أطلاق حملة تفريج كربة 14 رمضان : برعاية أمير الباحة الرئيس الفخري للجنة تراحم الباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019

جديد الأخبارفريق شباب الباحة بطلاً لدوري الحسام الرياضي لكرة القدم بالباحة «»ترقية مدير مرور منطقة الباحة إلى رتبة عميد «»"مدن" توقع عقداً لإنشاء مجمع متكامل للصناعات الدوائية «»الجامعة الإسلامية بالمدينة وجامعة الأمير مقرن يوقعان اتفاقيات لتعزيز التعاون المشترك «» "الغذاء والدواء": أكثر من 23 مبادرة لدعم الاستثمار وتشجيع القطاع الخاص «»وزير الخدمة المدنية يشارك في إطلاق جائزة التميز الحكومي العربي بالقاهرة «»الكشافة تسهم مع موظفي وزارة التجارة في ضبط عددٍ من المخالفات بمكة المكرمة «»نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية يوقع مذكرة تعاون مع شركة تطوير التعليم و(هدف) لتوطين 9000 وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة «»زائرات المسجد النبوي من ذوات الهمم وكبار السن يشدن بجهود المملكة «»الخدمة المدنية تعلن قائمة المرشحين الأوليًة لشغل (57) وظيفة «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › أطلاق حملة تفريج كربة 14 رمضان : برعاية أمير الباحة الرئيس الفخري للجنة تراحم الباحة
أطلاق حملة تفريج كربة 14 رمضان : برعاية أمير الباحة الرئيس الفخري للجنة تراحم الباحة
أطلاق حملة تفريج كربة 14 رمضان :  برعاية أمير الباحة الرئيس الفخري للجنة تراحم الباحة


صحيفة العقيق برعاية أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود تنطلق حملة " تفريج كربة " لإطلاق سجناء الباحة في 14 من شهر رمضان المبارك عقب صلاة التروايح ( 10 مساءً ) وذلك بالقاعة التعليمية بالإدارة العامة للتعليم بالباحة.
وأوضح رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم" بمنطقة الباحة العميد متقاعد خالد بن محمد بن نسيله أن الهدف من الحملة هو الإسهام في الإفراج عن أكبر عدد من نزلاء السجن الغارمين، ومحاولة لَمِّ شملهم بأسرهم قُبيل عيد الفطر المبارك والذين صدرت بحقهم صكوك شرعية من خلال تقديم الدعم المادي للمتعثرين منهم في سداد المطالبات المالية المترتبة بحقهم مقدماً شكره لأمير منطقة الباحة على رعايته هذه الحملة ودعمه وتشجيعه الأنشطة الخيرية والتطوعية والاجتماعية كافة بالمنطقة.
وأشار بن نسيله إلى أن الحملة تأتي تعزيزاً لمبدأ التكافل الاجتماعي داعياً رجال الأعمال وسيدات الاعمال والموسرين وفاعلي الخير من داخل المنطقة وخارجها إلى التضامن مع الحملة والإسهام بما تجود به أنفسهم في تفريج كُرَب المساجين متطلعاً إلى مساهمة فاعلة من جميع أفراد المجتمع ومؤسساته.
تجدر الإشارة إلى أنه سيقام حفل رسمي بهذه المناسبة لاستعراض قائمة الدعم وتغطيتها إعلاميًا، بحضور عدد من المسؤولين بالإمارة والمحافظين ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية ورجال وسيدات الأعمال والإعلام بالمنطقة.
ضيف في : 09-06-1439 02:41 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 491 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك