أمير منطقة الباحة يطلع على مراحل قيادة المرأة للسيارة بالمنطقة ‏‫ - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018

جديد الأخبار غرم الله بن مديس يحتفل بزواج أبنائه «» "محافظ قلوة" يزف 14 شاباً وفتاة في الزواج الثاني بعياس الشعراء «» رصد ارتفاع أسعار الشقق المفروشة خلال العيد في جدة إلى 40%. «» مصادر: انتهاء فترة تقديم العروض لحفر "قناة سلوى" خلال أيام.. وأعمال الحفر ستستغرق عاماً واحداً «» بالصور..قبيلة آل عامر بمعشوقة تُقيم حفل معايدة «» أمير الباحة يوجه بتقديم الرعاية لأسرة "فاجعة الجرين" «» "العمل": زوج السعودية وزوجة السعودي غير مشمولَيْن بالمهن المقصورة على السعوديين «» أمر ملكي: إعفاء "الخطيب" من رئاسة "الترفيه" «» متحدث التحالف: الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران تتقهقر «» متحدث "الخطوط السعودية": طائرة المنتخب غير تابعة لنا «»
جديد المقالات سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «»


الأخبار المحليات › أمير منطقة الباحة يطلع على مراحل قيادة المرأة للسيارة بالمنطقة ‏‫
أمير منطقة الباحة يطلع على مراحل قيادة المرأة للسيارة بالمنطقة ‏‫
أمير منطقة الباحة يطلع على مراحل قيادة المرأة للسيارة بالمنطقة ‏‫


صحيفة العقيق اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، على الإجراءات والمراحل التي اتخذتها إدارة مرور المنطقة بشأن قيادة المرأة للسيارة وذلك تنفيذاً للأمر السامي الكريم .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير إدارة مرور المنطقة العقيد حسين آل مبارك ، الذي قدم لسموه شرحاً مفصلاً عن مراحل قيادة المرأة بالمنطقة , مبيناً بأنه تم البدء في إنشاء أقسام نسائية بإدارة مرور المنطقة وشعب المرور بالمحافظات.
وبين أنه سيتم استحداث مدارس قيادة نموذجية تتركز في مناهج تعليم القيادة ومواصفاتي ومركبات التدريب العملي ومواصفات المباني, مشيراً إلى أنه تم الرفع للجهات المعنية بإنشاء مدارس لتعليم القيادة النسائية بالمنطقة، وقريبا سيتم الموافقة والبدء فوراً بالتدريب .
وأضاف العقيد آل مبارك أن المرحلة الجاري تنفيذها تتضمن استبدال رخص القيادة للنساء فقط لتمكينهن من القيادة بعد إجراء الاختبارات اللازمة , مفيداً بأنه سيتم تسجيل الراغبات في القيادة عن طريق المواعيد الالكترونية .
وأكد سمو أمير منطقة الباحة أن المرحلة المقبلة تحتاج من جميع العاملين في مرور المنطقة المزيد من الجهد واليقظة العالية وذلك في ظل ما ستشهده المنطقة من حركة مرورية خلال شهر رمضان المبارك وموسم الإجازة الصيفية ، وكذلك مع بدء تطبيق قيادة المرأة للسيارة التي تستلزم من الجميع العمل بأمانة وإخلاص وحسن في التعامل مع الجمهور بمختلف جنسياتهم.

ونوه الأمير حسام بن سعود بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، من اهتمام وحرص لتدريب رجال الأمن في جميع القطاعات وتوفير كل الإمكانيات لقيامهم بمهامهم على أكمل وجه، ومنهم رجال المرور الذين يبذلون جهوداً كبيرة للقيام بعملهم على الشكل المطلوب.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري .
ضيف في : 09-06-1439 05:46 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 174 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك