سمو امير الباحة يرعى ملتقى أسر التوحد.. ويقدم دعما سخيا لجمعية تعاطف الخيرية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

جديد الأخبار أمير منطقة الباحة يزور مزرعة الزيتونة في العقيق «» أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة «» ثانوية خالد بن الوليد بكرا تحتفل باليوم الوطني “88" «» عبدالمحسن الهجهاجي يحتفل بتخرجه من الكلية الأمنية برتبة ملازم «» كلمة سعادة محافظ العقيق بمناسبة اليوم الوطني 88 «» كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم الوطني رقـــ 88 ـــــم 🇸🇦 «» تخرج ”ثامر الغامدي” من كلية الملك فهد الأمنية «» أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون البصريه "فنون سعودية 2" «» أهالي "جرب" يناشدون سمو أمير منطقة الباحة في فصل المرحلة الثانوية عن مجمع البنات بالمركز «» بلدية العقيق تصادر مواد غذائية منتهية الصلاحية «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › سمو امير الباحة يرعى ملتقى أسر التوحد.. ويقدم دعما سخيا لجمعية تعاطف الخيرية
سمو امير الباحة يرعى ملتقى أسر التوحد.. ويقدم دعما سخيا لجمعية تعاطف الخيرية
سمو امير الباحة يرعى ملتقى أسر التوحد.. ويقدم دعما سخيا لجمعية تعاطف الخيرية


صحيفة العقيق رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لجمعية تعاطف الخيرية للخدمات الصحية بالباحة "ملتقى أسر التوحد" والذي يهدف إلى تقديم الدعم الذاتي لأسر أطفال التوحد وتبادل الخبرات والتجارب وإنشاء قاعدة بيانات لجميع حالات التوحد بمنطقة الباحة واستقطاب ضيوف متعددي التخصصات للإسهام في الكشف المبكر على حالات التوحد وتقديم الاستشارات لأسر أطفال التوحد حسب كل حالة ، وتدريب أسر التوحد على كيفية التعامل مع أطفالهم .
وقد كان في استقبال سموه لحظة وصوله ، مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومدير جمعية تعاطف وعدد من الحضور ، فيما استهل سموه زيارته بجولة في المعرض المصاحب للفعاليات والتقى بعدد من المشرفات اللاتي قدمن شرحا مفصلا عن آلية العمل داخل الجمعية وطرق التعامل مع الاطفال وأسرهم ، كما قدم سموه الورود لعدد من الاطفال المصابين بحالات التوحد .
كما انتقل سموه لمقر الحفل الخطابي والذي بدئ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم شاهد الحضور عرضاً انشاديا يحاكي بعض معاناة أطفال التوحد ، وشاهد سموه والحضور عرضا عن التوحد وأهداف إنشاء الجمعية .
وفِي ختام الحفل قدم سموه الهدايا والدروع التذكارية لعدد من الجهات والشخصيات الراعية والداعمة والعاملة في إنجاح الملتقى كما قدم رئيس جمعية تعاطف هدية تذكارية لسموه الكريم .
كما أعلن سمو أمير المنطقة حفظه الله عن تقديمه تبرعا سخيا دعما منه لاعمال الجمعية وحرصا منه على ضرورة استمرار مثل هذه الاعمال التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله كل اهتمام ودعم ورعاية خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة ، بعدها غادر سموه مقر الحفل مودعا بالحفاوة والتكريم .
ضيف في : 10-25-1439 05:25 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 198 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
9.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك