الديوان الملكي: المحكمة العليا قررت أن عيد الفطر المبارك يوم غدٍ الجمعة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019

جديد الأخبارفريق شباب الباحة بطلاً لدوري الحسام الرياضي لكرة القدم بالباحة «»ترقية مدير مرور منطقة الباحة إلى رتبة عميد «»"مدن" توقع عقداً لإنشاء مجمع متكامل للصناعات الدوائية «»الجامعة الإسلامية بالمدينة وجامعة الأمير مقرن يوقعان اتفاقيات لتعزيز التعاون المشترك «» "الغذاء والدواء": أكثر من 23 مبادرة لدعم الاستثمار وتشجيع القطاع الخاص «»وزير الخدمة المدنية يشارك في إطلاق جائزة التميز الحكومي العربي بالقاهرة «»الكشافة تسهم مع موظفي وزارة التجارة في ضبط عددٍ من المخالفات بمكة المكرمة «»نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية يوقع مذكرة تعاون مع شركة تطوير التعليم و(هدف) لتوطين 9000 وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة «»زائرات المسجد النبوي من ذوات الهمم وكبار السن يشدن بجهود المملكة «»الخدمة المدنية تعلن قائمة المرشحين الأوليًة لشغل (57) وظيفة «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › الديوان الملكي: المحكمة العليا قررت أن عيد الفطر المبارك يوم غدٍ الجمعة
الديوان الملكي: المحكمة العليا قررت أن عيد الفطر المبارك يوم غدٍ الجمعة
الديوان الملكي: المحكمة العليا قررت أن عيد الفطر المبارك يوم غدٍ الجمعة


صحيفة العقيق أعلن الديوان الملكي، اليوم (الخميس)، أن المحكمة العليا قررت أن يوم غد الجمعة هو يوم عيد الفطر المبارك لهذا العام 1439هـ.

وفيما يلي نصّ البيان:

" بيان من الديوان الملكي "
جاءنا من المحكمة العليا ما يلي :
القرار رقم ( 109 / هـ ) وتاريخ 30 / 9 / 1439هـ بحسب تقويم أم القرى

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أما بعد : فقد عقدت المحكمة العليا جلسة مساء هذا اليوم الخميس التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك لهذا العام 1439هــ بحسب قرار المحكمة العليا رقم ( 108 / هـ ) في 29 / 8 / 1439هـ وذلك للنظر فيما يردها من المحاكم حول ترائي هلال شهر شوال لهذا العام 1439هـ، وبعد الاطلاع على ما وردها والنظر فيه ولشهادة عدد من الشهود العدول برؤية هلال شهر شوال هذه الليلة ولقول النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث المتفق عليه : ( صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته ) ، فإن المحكمة العليا تقرر : أن يوم غدٍ الجمعة 1 / 10 / 1439هـ حسب تقويم أم القرى - الموافق 15 / 6 / 2018م هو يوم عيد الفطر المبارك لهذا العام 1439هـ.

والمحكمة العليا إذ تهنئ مقام خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين ، وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، والمقيمين بها من المسلمين ، وجميع الأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك ، لتسأل الله العلي القدير أن يتقبل من المسلمين صيامهم وقيامهم ، وجميع أعمالهم الصالحة ، وأن يجمع شملهم، ويوحد كلمتهم ، ويصلح ذات بينهم، ويرد كيد أعدائهم ، وأن ينصر دينه ويعلي كلمته ، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على بلادنا المباركة وجميع الأمة الإٍسلامية في عز ونصر وتمكين ، إنه سميع قريب مجيب. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

رئيس وأعضاء المحكمة العليا

د. خالد بن عبدالله اللحيدان - عضو

د. عبدالإله بن عبدالعزيز آل فريان - عضو

أحمد بن حمد المزروع - عضو

محمد بن محمد شريم الشعبي - عضو

أحمد بن مقبول الحكمي - عضو

سعد بن محمد الغامدي - عضو

غيهب بن محمد الغيهب - رئيس المحكمة العليا
ضيف في : 09-30-1439 09:41 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 567 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك