مركز النشاط الاجتماعي برهوة البر يُقيم حفل معايدة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

جديد الأخبار سمو الأمير حسام بن سعود يؤكد على أن زيارة الملك حفظه الله لشمال المملكة إنما هي استكمال لمسيرة التنمية «» القوات السعودية تختتم مشاركتها في مناورات (درع العرب1)بمصر «» نائب وزير الحج والعمرة يستقبل المشرف العام على العلاقات برئاسة شؤون الحرمين «» أمانة جدة تُجفّف 421 موقعًا من مياه الأمطار «» ملك البحرين ورئيس جمهورية الشيشان يزوران جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية المشارك بمعرض البحرين الدولي للطيران «» اللواء الألمعي يدشّن معرض الدفاع المدني بنجران «» مساعد مدير الدفاع المدني للشؤون الفنية يتفقد عددًا من مراكز الدفاع المدني بالباحة «» أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يشيد بشفافية النيابة العامة في التحقيقات المتعلقة بمقتل خاشقجي «» جامعة الباحة تنظم المؤتمر الدولي الثاني "التربية .. آفاق مستقبلية" «» النيابة العامة توجّه التهم إلى 11 شخصاً في قضية خاشقجي «»
جديد المقالات الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «» ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «»


الأخبار المحليات › مركز النشاط الاجتماعي برهوة البر يُقيم حفل معايدة
مركز النشاط الاجتماعي برهوة البر يُقيم حفل معايدة
مركز النشاط الاجتماعي برهوة البر يُقيم حفل معايدة


صحيفة العقيق اقام مركز النشاط اﻻجتماعي برهوة البر حفل معايدة ﻻهالي قرية رهوة لعيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٣٩ هـ في عامه الرابع بقصر الحمراء وذلك بحضور معرف قرية رهوة البر سالم بن عثمان وموامين واهالي وشباب القريه حيث كان في استقبالهم بالقصر رئيس المركز اﻻجتماعي عبدالخالق ناصر بركات واعضاء المركز وقد قدم للحضور القهوه العربيه والتمر والسن والخبز المقنا واللبن البلدي والحلوى كما تبادل الجميع التهاني القلبيه بعد ذلك اخذ الحضور مكانهم في قاعة اﻻحتفاﻻت وألقى رئيس المركز كلمة هنأ فيها القياده الرشيده بعيد الفطر المبارك ودعى المولى عز وجل بان يحفظ لنا قيادتنا الرشيده ويحفظ لنا الأمن والاستقرار في ظل القياده الرشيده كما حث فيها الحضور على دعم المركز في تقديم برامجه و انشطته لهذا العام ، ومن ثم القى معرف القرية الشيخ سالم بن عثمان هنأ فيها الحضور بعيد الفطر المبارك دعايا الله عز وجل ان يديم على بلادنا نعمة الامن والامان. بعد ذلك قام عدد من أهالي القريه بتقديم الدعم للمركز كما نوه رجل الاعمال جمعان ال عبدالهادي بدور المركز لبرامجه وخاصه برامج الشباب واحتوائهم من قبل المركز لبرامج الشباب علي وجه الخصوص وجدد دعوته للأهالي جميعا في الدعم للمركز كما قام بعض أهالي القرية بتقديم الدعم للمركز وفي ختام الحفل تشرف الجميع لتناول طعام اﻻفطار المعد بهذه المناسبه.... وقد اعرب الجميع بسرورهم وسعادتهم لهذا اللقاء والجمع المبارك ﻻبناء القريه والذي اعتبروه من اللقاءات اﻻجتماعيه المميزة ،
كما عبر رئيس المركز عبدالخالق ناصر باسمه واسم أعضاء المركز بشكرهم للداعمين من الأهالي من الموظفين وبعض موامين القريه ورجال الاعمال.

image


image

image

image

image
ضيف في : 10-02-1439 12:36 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 849 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك