جمعية تحفظ القران الكريم بالباحة تكرم 184 طالباً متميزاً في حفظ كتاب الله - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

جديد الأخبار مهرجان العسل الدولي 11 بالباحة يستقطب آلاف الزوار والمصطافين في يومه الثاني «» الدكتور السواط الشباب جيل المستقبل ووقود التنمية «» "الإسكان" تعلن إطلاق خيار شراء وحدات سكنية جاهزة من السوق «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد «» انطلاق فعاليات مهرجان العسل الدولي 11 في الباحة وسط حضور كثيف «» دراسة حديثة: التمور الحمراء تقتل الخلايا السرطانية «» نجاة أسرتين من انهيار صخري ببحر أبو سكينة «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «» اختتام دورة " مهارات الاسعافات الاوليه " بتنمية معشوقة «» أمير منطقة الباحة يستقبل النائب العام الشيخ سعود المعجب «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › جمعية تحفظ القران الكريم بالباحة تكرم 184 طالباً متميزاً في حفظ كتاب الله
جمعية تحفظ القران الكريم بالباحة تكرم 184 طالباً متميزاً في حفظ كتاب الله
جمعية تحفظ القران الكريم بالباحة تكرم 184 طالباً متميزاً في حفظ كتاب الله


صحيفة العقيق كرمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بالباحة "ترتيل" 184 طالباً متميزاً في حفظ كتاب الله لعام 1438- 1439هـ.
جاء ذلك خلال حفلها السنوي الـ 25 ، الذي أقيم أمس بجامع الملك فهد بالباحة، بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق.
وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس الجمعية الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني كلمة رحب فيه بوكيل الإمارة والحضور، مستعرضاً البرامج والدورات وحلق التحفيظ التي قامت بها الجمعية لتعليم كتاب الله.
ونوه بما توليه القيادة الحكيمة - أيدها الله - من اهتمام ورعاية ودعم للجمعيات الخيرية لحفظ القرآن الكريم في مختلف مناطق المملكة لتقوم بواجبها الذي أنشئت من أجله وهو تعليم القرآن الكريم، مشيداً بما تحظى به الجمعية بالباحة من دعم واهتمام من سمو أمير منطقة الباحة لجميع برامجها ومناشطها.
وهنأ الدكتور الزهراني الطلاب الحافظين لكتاب الله، معرباً عن شكره لجميع العاملين والعاملات والمعلمين والمعلمات في الجمعية على جهودهم في تعليم أبناءنا وبناتنا القرآن الكريم.
بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن برامج ومناشط الجمعية، فيما استمع الجميع لعدد من نماذج التلاوة للطلاب الحافظين، ثم انطلقت مسيرة الطلاب المكرمين .
وأشاد وكيل إمارة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق بالجهود المميزة التي بذلتها جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالباحة التي أثمرت عن تتويج وتكريم كوكبة من أبناءها الحافظين لكتاب الله، مهنئاً الطلاب المكرمين، متمنياً لهم المزيد من التوفيق.
وفي ختام الحفل كرم وكيل إمارة الباحة الطلاب المتميزين في حفظ كتاب الله لهذا العام في خمسة فروع مختلفة، فيما تسلم الدكتور اللويحق هدية تذكارية من رئيس مجلس إدارة الجمعية بهذه المناسبة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 08-02-1439 08:30 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 267 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك