بالصور..أمير الباحة يرعى حفل تخريج أكثر من 2505 طالب من جامعة الباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018

جديد الأخبار شاهد..محافظة العقيق تنظم "مسيرة وطن" بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 «» "مطار العقيق" يستقبل المسافرين بالهدايا والأعلام «» كلمة سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة بمناسبة اليوم الوطني «» حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «» أمير منطقة الباحة يزور مزرعة الزيتونة في العقيق «» أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة «» ثانوية خالد بن الوليد بكرا تحتفل باليوم الوطني “88" «» عبدالمحسن الهجهاجي يحتفل بتخرجه من الكلية الأمنية برتبة ملازم «» كلمة سعادة محافظ العقيق بمناسبة اليوم الوطني 88 «» كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم الوطني رقـــ 88 ـــــم 🇸🇦 «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › بالصور..أمير الباحة يرعى حفل تخريج أكثر من 2505 طالب من جامعة الباحة
بالصور..أمير الباحة يرعى حفل تخريج أكثر من 2505 طالب من جامعة الباحة
بالصور..أمير الباحة يرعى حفل تخريج أكثر من 2505 طالب  من جامعة الباحة


صحيفة العقيق: رعى صاحب السّمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أمس حفل تخريج الدفعة آلـ 12 من طلاب جامعة الباحة للعام الجامعي 1438- 1439هـ، البالغ عددهم أكثر 2505 من الخريجين ، وذلك بمقر الصالة المغلقة بمدينة الملك سعود الرياضية بمدينة الباحة.

وبعد أن أخذ سموه مكانه في الحفل، انطلقت مسيرة الخريجين .
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين كلمة، رحب فيها بسمو أمير منطقة الباحة والحضور، معرباً عن شكره لسموه على رعايته للحفل ومشاركة الطلاب فرحة تخرجهم.
وبين معاليه أنّ رعاية سموّه لحفل تخريج الدفعة الـ 12 من طلاب وطالبات جامعة الباحة؛ تعكس مدى الاهتمام والحرص الذي توليه حكومتنا الرّشيدة، بقيادة خادم الحرمين الشّريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو وليّ عهده الأمين - حفظهما الله - لدعم مسيرة العلم والتعليم ، معرباً عن سعادته بتخريج هذه الدفعة من طلاب وطالبات الجامعة.
وهنأ الدكتور الحسين أولياء أمور الطلاب والخريجين بهذه المناسبة بعد أن قضوا سنوات ملؤها الجدّ والمثابرة، مشيراً إلى أن احتفاء جامعة الباحة بهذه الكوكبة من الخرّيجين والخرّيجات يأتي في إطار الرّسالة السّامية التي تحملها الجامعة ، للسعي نحو تأهيل الكوادر الوطنيّة الشابّة، لتأخذ دورها الرّياديّ في المشاركة النّاجعة لإكمال مسيرة بناء هذا الوطن الغالي .
وقال معاليه " ليس غريباً أن تكون جامعة الباحة هذه الأيام هي العُرس المبهج لجميع أبناء وبنات منطقة الباحة، وليس غريبًا أن تتدثَّر رداء الفخر، وثوب الزهو، وهي تتشرًّف بسموّكم الكريم، في مناسبتين كبيرتين مباركتين، لا يفصل بينهما سوى أياماً معدودات، الأولى تشريف سموكم الكريم بافتتاح بعض مبانيها وكلياتها في المدينة الجامعية، والثانية في هذه الليلة وأنتم تشرفوننا برعايتكم وأبوتكم حفل الاحتفاء بتخريج الدفعة الثانية عشرة من طلابها وطالباتها الخريجين؛ لزفّهم إلى ميادين العمل والجد لخدمة دينهم، ثم مليكهم، ووطنهم" .
عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن نتائج الخريجين في مختلف التخصصات، منهم من حصلوا على درجة الماجستير وعلى الدبلوم العالي وعلى درجة البكالوريوس .
ثم أدى خريجوا كلية الطب قسم الكلية الذي ألقاه عليهم عميد الكلية الدكتور علي بن هندي الغامدي.
بعدها شاهد سموه والحضور أوبريت بعنوان "آصعدي يا مملكتنا سما" تناول أبرز ملامح التطور الذي شهدته المملكة ومنطقة الباحة على وجه الخصوص، وما حظيت به جامعة الباحة من قفزات متسارعة في مختلف الصروح التعليمية.
ثم ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب سيف بن عبادي الزهراني الذين عبروا فيها عن سعادتهم بتخرجهم، معربين عن شكرهم لسمو أمير منطقة الباحة على رعايته للحفل ومشاركته فرحتهم بتخرجهم بعد أن أمضى مراحل الدراسة الجامعية في جد ومثابرة ،متطلعين لخدمة الوطن كل في مجال تخصصه.

إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز كلمة ، أعرب فيها سعادته بالمشاركة في حفل تخريج الدفعة الثانية عشر لجامعة الباحة وهي تتوج طلابها بعد أن نهلوا العلم والمعرفة من خلال تعلمهم في هذا الصرح العلمي الكبير ليكونوا نواة بناء في نهضة وتنمية هذا الوطن المعطاء ، مشيراً سموه إلى ما يمثله العلم من أهمية في بناء الأمة وتقدمها من خلال ما تتميز به عقلية الإنسان وما لديه من مكتسبات معرفية تستطيع تحديد هوية الشعوب ودرجة الرقي والتحضر الذي به تنهض الأمم وتنال المجد .
وقال سموه " إن حكومتنا الرشيدة منذ عهد المؤسس "طيب الله ثراه" إستشعرت أهمية العلم ودوره في بناء الإنسان لذلك كانت الرؤية الحقيقية منذ البدايات بالاهتمام بالعلم والمعرفة حتى وقتنا الحاضر في ظل دعم واهتمام قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وما وصلت إليه المملكة من مكانة رفيعة في مؤسساتها العلمية وما شهدته من ثوره معرفية شامله لكل فئات المجتمع " ، مبيناً سموه أن ذلك جاء نتيجة جهود حثيثة لعقود من العمل المتواصل والتخطيط السليم والنظرة المستقبلية لبناء الإنسان والمضي نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 .
وأكد سمو أمير الباحة أن جامعة الباحة هذا الصرح العلمي إلى جانب شقيقاتها الجامعات الأخرى في الوطن العزيز إلا شاهداً من شواهد الرعاية الكريمة من لدن قيادتنا الحكيمة " وفقها الله " ، مهنئاً سموه أبنائه الخريجين ، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية ، متطلعاً سموه أن لا تقف طموحاتكم العلمية عند هذا الحد فمشوار العلم طويل ويستوجب عليهم استذكار تعاليم ديننا الحنيف الذي حث على العلم والتعلم.
وأعرب سموه عن شكره لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله الحسين ولزملاءه وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والإداريين على جهودهم الطيبة والموفقة ، وعلى حسن الإعداد والتنظيم لهذه المناسبة.
وفي ختام الحفل سلم أمير منطقة الباحة كرم سموه الطلاب الأوائل الحاصلين على مراتب الشرف البالغ عددهم أكثر من 50 طالباً في مختلف التخصصات، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة مقدمة من مدير جامعة الباحة، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه .
حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي ، ومديرو الإدارات الحكومية وقادة القطاعات الأمنية ومحافظوا المحافظات وعدد من المسؤولين في المنطقة وأولياء أمور الطلاب.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 07-25-1439 07:03 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 486 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك