أمين منطقة الباحة: الأوامر الملكية جاءت مكملة للإصلاح التنظيمي وتبشر بمستقبل أفضل - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

جديد الأخبار صندوق تنمية الموارد البشرية يُعرّف ببرامجه وأهدافه بالكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة «» سمو امير الباحة يصدر جملة من القرارات بتكليف عدد من الوكلاء والمحافظين والمستشارين «» أمطار غزيرة على محافظة العقيق ومراكزها «» امير منطقة الباحة يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الأسرة «» مدير جامعة الباحة: قرارات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين تؤكد نهج المملكة في تطبيق العدل وترسيخ قيم الحق «» 28 حافلة جديدة لطلاب وطالبات محافظة العقيق «» بلدي الباحة يوصي ربط المطاعم بكاميرات مع صحة البيئة «» الدفاع المدني والبريد السعودي بالباحة يبحثان اوجه التعاون المشترك «» وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مبنى كلية البنات.. وينتقد تقصير "بلدية العقيق" «» الطيران المدني" تنتهي من توطين قطاع المراقبة الجوية بنسبة 100% «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › أمين منطقة الباحة: الأوامر الملكية جاءت مكملة للإصلاح التنظيمي وتبشر بمستقبل أفضل
أمين منطقة الباحة: الأوامر الملكية جاءت مكملة للإصلاح التنظيمي وتبشر بمستقبل أفضل
أمين منطقة الباحة: الأوامر الملكية جاءت مكملة للإصلاح التنظيمي وتبشر بمستقبل أفضل


صحيفة العقيق أكد أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط بأن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اشتملت على قرارات اصلاحية داعمة ومبشرة لبناء مستقبل الوطن، حيث تهدف إلى تعزيز التنمية والتطوير المستمر للوزارات والهيئات والجامعات، مع الإستفادة القصوى من الكفاءات المتميزة من أبناء الوطن لرفع مستوى الأداء وتحقيق التنمية المستدامة الشاملة لوطننا الغالي.

وأضاف الدكتور السواط أن هذه الأوامر الملكية تؤكد حرص قيادتنا الرشيدة أعزها الله ونهجها على التطوير المستمر للهياكل التنظيمية واستحداث تنظيمات ووزارات جديدة وضخ دماء شابة تتطلبها المرحلة التنموية التاريخية التي تعيشها المملكة اليوم.

وقال الدكتور السواط لا شك بأننا وفي ظل رؤية المملكة نعيش مرحلة تاريخية تتطلب استمرار الإصلاحات الكبرى لمواكبة هذه الرؤية الطموحة، ودعى السواط المولى القدير أن يديم على بلادنا أمنها وأمانها في ظل قيادة راعي مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين قائد الرؤية وفقهما الله تعالى وأمدهما بعونه وتوفيقه.

كما تقدم أمين منطقة الباحة بالتهنئة لأصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء والمسؤولين الذين شملتهم الأوامر الملكية الأخيرة، سائلاً الله عزّ وجل أن يكونوا عوناً وسنداً قوياً لمسيرة التنمية في سبيل تحقيق الرؤية في ظل الرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله تعالى.
ضيف في : 09-20-1439 09:21 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 338 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك