقر الحديقة في بني سار قام بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع ، كما اطلع على خارطة المشروع ، ثم استقل سموه عربة القولف ، حيث تجول في أرجاء الحديقة ، مستمعاً إلى شرح من أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السوط عن المشروع الذي تبلغ مساحتها الإجمالية ٢٥ ألف متر مربع ، ويتكون من مسطحات خضراء ، وألعاب أطفال ، وصالة ألعاب رياضية ، وملعب لكرة القدم ، وعدد ٢ كافتيريا ، ودورات مياه للرجال والنساء ولذوي الاحتياجات الخاصة ، وخدمات مساندة وأعمال جمالية وديكورية ، ومواقف سيارات تتسع لأكثر من ١٠٠ سيارة.
وبين أن هذا المشروع الذي يعد حديقة متكاملة يأتي ضمن مبادرة وزارة الشؤون البلدية والقروية في أنسنة المدن وزيادة الرقعة الخضراء ورفع نصيب الفرد من المسطحات الخضراء .

ونوه الأمير حسام بن سعود بما شاهده من تصميصم للحديقة التي تضاف إلى متنزهات وحدائق المنطقة الجملية ، مؤكداً سموه بأن ذلك يعد من أهم عوامل دعم السياحة في المنطقة والعمل على تحقيق راحة زوار وأهالي المنطقة ، معرباً سموه عن شكره لأمين المنطقة على جهوده في تنفيذ الأعمال والخدمات البلدية في الباحة ومحافظاتها .
وحث سموه بأن تكون الأولية لابناء بني سار للاستثمار والعمل في الحديقة ، سائلاً سموه الله عز وجل أن ينفع بها وتحقق الفائدة للأهالي والزوار .
من جانبه أعرب الدكتور السواط عن شكره لسمو أمير المنطقة على افتتاحه للمشروع ، وعلى دعمه وتوجيهاته الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات البلدية بالمنطقة .
حضر الافتتاح مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة المتحدث الرسمي للإمارة احمد بن صالح السياري


ضيف في : 10-26-1439 12:31 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 713 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
10.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك