بحضور الرئيس العام السند ..محافظ العقيق يفتتح مبنى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 6 شوال 1439 / 20 يونيو 2018

جديد الأخبار غرم الله بن مديس يحتفل بزواج أبنائه «» "محافظ قلوة" يزف 14 شاباً وفتاة في الزواج الثاني بعياس الشعراء «» رصد ارتفاع أسعار الشقق المفروشة خلال العيد في جدة إلى 40%. «» مصادر: انتهاء فترة تقديم العروض لحفر "قناة سلوى" خلال أيام.. وأعمال الحفر ستستغرق عاماً واحداً «» بالصور..قبيلة آل عامر بمعشوقة تُقيم حفل معايدة «» أمير الباحة يوجه بتقديم الرعاية لأسرة "فاجعة الجرين" «» "العمل": زوج السعودية وزوجة السعودي غير مشمولَيْن بالمهن المقصورة على السعوديين «» أمر ملكي: إعفاء "الخطيب" من رئاسة "الترفيه" «» متحدث التحالف: الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران تتقهقر «» متحدث "الخطوط السعودية": طائرة المنتخب غير تابعة لنا «»
جديد المقالات سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «»


الأخبار المحليات › بحضور الرئيس العام السند ..محافظ العقيق يفتتح مبنى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة
بحضور الرئيس العام السند ..محافظ العقيق يفتتح مبنى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة
بحضور الرئيس العام السند ..محافظ العقيق يفتتح مبنى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة


صحيفة العقيق:
افتتح محافظ العقيق الأستاذ غلاب بن غالب ابوخشيم، مساء اليوم، المبنى الجديد لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة العقيق ، بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وكبار المسؤولين في المحافظة.

وفور وصول معاليه لمقر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعقيق أزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المبنى ثم تجول في المبنى واستعرض الأقسام الإدارية فيه.

وبين معاليه أثناء الافتتاح أن المبنى يمثل صورة للمشاريع التي نفذتها الرئاسة العامة لتلبي احتياجات العمل، مؤكداً أن هذا المشروع يعتبر أحد ثمار دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-.

وأوضح معاليه أن هذا الافتتاح لمبنى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة يأتي استجابة لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بتفقد المشروعات في مناطق المملكة، وافتتاحها.

ويهدف تدشين هذه المشاريع إلى إحلال المباني المملوكة للرئاسة مكان المستأجرة، وتوفير البيئة المناسبة واللائقة للعاملين، حيث تحتوي هذه المشروعات على المتطلبات التي تحتاجها بيئة العمل والعاملين بناء على تصاميم نموذجية معتمدة من قبل جهات الاختصاص بالرئاسة والتي تشمل بهواً رئيساً في كل مبنى ومكاتب إدارية وغرفة اجتماعات وقاعة محاضرات رئيسة وملاحق ومعارض توعوية.

أعرب محافظ العقيق عن شكره لمعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وما يقومون به من واجب ديني ووطني للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في هذه البلاد المباركة ، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 06-25-1439 01:29 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 388 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.04/10 (6 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك