وكيل إمارة الباحة يدشن موقع رابطة فرق الأحياء بالمنطقة على الموقع الرسمي للرابطة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

جديد الأخبار مهرجان العسل الدولي 11 بالباحة يستقطب آلاف الزوار والمصطافين في يومه الثاني «» الدكتور السواط الشباب جيل المستقبل ووقود التنمية «» "الإسكان" تعلن إطلاق خيار شراء وحدات سكنية جاهزة من السوق «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد «» انطلاق فعاليات مهرجان العسل الدولي 11 في الباحة وسط حضور كثيف «» دراسة حديثة: التمور الحمراء تقتل الخلايا السرطانية «» نجاة أسرتين من انهيار صخري ببحر أبو سكينة «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «» اختتام دورة " مهارات الاسعافات الاوليه " بتنمية معشوقة «» أمير منطقة الباحة يستقبل النائب العام الشيخ سعود المعجب «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › وكيل إمارة الباحة يدشن موقع رابطة فرق الأحياء بالمنطقة على الموقع الرسمي للرابطة
وكيل إمارة الباحة يدشن موقع رابطة فرق الأحياء بالمنطقة على الموقع الرسمي للرابطة
وكيل إمارة الباحة يدشن موقع رابطة فرق الأحياء بالمنطقة على الموقع الرسمي للرابطة


صحيفة العقيق دشن وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق, بمقر الإمارة اليوم , موقع رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة الباحة على الموقع الرسمي لرابطة الأحياء بالمملكة .
ونقل وكيل الإمارة حرص وتوجيهات سمو أمير الباحة على أن تكون انطلاق الرابطة بالمنطقة قوية من خلال التنظيم الفعال والعمل على اكتشاف المواهب في لعبة كرة القدم بالمنطقة، مؤكداً أن سموه وجه بالبدء في المسابقات الرياضية مع العمل على إنشاء مقر دائم للرابطة بالمنطقة مستقبلاً، بالإضافة إلى أهمية مشاركة الرابطة في فعاليات مهرجان صيف الباحة لهذا العام، مقدماً شكره للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية على تعاونه الذي يسهم في نجاح هذه الرابطة .
من جهته قدم رئيس مجلس إدارة رابطة الأحياء بالمملكة حماد الحربي شكره وتقديره لسمو أمير الباحة على دعمه لانطلاقة الرابطة بالمنطقة, مؤكداً أن الهدف من الرابطة هو السعي لنشر لعبة كرة القدم وإتاحة الفرصة للشباب لإبراز قدراتهم ومواهبهم بشكل منظم .
بدوره أعرب رئيس رابطة فرق الأحياء بمنطقة الباحة حسن بن أحمد الزهراني وأعضاء الرابطة بالمنطقة عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على دعمه وتشجيعه الذي سيسهم في تحقيق الهدف المنشود.
وفي نهاية الاستقبال قدم رئيس مجلس إدارة رابطة فرق الأحياء بالمملكة درع تذكاري لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, ولوكيل إمارة الباحة .
حضر الاستقبال مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالأمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي ، ومنسق امارة منطقة الباحة مدير الشؤون العامة رجب عبداللطيف الزهراني .

image

image

image

image

image
ضيف في : 08-02-1439 08:40 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 290 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك