الشؤون الاسلاميه بالباحه تعقد اللقاء الاول عن دور الخطيب في ترسيخ العقيده وحفظ الامن - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يصل إلى جمهورية مصر العربية «»أكثر من " 6 " آلاف بطاقة أصدرها مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل منها "900 " للجهات الإعلامية «»مشرف نقطة البداية بميدان سباق الهجن: نقطة انطلاق الهجن بالمملكة مرت بمراحل متعددة «»انطلاق تمرين "درع الجزيرة المشترك العاشر" في المنطقة الشرقية «»مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,500 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في الصومال «»"الوطنية للإسكان" توقع مذكرة تفاهم مع شركة هندسية صينية خلال زيارة ولي العهد للصين «»خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى جمهورية مصر العربية ويرأس وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمر ملكي : خادم الحرمين ينيب ولي العهد في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة «»الديوان الملكي : خادم الحرمين يغادر إلى جمهورية مصر العربية في زيارة رسمية ويرأس خلالها وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمطار على منطقة الباحة «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار المحليات › الشؤون الاسلاميه بالباحه تعقد اللقاء الاول عن دور الخطيب في ترسيخ العقيده وحفظ الامن
الشؤون الاسلاميه بالباحه تعقد اللقاء الاول عن دور الخطيب في ترسيخ العقيده وحفظ الامن
الشؤون الاسلاميه بالباحه تعقد اللقاء الاول عن دور الخطيب في ترسيخ العقيده وحفظ الامن


صحيفة العقيق اقام فرع وزارة الشؤون الاسلاميه والدعوة والارشاد بمنطقة الباحه مساء يوم الاحد الموافق ١٤٣٩/١٠/٢٤ اللقاء الاول عن دور الخطيب في ترسيخ العقيده وحفظ الأمن ، وذلك بحضور مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الباحه الدكتور مطلق بن بجاد آل سعد وبحضور مدير ادارة الدعوة والارشاد بالفرع الشيخ نواف بن عائض الغامدي وحضور أئمة وخطباء الجوامع في مدينة الباحه ومحافظة بلجرشي.

حيث رحب الدكتور مطلق بأئمة وخطباء الجوامع منوهاً بالدور الفعال الذي تبذله وزارة الشؤون الاسلاميه والدعوة والارشاد بمتابعة معالي وزير الشؤون الاسلاميه والدعوة والارشاد الشيخ الدكتور / عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ومعالي نائبه الدكتور / توفيق بن عبدالعزيز السديري

واشار الدكتور مطلق في بداية الحديث بأن هذا اللقاء يأتي ضمن مبادرة فرع الوزارة بمنطقة الباحه في توفير اللقاءات مع أئمة وخطباء الجوامع بالمنطقة ومحافظاتها لحماية العقيده والمجتمع وتحقيق مبدأ المواطنه وحفظ الامن والانتماء لهذه البلاد المباركه وتفعيل دور الخطيب في هذا الجانب وان يكون لهم نصيب من خطبهم على حث الناس على الوسطيه والاعتدال وبيان العقيده الصحيحه وكذلك بيان نعمة الامن والامان والاستقرار.

وأعرب الدكتور مطلق آل سعد في نهاية اللقاء عن شكره وتقديره للأئمه والخطاء بجوامع مدينة الباحه وبلجرشي لحضورهم هذا اللقاء سائلاً الله تعالى ان يبارك في جهودهم وان يحفظ لهذه البلاد نعمة الامن والامان في ظل قيادتنا الرشيده انه سميع مجيب .
وفي ختام اللقاء فتح باب المداخلات والنقاش .
ضيف في : 10-25-1439 05:36 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 338 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك