بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين .. سمو ولي العهد نقل المملكة من تطور إلى تطور في وقت قياسي من خلال منظومة تطوير لهيكلة أجهزة الدولة وخططها - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018

جديد الأخبار غرم الله بن مديس يحتفل بزواج أبنائه «» "محافظ قلوة" يزف 14 شاباً وفتاة في الزواج الثاني بعياس الشعراء «» رصد ارتفاع أسعار الشقق المفروشة خلال العيد في جدة إلى 40%. «» مصادر: انتهاء فترة تقديم العروض لحفر "قناة سلوى" خلال أيام.. وأعمال الحفر ستستغرق عاماً واحداً «» بالصور..قبيلة آل عامر بمعشوقة تُقيم حفل معايدة «» أمير الباحة يوجه بتقديم الرعاية لأسرة "فاجعة الجرين" «» "العمل": زوج السعودية وزوجة السعودي غير مشمولَيْن بالمهن المقصورة على السعوديين «» أمر ملكي: إعفاء "الخطيب" من رئاسة "الترفيه" «» متحدث التحالف: الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران تتقهقر «» متحدث "الخطوط السعودية": طائرة المنتخب غير تابعة لنا «»
جديد المقالات سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «»


الأخبار المحليات › بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين .. سمو ولي العهد نقل المملكة من تطور إلى تطور في وقت قياسي من خلال منظومة تطوير لهيكلة أجهزة الدولة وخططها
بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين .. سمو ولي العهد نقل المملكة من تطور إلى تطور في وقت قياسي من خلال منظومة تطوير لهيكلة أجهزة الدولة وخططها
بمناسبة الذكرى الأولى لمبايعة الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد .. وزير الشؤون الإسلامية :
بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين .. سمو ولي العهد نقل المملكة من تطور إلى تطور في وقت قياسي من خلال منظومة تطوير لهيكلة أجهزة الدولة وخططها


صحيفة العقيق -- طلال الفقيه : أكد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أن المملكة العربية السعودية شهدت في عهد الملك الصالح والإمام العادل مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ خلال الأعوام الثلاثة الماضية نهضة حضارية متميزة ، وحراكاً تنموياً فريداً من نوعه، نتيجة السياسات والإجراءات الاستثنائية التي أمر بها ــ أيده الله ــ للرفع من أداء أجهزة الدولة في مختلف القطاعات، ومنها قرار إنشاء مجلس الشؤون السياسية والأمنية ، ومجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .
وقال معاليه: إنه منذ ذلك التاريخ، وسمو سيدي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وبتوجيهات سديدة من مولاي خادم الحرمين الشريفين ، ينقل المملكة من تطور إلى تطور في وقت قياسي من خلال منظومة تطوير لهيكلة أجهزة الدولة وخططها، من أجل صناعة مستقبل باهر لهذه البلاد المباركة التي حباها الله بثروات كبيرة طبيعية وبشرية دون الاعتماد الكلي على النفط كما كان الوضع عليه قبل عقود مضت بوصفه مصدرًا وحيدًا لدخل المملكة ، والمضي قدماً لمزيد من التطور والرخاء لهذه البلد وشعبها الكريم .
وفي هذا الصدد ، قال معاليه : إن رؤية 2030 التي أطلقها سمو سيدي ولي العهد ، تعد وثيقة وطنية تنموية ، سعى من خلالها سمو سيدي ولي العهد ، وبرعاية وتوجيه من لدن مولاي خادم الحرمين الشريفين لتحقيق الرفعة للوطن ، فعمل بكل جد واقتدار ، لتحقق المملكة الكثير من الإنجازات في وقت قياسي لتصل ــ بمشيئة الله ــ إلى مصاف الدول الكبرى على جميع الصعد الاقتصادية والتنموية والسياسية .

ومضى معاليه يقول : إن رؤية 2030 لم تقتصر على جانب فحسب ، بل كانت رؤية شاملة نالت الشؤون الإسلامية بمختلف مجالاتها نصيباً وافياً من اهتمام سموه ، سيما ما يتصل بالتأكيد على وسطية الإسلام واعتداله ، ومحاربته للأفكار المتطرفة والمنحرفة ، والإرهاب بكافة صورة وأشكاله .
وأردف يقول : إن مما يميز سموه السعي الحثيث لاجتثاث منابع الفساد التي تمثل هدراً للأموال وللطاقات ، وقتلاً للمواهب ومحاربة لسير عجلة التنمية ، فكانت عمليات محاسبة المفسدين سمة جلية للنهوض بالعملية التنموية .
ورفع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ــ في ختام تصريحه ــ أسمى التهاني والتبريكات المقرونة بصادق الدعــــاء لمقام الملك الصالح والإمام العادل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بذكرى البيعة لسمو ولي العهد ، وللأسرة الملكية السعودية وللشعب النبيل كافة، سائلاً الله لسموه مزيداً من التوفيق والأعانة والسداد على الخير، وأن يديم على المملكة أمنها وأستقراراها وتقدمها وازدهارها.
ضيف في : 09-27-1439 06:41 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 394 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك