"المرشود" التقى مدير ومنسوبي الشؤون الإسلامية بالباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 8 ربيع الثاني 1440 / 15 ديسمبر 2018

جديد الأخبارالملك سعود في قلعة بعلبك اللبنانية.. هؤلاء كانوا معه (صورة) «»تعرف عن النمو الاقتصادي بالمملكة و نصيب السعودي من الدخل «»ملتقى ألوان السعودية يستحضر تاريخ صناعة الكاميرا لتثقيف زواره «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين : التعاون يفوز بثلاثية على الفيحاء «» الدرعية التاريخية تشد أنظار العالم في سباق الفورمولا E «»وزارة الحج والعمرة: إصدار مليوني تأشيرة عمرة ووصول 1.5 مليون معتمر «»بتوجيهات من تركي آل الشيخ معتز هوساوي يطير لفرنسا لعرض حالته الطبية «»تعيين "آل جابر" مساعداً لرئيس "جزائية الرياض المتخصصة".. تعرّف عليه «»وافق عليها مجلس الوزراء .. تعرَّف على تفاصيل الترتيبات التنظيمية لهيئة حي السفارات «»خطيب الحرم المكي: الملل من نعمة الله آفة عظيمة تهدد العبد «»
جديد المقالاتدع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «»


الأخبار المحليات › "المرشود" التقى مدير ومنسوبي الشؤون الإسلامية بالباحة
"المرشود" التقى مدير ومنسوبي الشؤون الإسلامية بالباحة
نوه بدعم الوزير ونائبه لإطلاق منظومة السحابة الإلكترونية للموارد البشرية لفرع الباحة


صحيفة العقيق أكد سعادة المشرف على الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الأستاذ خالد بن إبراهيم المرشود أن تطبيق برنامج الموارد البشرية على السحابة الإلكترونية لفرع الوزارة بمنطقة الباحة كأول جهة حكومية على مستوى المملكة هو ثمرة تعاون كبير بين الوزارة ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية متمثلة في "وحدة خدمات الإنترنت"، لافتاً إلى أن إطلاق هذا البرنامج يعد نقلة نوعية في عالم التقنية لعمليات الموارد البشرية في الوزارة وفروعها بمختلف مناطق المملكة سوف يقطف ثمارها الجميع.
جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها سعادته في اللقاء الذي نظمه فرع الوزارة بمنطقة الباحة؛ بمناسبة تدشين برنامج الموارد البشرية على السحابة الإلكترونية برعاية سمو أمير المنطقة؛ وكان في استقباله فضيلة المدير العام للفرع الدكتور مطلق بن بجاد آل سعد، كما سبق عقد اللقاء جولة تفقدية على الفرع اطلع خلالها على إدارته وأقسامه، فيما وقف على إدارة الموارد البشرية بالفرع والتقى منسوبيها واستمع استفساراتهم.
وقال المرشود : إن فروع الوزارة في مختلف مناطق المملكة هي الذراع المحرك لأعمالها، وتميزها يساهم في تحقيق رسالتها السامية لخدمة أحب البقاع إلى الله وخدمة الدعوة بمختلف مجالاتها، منوهاً بتميز فرع الشؤون الإسلامية بالباحة، وتعاون منسوبيه، الذي أسهم وأثمر بإطلاق برنامج الموارد البشرية على السحابة الإلكترونية بوقت قياسي، مشيراً إلى أن إطلاقه يأتي في إطار أعمال الوزارة المختلفة لمواكبة برنامج التحول الرقمي (٢٠٢٠) وتحقيقا لأهداف رؤية المملكة الطموحة (٢٠٣٠) التي يقود زمام مبادرتها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
وأكد المرشود أن تطبيق برنامج الموارد البشرية على السحابة الإلكترونية سوف يسهم في سرعة ودقة الإنجاز لخدمة قطاع الموارد البشرية بالفرع، مشيراً إلى أن تدشينه جاء بتوجيهات من معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وبمتابعة من معالي نائبه الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري اللذين يوليان قطاع الموارد البشرية اهتماما كبيرا؛ لأن باكورة العمل الحكومي تقوم على تميزها ومواكبتها للتقنية الحديثة.

وفي ختام اللقاء استمع المرشود لمداخلات منسوبي الفرع وأجاب عن استفساراتهم حول آلية تطبيق برنامج الموارد البشرية على السحابة الإلكترونية، وعدد من المسائل المتعلقة بالبرنامج.
وكان اللقاء قد استهل بكلمة ترحيبية لفضيلة المدير العام للفرع الدكتور مطلق بن بجاد آل سعد بزيارة المرشود للفرع والالتقاء بالعاملين، مؤكدا أن الزيارة تعكس حرص المسؤولين بالوزارة وفي مقدمتهم معالي الوزير الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ ، ومعالي نائبه الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري على مد جسور التواصل؛ للرقي بأعمال ومنجزات الفروع بما يحقق رسالتها في خدمة بيوت الله ــ جل وعلا ــ والدعوة إليه ــ سبحانه وتعالى ـــ وفق منهج وسطي ومعتدل يساهم في الحفاظ على الهوية الإسلامية ويخدم المجتمع.
ضيف في : 07-24-1439 05:02 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 350 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك