بحضور الرئيس العام السند ..محافظ العقيق يفتتح مبنى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 8 ربيع الثاني 1440 / 15 ديسمبر 2018

جديد الأخبارالملك سعود في قلعة بعلبك اللبنانية.. هؤلاء كانوا معه (صورة) «»تعرف عن النمو الاقتصادي بالمملكة و نصيب السعودي من الدخل «»ملتقى ألوان السعودية يستحضر تاريخ صناعة الكاميرا لتثقيف زواره «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين : التعاون يفوز بثلاثية على الفيحاء «» الدرعية التاريخية تشد أنظار العالم في سباق الفورمولا E «»وزارة الحج والعمرة: إصدار مليوني تأشيرة عمرة ووصول 1.5 مليون معتمر «»بتوجيهات من تركي آل الشيخ معتز هوساوي يطير لفرنسا لعرض حالته الطبية «»تعيين "آل جابر" مساعداً لرئيس "جزائية الرياض المتخصصة".. تعرّف عليه «»وافق عليها مجلس الوزراء .. تعرَّف على تفاصيل الترتيبات التنظيمية لهيئة حي السفارات «»خطيب الحرم المكي: الملل من نعمة الله آفة عظيمة تهدد العبد «»
جديد المقالاتدع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «»


الأخبار المحليات › بحضور الرئيس العام السند ..محافظ العقيق يفتتح مبنى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة
بحضور الرئيس العام السند ..محافظ العقيق يفتتح مبنى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة
بحضور الرئيس العام السند ..محافظ العقيق يفتتح مبنى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة


صحيفة العقيق:
افتتح محافظ العقيق الأستاذ غلاب بن غالب ابوخشيم، مساء اليوم، المبنى الجديد لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة العقيق ، بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وكبار المسؤولين في المحافظة.

وفور وصول معاليه لمقر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعقيق أزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المبنى ثم تجول في المبنى واستعرض الأقسام الإدارية فيه.

وبين معاليه أثناء الافتتاح أن المبنى يمثل صورة للمشاريع التي نفذتها الرئاسة العامة لتلبي احتياجات العمل، مؤكداً أن هذا المشروع يعتبر أحد ثمار دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-.

وأوضح معاليه أن هذا الافتتاح لمبنى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة يأتي استجابة لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بتفقد المشروعات في مناطق المملكة، وافتتاحها.

ويهدف تدشين هذه المشاريع إلى إحلال المباني المملوكة للرئاسة مكان المستأجرة، وتوفير البيئة المناسبة واللائقة للعاملين، حيث تحتوي هذه المشروعات على المتطلبات التي تحتاجها بيئة العمل والعاملين بناء على تصاميم نموذجية معتمدة من قبل جهات الاختصاص بالرئاسة والتي تشمل بهواً رئيساً في كل مبنى ومكاتب إدارية وغرفة اجتماعات وقاعة محاضرات رئيسة وملاحق ومعارض توعوية.

أعرب محافظ العقيق عن شكره لمعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وما يقومون به من واجب ديني ووطني للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في هذه البلاد المباركة ، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 06-25-1439 01:29 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 466 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.04/10 (6 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك