بالصور..قبيلة آل عامر بمعشوقة تُقيم حفل معايدة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018

جديد الأخبار كلمة سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة بمناسبة اليوم الوطني «» حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «» أمير منطقة الباحة يزور مزرعة الزيتونة في العقيق «» أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة «» ثانوية خالد بن الوليد بكرا تحتفل باليوم الوطني “88" «» عبدالمحسن الهجهاجي يحتفل بتخرجه من الكلية الأمنية برتبة ملازم «» كلمة سعادة محافظ العقيق بمناسبة اليوم الوطني 88 «» كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم الوطني رقـــ 88 ـــــم 🇸🇦 «» تخرج ”ثامر الغامدي” من كلية الملك فهد الأمنية «» أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون البصريه "فنون سعودية 2" «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار العقيق › بالصور..قبيلة آل عامر بمعشوقة تُقيم حفل معايدة
بالصور..قبيلة آل عامر بمعشوقة تُقيم حفل معايدة
بالصور..قبيلة آل عامر بمعشوقة تُقيم حفل معايدة


صحيفة العقيق: أقامت قبيلة آل عامر في مركز معشوقة بمنطقة الباحة حفل معايدة مساء يوم الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 1439 هـ، بقاعة الامتياز للإحتفالات بهدف الإلتقاء والمعايدة، وقد تخلل حفل المعايدة تبادل التهاني بين أفراد القبيلة بهذه المناسبة السعيدة.

وبعد صلاة المغرب كان للجميع موعد مع الحفل المقام بهذه المناسبة بدأ بمقدمته فارس بن عائض حمود رحب فيها بأبناء القبيلة وبارك لهم بالعيد السعيد ثم استمع الجميع لآيات من القرآن الكريم تلاها القارئ محمد مطر عيد ،بعدها كلمة لشيخ القبيلة الشيخ/ عقيل بن مصلح بن مسعر الغامدي ألقاها نيابة عنه ابنه الاستاذ /مصلح بن عقيل والذي هنأ فيها القيادة الرشيدة بهذه المناسبة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد ، وسمو أمير منطقة الباحة حفظهم الله جميعاً وهنئ كافة أفراد الشعب السعودي بهذه المناسبة السعيدة وخص بالتهنئة قبيلة آل عامر داعياً المولى عز وجل أن يعيدها أعواماً عديدة وبلادنا تنعم بالأمن والسؤدد، داعياً في الوقت ذاته إلى الحفاظ على أمن الوطن وتعزيزه بين شباب القبيلة .
بعد ذلك كلمة اللجنة المنظمة للحفل والتي تحرص في كل عام إلى تنظيم احتفال أبناء القبيلة بالعيد وسط اجواء ملؤها الود والمحبة كما تحرص إلى تقديم كل ماهو جديد ومفيد ألقاها الأستاذ/ سعيد سعود الغامدي مدير مدرسة نبهان والذي هنأ فيها القبيلة باسمه وباسم اللجان المشاركة في تنظيم مهرجان العيد وشكر اللجان على جهودهم لإخراج هذا الاحتفال بالشكل المطلوب، تلا ذلك مجموعة قصائد شعرية نالت استحسان الجميع، بعد ذلك قام الشيخ عقيل بن مصلح يرافقه كلاً من الشيخ سفر بن سالم و رئيس المجلس البلدي بمعشوقة أ. عبدالله بن صالح والرائد/ عبدالرحمن بن رشيد الغامدي بتكريم المتميزين والخريجين والمتقاعدين من أبناء القبيلة وكان مقدم الفقره الاستاذ / محمد سحيم.
وقبل الختام كان الجميع مع جائزة التفوق والتميز العلمي والمقدمة من شيخ قبيلة آل عامر الشيخ/ عقيل بن مصلح بن مسعر والذي بدأها منذ سنوات ودأب عليها للحاصلين على دكتوراة وماجستير وطب ومتميزي البكالوريوس مقدمة على نفقته الخاصة، بعد ذلك قام رئيس اللجان المنظمة للحفل عضو لجنة إصلاح ذات البين بمعشوقة ونائب رئيس المجلس البلدي سابق الأستاذ صالح بن عايض الغامدي بتكريم الأعضاء المشاركين من اللجان في احتفال هذا العيد.
ثم تناول الجميع طعام العشاء.
بعد ذلك شكلت الألعاب النارية لوحة جميلة في سماء معشوقة واختتم الحفل ببعض ألوان الفنون الشعبية.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 10-05-1439 01:27 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1369 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك