انباء عن إصابة ( 4 ) برماويين بالجرب في "الباحة" بعد عودتهم من زيارة أقاربهم بمكة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

جديد الأخبارجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تعلن أسماء الفائزين للتميز في العمل الاجتماعي في دورتها السادسة «»تعادل الهلال وأُحد في الجولة الـ 24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم «»اختتام مناورات تمرين "العلم الأحمر 2019" «»المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجومين اللذين وقعا في الصومال وأفغانستان «»المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تقترح نقل التجربة الإعلامية الأرصادية السعودية إلى الدول العربية «»رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة يدشن الملتقى العربي للأرصاد والإعلام غدا «»وزارة الداخلية تطلق حسابها على منصة "سناب شات" «»خادم الحرمين يصدر عددًا من الأوامر الملكية الجديدة «»مركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي في الكاميرون يقيم الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم للاجئي إفريقيا الوسطى «»"المياه الوطنية" تطلق مرحلة التحول الرقمي بمنطقة جازان لتقديم جميع خدماتها إلكترونياً وتدعو العملاء للتسجيل للحصول على الحسابات الجديدة «»
جديد المقالات«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»


الأخبار العقيق › انباء عن إصابة ( 4 ) برماويين بالجرب في "الباحة" بعد عودتهم من زيارة أقاربهم بمكة
انباء عن إصابة ( 4 ) برماويين بالجرب في "الباحة" بعد عودتهم من زيارة أقاربهم بمكة
انباء عن إصابة ( 4 ) برماويين بالجرب في


انباء عن إصابة ( 4 ) برماويين بالجرب في "الباحة" بعد عودتهم من زيارة أقاربهم بمكة تدوال عدد من الإعلاميين في منطقة الباحة خبرا عن ‏حالات اشتباه بمرض (الجرب) في الباحة ، لبعض طلاب المدارس ، وتم إرسالهم لإحد المستشفيات للفحص والتأكد .

وتفصيلا تواترت الأنباء عن ٤ حالات جرب جميعهم من المستوطيين من البرماويين من عائلة واحدة بعد ذهبهم إلى أقاربهم بمكة قبل أن يعودوا بالجرب .

وتجددت المطالب لأمارة المنطقة لترحيل هذه الجالية بقضها وقضيضها حتى لاينتهي الوضع الديمغرافي للمنطقة بشكل سيء بعد تكاثر الجالية القادمة من خليج البنقال وتحرص على زيادة أعدادها بالتزواج لأعتقادها بأن ذلك يشكل ضغطا على الحكومة لتجنيسهم ومنحهم إقامات دائمة.

وكان البرماويين روجوا مزاعم عن تعرضهم لأضطهاد ديني في بلادهم قبل أن يتم أكتشاف أن ذلك مجرد كذبة كبرى روجوها لاكتمال مشروعهم الاستيطاني في المملكة، مستغلين عاطفة المجتمع الدينية لكسب انصار تدعم مشروعم حسب مايتداول .وفبركوا صورا لمحارق في الصين والتبت وتايلند والأدعاء على أنها في بلدهم ليكتمل المشهد* فضحهم على الملاء من اعلاميين ومحللين استقصائيين سعوديين أكدوا في خلاصة ماتوصلوا له أن هذه الجالية تمتهن الكذب والجريمة وغصت الجهات الأمنية بمكة المكرمة بقضاياهم التي يشيب لها الرأس حسب مايؤكده مواطنيين عاديين واعلاميين بمواقع التواصل الأجتماعي
ضيف في : 07-22-1439 04:27 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1298 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.13/10 (7 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك