خادم الحرمين الشريفين يهنئ المواطنين وعموم المسلمين بعيد الفطر المبارك - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

جديد الأخبار والدة رجل الأعمال محمد بن علي صالح .. في ذمة الله «» فريق طبي ينجح في إزالة ورم من عين طفل في مستشفى الملك فهد بالباحة «» مجهولون يعتدون على رجل أمن بشرطة رنية ويسرقون أمواله.. والجهات الأمنية تحقق «» "السديس" يفاجئ أحد قادة الكشافة ويقبِّل رأسه تقديرًا لجهودهم في خدمة الحجاج «» "الإحصاء" تعلن عدد الحجاج القادمين لمكة المكرمة حتى مساء الأحد «» "كبار العلماء" توضح حكم دخول المشاعر بنية الحج بدون إحرام "تحايلاً" «» "الأحوال المدنية": غرامة مالية عند فقدان بطاقة الهوية الوطنية للمرة الثانية «» دوريات طرق العقيق تطيح بمهرب أسلحة وذخائر في جرب «» أكناف لرعاية الأيتام بالباحة توزع كسوة العيد على 1457 يتيماً و 250 سلة غذائيه «» "الشؤون الإسلامية بالباحه" تعلن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6:15صباحاً «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › خادم الحرمين الشريفين يهنئ المواطنين وعموم المسلمين بعيد الفطر المبارك
خادم الحرمين الشريفين يهنئ المواطنين وعموم المسلمين بعيد الفطر المبارك
خادم الحرمين الشريفين يهنئ المواطنين وعموم المسلمين بعيد الفطر المبارك


صحيفة العقيق هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز المواطنين وعموم المسلمين في كل مكان بعيد الفطر المبارك.

وفيما يلي نصّ كلمة خادم الحرمين الشريفين:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم
الحمدُ لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
أيها الأخوة والأخوات في المملكة العربية السعودية
أخواني المسلمين في أرجاء المعمورة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من جوار بيت الله الحرام أهنئكم بعيد الفطر المبارك، فالحمد لله أن بلغنا شهر رمضان ومنّ علينا بإكمال صيامه وقيامه، ونسأله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا صالح الأعمال.

أيها الأخوة
جعل الله هذا العيد إعلاناً للسعادة والبهجة بعد إتمام العبادة، تتجسد فيه معاني التواصل والتلاحم والتعاطف، وتعلو قيم التسامح والتكافل، وأسأل الله العزيز القدير أن يجعله عيد فرحة وسرور لكل المسلمين، وأن يعيده على الأمة الإسلامية بالخير والمسرات، وهي مجتمعة على كلمة سواء، متبعة لكتابه المبين، وهدي رسوله الكريم، عليه أفضل الصلاة والتسليم.

إخواني المسلمين
نحمد الله الذي أكرمنا في المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، خدمة نتشرّف بها في كل زمان ومكان، ونبذل في سبيلها الغالي والنفيس، كما نحمد الله جل وعلا أن وفقنا لمواصلة نهج المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - ومن بعده أبناؤه ملوك هذه البلاد المباركة بالتمسك بشريعة الإسلام السمحة، والسعي في لم شمل الأمة الإسلامية، ونبذ التطرف والتشدد.

إخواني وأخواتي
نشكر المولى عز وجل على ما من به علينا من نعم ظاهرة وباطنة، ونسأله أن يصلح أحوال المسلمين في كل مكان، ويأخذ بأيدينا لما فيه الخير والسداد، ويحفظنا والعالم أجمع من كل سوء، وأن يرحم شهداءنا الذين استشهدوا فداءً لدينهم ووطنهم، ويرحم جميع أموات المسلمين، إنه سميع مجيب.

وكل عام وأنتم بخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ضيف في : 09-30-1439 09:44 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 314 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك