خادم الحرمين الشريفين يهنئ المواطنين وعموم المسلمين بعيد الفطر المبارك - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

جديد الأخبارفريق شباب الباحة بطلاً لدوري الحسام الرياضي لكرة القدم بالباحة «»ترقية مدير مرور منطقة الباحة إلى رتبة عميد «»"مدن" توقع عقداً لإنشاء مجمع متكامل للصناعات الدوائية «»الجامعة الإسلامية بالمدينة وجامعة الأمير مقرن يوقعان اتفاقيات لتعزيز التعاون المشترك «» "الغذاء والدواء": أكثر من 23 مبادرة لدعم الاستثمار وتشجيع القطاع الخاص «»وزير الخدمة المدنية يشارك في إطلاق جائزة التميز الحكومي العربي بالقاهرة «»الكشافة تسهم مع موظفي وزارة التجارة في ضبط عددٍ من المخالفات بمكة المكرمة «»نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية يوقع مذكرة تعاون مع شركة تطوير التعليم و(هدف) لتوطين 9000 وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة «»زائرات المسجد النبوي من ذوات الهمم وكبار السن يشدن بجهود المملكة «»الخدمة المدنية تعلن قائمة المرشحين الأوليًة لشغل (57) وظيفة «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › خادم الحرمين الشريفين يهنئ المواطنين وعموم المسلمين بعيد الفطر المبارك
خادم الحرمين الشريفين يهنئ المواطنين وعموم المسلمين بعيد الفطر المبارك
خادم الحرمين الشريفين يهنئ المواطنين وعموم المسلمين بعيد الفطر المبارك


صحيفة العقيق رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ، وإلى كافة الشعب السعودي، بمناسبة بمرور عام على تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - ولاية العهد ، معبراً سموه عن بالغ سعادته بحلول هذه المناسبة الغالية.
وأشاد سموه بالنقلة النوعية التي شهدتها المملكة في هذا العام ورؤية المملكة ٢٠٣٠ التي رسمت لنا ملامح المملكة في المستقبل اقتصادياً وتنموياً وحضارياً ، منوها سموّه بالانجازات التي تمت في عهد الأمير محمد بن سلمان في المجالات العسكرية عند تأسيس سموّه للتحالف الإسلامي ، وتأسيس الشركة السعودية للصناعات العسكرية ، ومحاربة الإرهاب بكل صوره وأشكاله، حيث كانت عاصفة الحزم لدعم الشرعية باليمن والوقوف في وجه الميليشيات الحوثية دليل واضح على ذلك.
ونوه سمو أمير الباحة بما قام به سمو ولي العهد من تطوير استراتيجي للاستثمار بالمملكة ، وتأسيس عدة مشاريع استثمارية تنموية ، جاء من أهمها مشروع نيوم الذي يعد من المشاريع الجبّارة التي ستعود على هذه البلاد بالنفع والفائدة ، ومشروع القدّية وغيرها من المشاريع الحيوية، التي ستوفر فرص وظيفية ضخمة لأبناء وبنات هذا الوطن ،مضيفاً سموه بأن سمو ولي العهد حرص كل الحرص على تحسين أوضاع المرأة السعودية وإشراكها في كافة المجالات وجعلها ركناً أساسياً في تنمية البلاد.
وثمن الأمير حسام بن سعود للدعم اللامحدود من سمو ولي العهد للشباب والشابات وتمكينهم من المناصب العامة والسياسية القيادية في المملكة من خلال ضخ المزيد من الدماء الشابة لمفاصل الجهاز الحكومي في شتى المجالات ، مشيراً إلى أن سموه اتجه إلى توحيد أعمال المجالس العليا إلى مجلسين هما: مجلس الشؤون السياسة والأمنية ومجلس الشؤون الاقتصادية وذلك من أجل توحيد الجهود والتسريع في اتخاذ القرارات.
ونوه أمير منطقة الباحة بالدور الكبير الذي قام به سمو ولي عهد من دعم للجمعيات الخيرية في شتى المجالات وحرصه الدائم على تلمس احتياجات المواطنين وتوفير الراحة لهم ، سائلا سموّه الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين " حفظهما الله " وان ينصر جنودنا البواسل على ثغور بلادنا الحبيبة.
ضيف في : 09-27-1439 05:11 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 359 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك