سمو أمير الباحة يستقبل مدير فرع مؤسسة الراجحي الخيرية بالمنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 8 ربيع الثاني 1440 / 15 ديسمبر 2018

جديد الأخبارالملك سعود في قلعة بعلبك اللبنانية.. هؤلاء كانوا معه (صورة) «»تعرف عن النمو الاقتصادي بالمملكة و نصيب السعودي من الدخل «»ملتقى ألوان السعودية يستحضر تاريخ صناعة الكاميرا لتثقيف زواره «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين : التعاون يفوز بثلاثية على الفيحاء «» الدرعية التاريخية تشد أنظار العالم في سباق الفورمولا E «»وزارة الحج والعمرة: إصدار مليوني تأشيرة عمرة ووصول 1.5 مليون معتمر «»بتوجيهات من تركي آل الشيخ معتز هوساوي يطير لفرنسا لعرض حالته الطبية «»تعيين "آل جابر" مساعداً لرئيس "جزائية الرياض المتخصصة".. تعرّف عليه «»وافق عليها مجلس الوزراء .. تعرَّف على تفاصيل الترتيبات التنظيمية لهيئة حي السفارات «»خطيب الحرم المكي: الملل من نعمة الله آفة عظيمة تهدد العبد «»
جديد المقالاتدع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «»


الأخبار المحليات › سمو أمير الباحة يستقبل مدير فرع مؤسسة الراجحي الخيرية بالمنطقة
سمو أمير الباحة يستقبل مدير فرع مؤسسة الراجحي الخيرية بالمنطقة
سمو أمير الباحة يستقبل مدير فرع مؤسسة الراجحي الخيرية بالمنطقة


صحيفة العقيق أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بالمبادرات الاجتماعية التي تقدمها مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية بالمنطقة، ودعمها للعمل الخيري في المجالات المختلفة ، مؤكدًا سموه أن نشر الخير والسلام، والتنافس على تقديمه، هو ديدن المجتمع السعودي الكريم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم مدير فرع مؤسسة الراجحي الخيرية بالمنطقة علي بن جمعان آل سليمان وأعضاء المؤسسة .

وطالب سمو أمير الباحة منسوبي المؤسسة بتقدم الرؤى والمقترحات التي تعتزم المؤسسة القيام بها في المنطقة ، مشيراً سموه إلى أهمية حل جميع المعوقات التي تعترض تنفيذ المشروعات الخيرية لمؤسسة الراجحي بالمنطقة .

من جانبه أستعرض مدير فرع المؤسسة بالمنطقة علي آل سلميان ، الأعمال الخيرية التي قامت بها المؤسسة التي تضمنت ضخ ما يقارب 100 مليون ريال خلال الـ 12 سنة الماضية شملت دعم مختلف القطاعات والأعمال الخيرية بالمنطقة ، مشيراً إلى المشروعات المستقبلية التي تسعى المؤسسة إلى دعمها ومنها دعم الكيانات والجمعيات الخيرية ، ومشروع الاستدامة المالية الذي يهتم بدعم الأوقاف والاستثمارات التي تعود بالنفع على المجتمع والمؤسسة .
وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات والأمور المتعلقة بأعمال ومشروعات فرع المؤسسة بالمنطقة .

وفي ختام الاستقبال تسلم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية بهذه المناسبة مقدمة من مدير فرع مؤسسة الراجحي الخيرية بالمنطقة.

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام الإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .
ضيف في : 07-26-1439 03:47 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 503 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك