بحضور الرئيس العام السند ..محافظ العقيق يفتتح مبنى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

جديد الأخبارجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تعلن أسماء الفائزين للتميز في العمل الاجتماعي في دورتها السادسة «»تعادل الهلال وأُحد في الجولة الـ 24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم «»اختتام مناورات تمرين "العلم الأحمر 2019" «»المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجومين اللذين وقعا في الصومال وأفغانستان «»المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تقترح نقل التجربة الإعلامية الأرصادية السعودية إلى الدول العربية «»رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة يدشن الملتقى العربي للأرصاد والإعلام غدا «»وزارة الداخلية تطلق حسابها على منصة "سناب شات" «»خادم الحرمين يصدر عددًا من الأوامر الملكية الجديدة «»مركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي في الكاميرون يقيم الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم للاجئي إفريقيا الوسطى «»"المياه الوطنية" تطلق مرحلة التحول الرقمي بمنطقة جازان لتقديم جميع خدماتها إلكترونياً وتدعو العملاء للتسجيل للحصول على الحسابات الجديدة «»
جديد المقالات«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»


الأخبار المحليات › بحضور الرئيس العام السند ..محافظ العقيق يفتتح مبنى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة
بحضور الرئيس العام السند ..محافظ العقيق يفتتح مبنى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة
بحضور الرئيس العام السند ..محافظ العقيق يفتتح مبنى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة


صحيفة العقيق:
افتتح محافظ العقيق الأستاذ غلاب بن غالب ابوخشيم، مساء اليوم، المبنى الجديد لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة العقيق ، بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وكبار المسؤولين في المحافظة.

وفور وصول معاليه لمقر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعقيق أزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المبنى ثم تجول في المبنى واستعرض الأقسام الإدارية فيه.

وبين معاليه أثناء الافتتاح أن المبنى يمثل صورة للمشاريع التي نفذتها الرئاسة العامة لتلبي احتياجات العمل، مؤكداً أن هذا المشروع يعتبر أحد ثمار دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-.

وأوضح معاليه أن هذا الافتتاح لمبنى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة يأتي استجابة لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بتفقد المشروعات في مناطق المملكة، وافتتاحها.

ويهدف تدشين هذه المشاريع إلى إحلال المباني المملوكة للرئاسة مكان المستأجرة، وتوفير البيئة المناسبة واللائقة للعاملين، حيث تحتوي هذه المشروعات على المتطلبات التي تحتاجها بيئة العمل والعاملين بناء على تصاميم نموذجية معتمدة من قبل جهات الاختصاص بالرئاسة والتي تشمل بهواً رئيساً في كل مبنى ومكاتب إدارية وغرفة اجتماعات وقاعة محاضرات رئيسة وملاحق ومعارض توعوية.

أعرب محافظ العقيق عن شكره لمعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وما يقومون به من واجب ديني ووطني للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في هذه البلاد المباركة ، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 06-25-1439 01:29 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 510 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.04/10 (6 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك