أمين منطقة الباحة: الأوامر الملكية جاءت مكملة للإصلاح التنظيمي وتبشر بمستقبل أفضل - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

جديد الأخبارفريق شباب الباحة بطلاً لدوري الحسام الرياضي لكرة القدم بالباحة «»ترقية مدير مرور منطقة الباحة إلى رتبة عميد «»"مدن" توقع عقداً لإنشاء مجمع متكامل للصناعات الدوائية «»الجامعة الإسلامية بالمدينة وجامعة الأمير مقرن يوقعان اتفاقيات لتعزيز التعاون المشترك «» "الغذاء والدواء": أكثر من 23 مبادرة لدعم الاستثمار وتشجيع القطاع الخاص «»وزير الخدمة المدنية يشارك في إطلاق جائزة التميز الحكومي العربي بالقاهرة «»الكشافة تسهم مع موظفي وزارة التجارة في ضبط عددٍ من المخالفات بمكة المكرمة «»نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية يوقع مذكرة تعاون مع شركة تطوير التعليم و(هدف) لتوطين 9000 وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة «»زائرات المسجد النبوي من ذوات الهمم وكبار السن يشدن بجهود المملكة «»الخدمة المدنية تعلن قائمة المرشحين الأوليًة لشغل (57) وظيفة «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › أمين منطقة الباحة: الأوامر الملكية جاءت مكملة للإصلاح التنظيمي وتبشر بمستقبل أفضل
أمين منطقة الباحة: الأوامر الملكية جاءت مكملة للإصلاح التنظيمي وتبشر بمستقبل أفضل
أمين منطقة الباحة: الأوامر الملكية جاءت مكملة للإصلاح التنظيمي وتبشر بمستقبل أفضل


صحيفة العقيق أكد أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط بأن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اشتملت على قرارات اصلاحية داعمة ومبشرة لبناء مستقبل الوطن، حيث تهدف إلى تعزيز التنمية والتطوير المستمر للوزارات والهيئات والجامعات، مع الإستفادة القصوى من الكفاءات المتميزة من أبناء الوطن لرفع مستوى الأداء وتحقيق التنمية المستدامة الشاملة لوطننا الغالي.

وأضاف الدكتور السواط أن هذه الأوامر الملكية تؤكد حرص قيادتنا الرشيدة أعزها الله ونهجها على التطوير المستمر للهياكل التنظيمية واستحداث تنظيمات ووزارات جديدة وضخ دماء شابة تتطلبها المرحلة التنموية التاريخية التي تعيشها المملكة اليوم.

وقال الدكتور السواط لا شك بأننا وفي ظل رؤية المملكة نعيش مرحلة تاريخية تتطلب استمرار الإصلاحات الكبرى لمواكبة هذه الرؤية الطموحة، ودعى السواط المولى القدير أن يديم على بلادنا أمنها وأمانها في ظل قيادة راعي مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين قائد الرؤية وفقهما الله تعالى وأمدهما بعونه وتوفيقه.

كما تقدم أمين منطقة الباحة بالتهنئة لأصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء والمسؤولين الذين شملتهم الأوامر الملكية الأخيرة، سائلاً الله عزّ وجل أن يكونوا عوناً وسنداً قوياً لمسيرة التنمية في سبيل تحقيق الرؤية في ظل الرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله تعالى.
ضيف في : 09-20-1439 09:21 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 464 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك