جمعية تحفظ القران الكريم بالباحة تكرم 184 طالباً متميزاً في حفظ كتاب الله - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

جديد الأخبارأمير الباحة يرعى فعاليات مبادرة "لنحييها" «»خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء «» (هدف): تأمين وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص عبر التطبيقات الذكية «»مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الحادية والثلاثين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة «»الشلعان يؤكد أهمية ترجل القيادات التعليمية والنزول للميدان للمساهمة في إنجاح برامج ومشاريع التعليم «» "موانئ" و"مشروعات" يوقعان مذكرة تفاهم لإدارة المشروعات بالموانئ السعودية «»أمير الباحة يستقبل مدير عام المرور بالمملكة «»الأمير حسام بن سعود يرعى توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة الباحة والإدارة العامة للمرور لإنشاء مدرسة لتعليم القيادة «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء «»"التجارة" تشهر بمنشأة عرضت 235 إطار سيارات منتهي الصلاحية «»
جديد المقالات«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»


الأخبار المحليات › جمعية تحفظ القران الكريم بالباحة تكرم 184 طالباً متميزاً في حفظ كتاب الله
جمعية تحفظ القران الكريم بالباحة تكرم 184 طالباً متميزاً في حفظ كتاب الله
جمعية تحفظ القران الكريم بالباحة تكرم 184 طالباً متميزاً في حفظ كتاب الله


صحيفة العقيق كرمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بالباحة "ترتيل" 184 طالباً متميزاً في حفظ كتاب الله لعام 1438- 1439هـ.
جاء ذلك خلال حفلها السنوي الـ 25 ، الذي أقيم أمس بجامع الملك فهد بالباحة، بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق.
وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس الجمعية الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني كلمة رحب فيه بوكيل الإمارة والحضور، مستعرضاً البرامج والدورات وحلق التحفيظ التي قامت بها الجمعية لتعليم كتاب الله.
ونوه بما توليه القيادة الحكيمة - أيدها الله - من اهتمام ورعاية ودعم للجمعيات الخيرية لحفظ القرآن الكريم في مختلف مناطق المملكة لتقوم بواجبها الذي أنشئت من أجله وهو تعليم القرآن الكريم، مشيداً بما تحظى به الجمعية بالباحة من دعم واهتمام من سمو أمير منطقة الباحة لجميع برامجها ومناشطها.
وهنأ الدكتور الزهراني الطلاب الحافظين لكتاب الله، معرباً عن شكره لجميع العاملين والعاملات والمعلمين والمعلمات في الجمعية على جهودهم في تعليم أبناءنا وبناتنا القرآن الكريم.
بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن برامج ومناشط الجمعية، فيما استمع الجميع لعدد من نماذج التلاوة للطلاب الحافظين، ثم انطلقت مسيرة الطلاب المكرمين .
وأشاد وكيل إمارة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق بالجهود المميزة التي بذلتها جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالباحة التي أثمرت عن تتويج وتكريم كوكبة من أبناءها الحافظين لكتاب الله، مهنئاً الطلاب المكرمين، متمنياً لهم المزيد من التوفيق.
وفي ختام الحفل كرم وكيل إمارة الباحة الطلاب المتميزين في حفظ كتاب الله لهذا العام في خمسة فروع مختلفة، فيما تسلم الدكتور اللويحق هدية تذكارية من رئيس مجلس إدارة الجمعية بهذه المناسبة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 08-02-1439 08:30 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 374 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك