سمو أمير الباحة يستقبل مدير فرع مؤسسة الراجحي الخيرية بالمنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

جديد الأخبار أمير منطقة الباحة يزور مزرعة الزيتونة في العقيق «» أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة «» ثانوية خالد بن الوليد بكرا تحتفل باليوم الوطني “88" «» عبدالمحسن الهجهاجي يحتفل بتخرجه من الكلية الأمنية برتبة ملازم «» كلمة سعادة محافظ العقيق بمناسبة اليوم الوطني 88 «» كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم الوطني رقـــ 88 ـــــم 🇸🇦 «» تخرج ”ثامر الغامدي” من كلية الملك فهد الأمنية «» أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون البصريه "فنون سعودية 2" «» أهالي "جرب" يناشدون سمو أمير منطقة الباحة في فصل المرحلة الثانوية عن مجمع البنات بالمركز «» بلدية العقيق تصادر مواد غذائية منتهية الصلاحية «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › سمو أمير الباحة يستقبل مدير فرع مؤسسة الراجحي الخيرية بالمنطقة
سمو أمير الباحة يستقبل مدير فرع مؤسسة الراجحي الخيرية بالمنطقة
سمو أمير الباحة يستقبل مدير فرع مؤسسة الراجحي الخيرية بالمنطقة


صحيفة العقيق أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بالمبادرات الاجتماعية التي تقدمها مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية بالمنطقة، ودعمها للعمل الخيري في المجالات المختلفة ، مؤكدًا سموه أن نشر الخير والسلام، والتنافس على تقديمه، هو ديدن المجتمع السعودي الكريم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم مدير فرع مؤسسة الراجحي الخيرية بالمنطقة علي بن جمعان آل سليمان وأعضاء المؤسسة .

وطالب سمو أمير الباحة منسوبي المؤسسة بتقدم الرؤى والمقترحات التي تعتزم المؤسسة القيام بها في المنطقة ، مشيراً سموه إلى أهمية حل جميع المعوقات التي تعترض تنفيذ المشروعات الخيرية لمؤسسة الراجحي بالمنطقة .

من جانبه أستعرض مدير فرع المؤسسة بالمنطقة علي آل سلميان ، الأعمال الخيرية التي قامت بها المؤسسة التي تضمنت ضخ ما يقارب 100 مليون ريال خلال الـ 12 سنة الماضية شملت دعم مختلف القطاعات والأعمال الخيرية بالمنطقة ، مشيراً إلى المشروعات المستقبلية التي تسعى المؤسسة إلى دعمها ومنها دعم الكيانات والجمعيات الخيرية ، ومشروع الاستدامة المالية الذي يهتم بدعم الأوقاف والاستثمارات التي تعود بالنفع على المجتمع والمؤسسة .
وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات والأمور المتعلقة بأعمال ومشروعات فرع المؤسسة بالمنطقة .

وفي ختام الاستقبال تسلم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية بهذه المناسبة مقدمة من مدير فرع مؤسسة الراجحي الخيرية بالمنطقة.

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام الإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .
ضيف في : 07-26-1439 03:47 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 477 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك