معالي مدير ⁧‫جامعةالباحة‬⁩ يرفع التهنئة باسمه وباسم منسوبي الجامعة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى مبايعة سمو ولي عهده - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 13 جمادى الأول 1440 / 19 يناير 2019

جديد الأخبار” التجارة ” تضبط 1430 منتج عطري مزور «»” المرور ” يكشف إمكانية السفر إلى دول الخليج برخصة القيادة المؤقتة «»القنصلية في نيويورك تحذر السعوديين هناك.. وتغلق أبوابها في هذا الموعد «»المرور يضبط 2825 مركبة مخالفة بالأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة «»اختيار هدف المولد ضمن أفضل 10 أهداف في دور المجموعات لكأس آسيا «»ضبط ( 2459028 ) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»جامعة الباحة تطلق دراسة برنامج "دبلوم المحاسبة المالية" في السجن العام بالمنطقة «» "البيئة" تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء بالتعاون مع الخدمة المدنية «» لجنة المياه والزراعة والبيئة بمجلس الشورى تزور معهد الأبحاث وتقنيات التحلية «»"الغذاء والدواء" تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار المحليات › معالي مدير ⁧‫جامعةالباحة‬⁩ يرفع التهنئة باسمه وباسم منسوبي الجامعة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى مبايعة سمو ولي عهده
معالي مدير ⁧‫جامعةالباحة‬⁩ يرفع التهنئة باسمه وباسم منسوبي الجامعة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى مبايعة سمو ولي عهده
معالي مدير ⁧‫جامعةالباحة‬⁩ يرفع التهنئة باسمه وباسم منسوبي الجامعة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى مبايعة سمو ولي عهده


صحيفة العقيق رفع معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين باسمه واسم منسوبي ومنسوبات الجامعة أسمى عبارات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- أيده الله- بمناسبة ذكرى مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود وليًّا للعهد.
مؤكّدًا معاليه أنّ المملكة العربية السعودية شهدت خلال الفترة الماضية حراكًا تنمويًّا منقطع النّظير، وذلك نتيجة حزمة كبيرة من القرارات والإجراءات الإصلاحيّة الفريدة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- للدفع بعجلة التنمية الوطنيّة، والنّهوض بأداء أجهزة الدولة في مختلف القطاعات.
مشيرًا إلى أنّ ذكرى بيعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- بولاية العهد مع ما فيها من تجديد البيعة، والولاء، والطّاعة، والوفاء، وما يصحبها -بحمد الله- من نعمة الأمن، والأمان، والاستقرار؛ لهي مناسبة عظيمة، تؤرّخ بالمنجزات الكبرى التي عمل عليها سموه ورعاها خلال زمن قياسي على كافّة الأصعدة والمستويات، فمنذ أن تمّ إنشاء مجلس الشؤون الاقتصاديّة والتنميّة برئاسة سموه -حفظه الله- وهو لم يأل جهدًا في السّعي نحو العمل المستمر لما فيه صالح المواطن وتنمية الوطن، وذلك من خلال مجموعة من القرارات الجوهريّة، والخطط التطويريّة، سواء كانت اجتماعيّة، أو علميّة، أو اقتصاديّة، أو ثقافيّة، مع ما تخللها من مبادرات نوعيّة لتعزيز الاقتصاد الوطني، وتنوّع مصادره، بهدف صناعة أنموذج نوعي لمستقبل زاهر لوطننا الغالي؛ نظير ما يملكه من ثروات بشريّة، ومكوّنات اقتصاديّة، ومرتكزات جغرافيّة.
وأشار إلى أنّ سموه عمل خلال جولاته المتعدّدة، وزيارته المختلفة لعددٍ من دول العالم على إبرام الكثير من العقود والاتفاقات النوعيّة المشتركة بهدف تنمية الوطن، وتعزيز قدراته البشرية والاقتصادية، ولهذا لم تكن رؤية 2030 الطموحة مجرّد فكرة اقتصاديّة، أو رؤية شموليّة فقط؛ بل هي خارطة طريق وطنيّة، عطفًا على ما تتضمّنه من مرتكزات جوهريّة تكمن في العمق الدّيني للمملكة، يصاحبها قدرات استثماريّة ضخمة، إضافة إلى ما تتمتّع به أرضنا المباركة من موقع جغرافي استراتيجي.
وأضاف الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين لقد حفل العام الماضي بفضل الله، ثمّ بفضل قيادتنا الحكيمة الكثير من المشروعات الوطنيّة التنمويّة، والمنجزات الرائدة، التي تعدّ نقلة نوعيّة في عالم التخطيط الاستراتيجي، وذلك بهدف إحداث نقلة اقتصاديّة واستثماريّة مستدامة لبناء الإنسان وتعمير المكان؛ كمشروع القدية، والبحر الأحمر، وجدة داون تاون، والطائف الجديد، ومشروع "نيوم"؛ فضلاً عن إنشاء "خطة الطاقة الشمسية 2030", إضافة إلى رعاية سموه الكريم حفل توقيع اتفاقية تأسيس مشروع مشترك في مدينة سياتل الأمريكية؛ فضلاً عن إعلان توطين 50% من الإنفاق العسكري بحلول عام 2030.
وختم معالي الدكتور الأستاذ عبدالله الحسين تصريحه بالقول: إنّني أنتهز هذه المناسبة الغالية على قلوب جميع السعوديين لتجديد البيعة لولي العهد، كما يشرّفني أن أرفع باسمي واسم جميع منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات جامعة الباحة أصدق عبارات التهاني والتبريكات لقيادتنا الحكيمة، داعيًا الله تعالى أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا، وراعي نهضتنا خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، ولوطننا الغالي أمنه، وأمانه، واستقراره.
ضيف في : 09-27-1439 07:54 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 282 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك