"هدف" يدعو السعوديات للاستفادة من مراكز ضيافات الأطفال - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

جديد الأخبارجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تعلن أسماء الفائزين للتميز في العمل الاجتماعي في دورتها السادسة «»تعادل الهلال وأُحد في الجولة الـ 24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم «»اختتام مناورات تمرين "العلم الأحمر 2019" «»المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجومين اللذين وقعا في الصومال وأفغانستان «»المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تقترح نقل التجربة الإعلامية الأرصادية السعودية إلى الدول العربية «»رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة يدشن الملتقى العربي للأرصاد والإعلام غدا «»وزارة الداخلية تطلق حسابها على منصة "سناب شات" «»خادم الحرمين يصدر عددًا من الأوامر الملكية الجديدة «»مركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي في الكاميرون يقيم الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم للاجئي إفريقيا الوسطى «»"المياه الوطنية" تطلق مرحلة التحول الرقمي بمنطقة جازان لتقديم جميع خدماتها إلكترونياً وتدعو العملاء للتسجيل للحصول على الحسابات الجديدة «»
جديد المقالات«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»


الأخبار المحليات › "هدف" يدعو السعوديات للاستفادة من مراكز ضيافات الأطفال
"هدف" يدعو السعوديات للاستفادة من مراكز ضيافات الأطفال


صحيفة العقيق: دعا صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، المرأة السعودية العاملة في سوق العمل، إلى الاستفادة من مراكز ضيافات الأطفال المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، والبالغ عددها 233 مركزًا معتمدًا، وذلك من خلال زيارة البوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج دعم ضيافات الأطفال "قرة" عبر الرابط https://www.qurrah.sa/، والتسجيل في البرنامج.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" خالد أبا الخيل، إنه في حال رغبت الأم بإلحاق طفلها في مركز غير متوفر، فبإمكانها الطلب من المركز والتسجيل في بوابة "قرّة" على أن يكون المركز مرخّصًا من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أو وزارة التعليم.

ويتحمل "هدف" 80% من تكلفة ضيافة الأطفال بحد أقصى، وهو ما يعادل 800 ريال شهريًّا للطفل الواحد، وبحد أقصى طفلين للمرأة العاملة السعودية، ضمن ببرنامج دعم ضيافات الأطفال "قرة".

يذكر أن برنامج "قرّة" الذي أطلقته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مؤخرًا -بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"- يأتي للمساهمة في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني في دعم المرأة العاملة، ومساعدتها في تذليل التحديات التي تواجهها، إذ يهدف البرنامج إلى تمكين المرأة السعودية ورفع نسبة مشاركتها في سوق العمل، ودعم استقرارها الوظيفي، فضلًا عن زيادة مراكز ضيافات الأطفال وتطوير وتحسين مستوى الجودة في تلك المراكز، واستحداث نماذج من خدمات ضيافة الأطفال كمراكز ضيافات الأطفال المنزلية.

وأتاح "هدف" للمرأة العاملة في سوق العمل، الاطلاع على المراكز المرخصة والمناسبة لضيافات الأطفال، إضافة إلى التعرف على طريقة الحصول على الدعم الخاص ببرنامج دعم ضيافات الأطفال "قرة"، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج، إذ يغطي البرنامج جميع مناطق المملكة، وذلك حسب المراكز المرخصة في كل منطقة.

ضيف في : 06-25-1439 03:20 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 365 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.01/10 (8 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك