تراحم الباحة.. تكرم رؤوسا اللجنة السابقين والمدير التنفيذي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يصل إلى جمهورية مصر العربية «»أكثر من " 6 " آلاف بطاقة أصدرها مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل منها "900 " للجهات الإعلامية «»مشرف نقطة البداية بميدان سباق الهجن: نقطة انطلاق الهجن بالمملكة مرت بمراحل متعددة «»انطلاق تمرين "درع الجزيرة المشترك العاشر" في المنطقة الشرقية «»مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,500 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في الصومال «»"الوطنية للإسكان" توقع مذكرة تفاهم مع شركة هندسية صينية خلال زيارة ولي العهد للصين «»خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى جمهورية مصر العربية ويرأس وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمر ملكي : خادم الحرمين ينيب ولي العهد في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة «»الديوان الملكي : خادم الحرمين يغادر إلى جمهورية مصر العربية في زيارة رسمية ويرأس خلالها وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمطار على منطقة الباحة «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار المحليات › تراحم الباحة.. تكرم رؤوسا اللجنة السابقين والمدير التنفيذي
تراحم الباحة.. تكرم رؤوسا اللجنة السابقين والمدير التنفيذي
وتستعد لحملة تفريج كربة وإنهاء إجراءات أرض اللجنة
تراحم الباحة.. تكرم رؤوسا اللجنة السابقين والمدير التنفيذي


صحيفة العقيق عقدت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الباحة " تراحم" اجتماعها الأول في دورتها الجديدة بحضور ورئيس اللجنة بالمنطقة العميد متقاعد خالد بن محمد بن نسيلة وأعضاء اللجنة، وذلك بمقر اللجنة.
وبدأ الاجتماع بكلمة لرئيس لجنة رعاية السجناء بالمنطقة بن نسيله أكد خلالها أهمية العمل والسعي لدعم اللجنة من قبل الأعضاء ورجال الأعمال من داخل المنطقة وخارجها لخدمة ودعم هذه الشريحة في مجتمعنا وأسرهم، والمساهمة في خدمة الوطن، مثمناً لصاحب السمو الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود دعمه ومتابعته المستمرة لأهداف اللجنة الوطنية بالمنطقة حاثاً الأعضاء على المبادرة بتكثيف الجهود لخدمة السجناء وأسرهم.
عقب ذلك تم مناقشة إعادة النظر في تقنين المساعدات المالية والعينية وسرعة إنهاء إجراءات أرض اللجنة ونزلاء التوقيف العسكري.
كما ناقش المجلس حملة تفريج كربة وتوزيع المهام والأدوار بين الأعضاء واختيار الموقع وموعد أطلاقها بناء على موافقة سمو أمير المنطقة والحملة الإعلامية إضافة إلى ضوابط التسديد وأولوية السداد " التدرج في السداد " تلي ذلك المداخلات وأراء ومقترحات الأعضاء وإقرار ما يراه الأعضاء منها.
وفي ختام الاجتماع كرم رئيس اللجنة بن نسيله رؤساء اللجنة السابقين الشيخ عبدالعزيز بن رقوش والأستاذ سعيد بن عبدالله قزي والدكتور عبدالقادر كحلان والمدير التنفيذي أحمد على حيان الغامدي والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
ضيف في : 09-01-1439 04:37 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 358 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك