"هدف" يدعو السعوديات للاستفادة من مراكز ضيافات الأطفال - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 8 ربيع الثاني 1440 / 15 ديسمبر 2018

جديد الأخبارالملك سعود في قلعة بعلبك اللبنانية.. هؤلاء كانوا معه (صورة) «»تعرف عن النمو الاقتصادي بالمملكة و نصيب السعودي من الدخل «»ملتقى ألوان السعودية يستحضر تاريخ صناعة الكاميرا لتثقيف زواره «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين : التعاون يفوز بثلاثية على الفيحاء «» الدرعية التاريخية تشد أنظار العالم في سباق الفورمولا E «»وزارة الحج والعمرة: إصدار مليوني تأشيرة عمرة ووصول 1.5 مليون معتمر «»بتوجيهات من تركي آل الشيخ معتز هوساوي يطير لفرنسا لعرض حالته الطبية «»تعيين "آل جابر" مساعداً لرئيس "جزائية الرياض المتخصصة".. تعرّف عليه «»وافق عليها مجلس الوزراء .. تعرَّف على تفاصيل الترتيبات التنظيمية لهيئة حي السفارات «»خطيب الحرم المكي: الملل من نعمة الله آفة عظيمة تهدد العبد «»
جديد المقالاتدع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «»


الأخبار المحليات › "هدف" يدعو السعوديات للاستفادة من مراكز ضيافات الأطفال
"هدف" يدعو السعوديات للاستفادة من مراكز ضيافات الأطفال


صحيفة العقيق: دعا صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، المرأة السعودية العاملة في سوق العمل، إلى الاستفادة من مراكز ضيافات الأطفال المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، والبالغ عددها 233 مركزًا معتمدًا، وذلك من خلال زيارة البوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج دعم ضيافات الأطفال "قرة" عبر الرابط https://www.qurrah.sa/، والتسجيل في البرنامج.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" خالد أبا الخيل، إنه في حال رغبت الأم بإلحاق طفلها في مركز غير متوفر، فبإمكانها الطلب من المركز والتسجيل في بوابة "قرّة" على أن يكون المركز مرخّصًا من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أو وزارة التعليم.

ويتحمل "هدف" 80% من تكلفة ضيافة الأطفال بحد أقصى، وهو ما يعادل 800 ريال شهريًّا للطفل الواحد، وبحد أقصى طفلين للمرأة العاملة السعودية، ضمن ببرنامج دعم ضيافات الأطفال "قرة".

يذكر أن برنامج "قرّة" الذي أطلقته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مؤخرًا -بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"- يأتي للمساهمة في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني في دعم المرأة العاملة، ومساعدتها في تذليل التحديات التي تواجهها، إذ يهدف البرنامج إلى تمكين المرأة السعودية ورفع نسبة مشاركتها في سوق العمل، ودعم استقرارها الوظيفي، فضلًا عن زيادة مراكز ضيافات الأطفال وتطوير وتحسين مستوى الجودة في تلك المراكز، واستحداث نماذج من خدمات ضيافة الأطفال كمراكز ضيافات الأطفال المنزلية.

وأتاح "هدف" للمرأة العاملة في سوق العمل، الاطلاع على المراكز المرخصة والمناسبة لضيافات الأطفال، إضافة إلى التعرف على طريقة الحصول على الدعم الخاص ببرنامج دعم ضيافات الأطفال "قرة"، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج، إذ يغطي البرنامج جميع مناطق المملكة، وذلك حسب المراكز المرخصة في كل منطقة.

ضيف في : 06-25-1439 03:20 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 323 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.01/10 (8 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك