امانة الباحة تُنهي استعداداتها لإستقبال الزائرين خلال عيد الفطر السعيد والإجازة الصيفية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 13 جمادى الأول 1440 / 19 يناير 2019

جديد الأخبار” التجارة ” تضبط 1430 منتج عطري مزور «»” المرور ” يكشف إمكانية السفر إلى دول الخليج برخصة القيادة المؤقتة «»القنصلية في نيويورك تحذر السعوديين هناك.. وتغلق أبوابها في هذا الموعد «»المرور يضبط 2825 مركبة مخالفة بالأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة «»اختيار هدف المولد ضمن أفضل 10 أهداف في دور المجموعات لكأس آسيا «»ضبط ( 2459028 ) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»جامعة الباحة تطلق دراسة برنامج "دبلوم المحاسبة المالية" في السجن العام بالمنطقة «» "البيئة" تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء بالتعاون مع الخدمة المدنية «» لجنة المياه والزراعة والبيئة بمجلس الشورى تزور معهد الأبحاث وتقنيات التحلية «»"الغذاء والدواء" تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار المحليات › امانة الباحة تُنهي استعداداتها لإستقبال الزائرين خلال عيد الفطر السعيد والإجازة الصيفية
امانة الباحة تُنهي استعداداتها لإستقبال الزائرين خلال عيد الفطر السعيد والإجازة الصيفية
امانة الباحة تُنهي  استعداداتها لإستقبال الزائرين خلال عيد الفطر السعيد والإجازة الصيفية


صحيفة العقيق أستكملت أمانة منطقة الباحة استعداداتها لإستقبال الزائرين خلال عيد الفطر السعيد والإجازة الصيفية من القادمين من مدن ومحافظات المنطقة ومناطق المملكة الأخرى ودول مجلس التعاون الخليجي.
وأوضح أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط بأن أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها وضعت خطط متكاملة لموسم الصيف في هذا العام مشيراً بأنه تم تجهيز المنتزهات والحدائق والساحات البلدية ومواقع الفعاليات وتوفير جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها الزائرون، حيث تم توجيه وكالات الأمانة وجميع البلديات منذ وقت مبكّر بالعمل على تحسين وتجميل المداخل والمحاور الرئيسية وإزالة عناصر التلوث البصري وصيانة الطرق والأرصفة والإنارة والمزروعات والمسطحات الخضراء ومراقبة الأراضي الحكومية من التعديات.
وأضاف الدكتور السواط بأنه سيتم تكثيف الرقابة الصحية على جميع المنشآت الغذائية وما في حكمها من أسواق ومحال تجارية ومطاعم ومطابخ ومسالخ وبوفيات مع التركيز بشكل مباشر على أماكن تداول وإعداد الأطعمة والمأكولات والتأكد من استيفائها للمتطلبات والاشتراطات الصحية، وأن جميع ما يقدم بها للمستهلك من مواد غذائية صالح للإستهلاك الآدمي، والتأكد من توفر الشروط الصحية فى المنشآت الغذائية الواقعة خارج المدن وعلى الطرق البرية التى يسلكها الزائرون والمتنزهون.
كما وجه أمين منطقة الباحة بتكثيف أعمال النظافة العامة ورش المبيدات الحشرية والتخلص من النفايات والمخلفات في المقالب العمومية، مع متابعة الباعة المتجولين بالقرب من الأسواق والساحات والمساجد ومداخل المدن، وتطبيق العقوبات النظامية بحقهم وفق الأنظمة والتعليمات ولائحة الجزاءات والغرامات البلدية المعمول بها.
وأهاب أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط بجميع المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي مخالفات صحية أو بيئية في المنشآت الغذائية أو أي ملاحظات أخرى متعلقة بالنظافة العامة من خلال الإتصال على الرقم 940 الذى تم تخصيصه لهذا الغرض على مدار الساعة.
ضيف في : 09-29-1439 09:03 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 544 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك