بطل "ترايثلون" سعودي يستعد للذهاب إلى روسيا بـ"الدراجة" لمؤازرة المنتخب في كأس العالم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

جديد الأخبارجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تعلن أسماء الفائزين للتميز في العمل الاجتماعي في دورتها السادسة «»تعادل الهلال وأُحد في الجولة الـ 24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم «»اختتام مناورات تمرين "العلم الأحمر 2019" «»المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجومين اللذين وقعا في الصومال وأفغانستان «»المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تقترح نقل التجربة الإعلامية الأرصادية السعودية إلى الدول العربية «»رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة يدشن الملتقى العربي للأرصاد والإعلام غدا «»وزارة الداخلية تطلق حسابها على منصة "سناب شات" «»خادم الحرمين يصدر عددًا من الأوامر الملكية الجديدة «»مركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي في الكاميرون يقيم الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم للاجئي إفريقيا الوسطى «»"المياه الوطنية" تطلق مرحلة التحول الرقمي بمنطقة جازان لتقديم جميع خدماتها إلكترونياً وتدعو العملاء للتسجيل للحصول على الحسابات الجديدة «»
جديد المقالات«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»


الأخبار المحليات › بطل "ترايثلون" سعودي يستعد للذهاب إلى روسيا بـ"الدراجة" لمؤازرة المنتخب في كأس العالم
بطل "ترايثلون" سعودي يستعد للذهاب إلى روسيا بـ"الدراجة" لمؤازرة المنتخب في كأس العالم
بطل


صحيفة العقيق: يستعد بطل "الترايثلون" السعودي ناصر المطرد للقيام بمغامرة جديدة، وهي الذهاب إلى روسيا بالدراجة لمؤازرة المنتخب الوطني خلال مشاركته في مونديال روسيا 2018.

وروى المطرد تفاصيل مشاركاته السابقة في مسابقات عربية ودولية لتحدي الصعاب "الترايثلون"، لافتا وفقا لـ"سبق" إلى أنه شارك في 240 سباقا رياضيا حصل خلالها على عدد من الأوسمة والميداليات.

والترايثلون (triathlon) أو الثلاثي هي لعبة واحدة تضم ثلاثة سباقات السباحة وقيادة الدراجات والجري، على الترتيب، وتتطلب لياقة بدنية عالية، حيث يبدأ المتسابق بالسباحة لمسافة 1500 متر، ثم يركب الدراجات لمسافة قدرها 40 كيلو مترًا، قبل أن يشرع في سباق العدو لمسافة 10 كيلو مترات.

وأشار مؤسس فريق الترايثلون السعودي ناصر المطرد إلى أنه يستعد للذهاب إلى روسيا عبر دراجة، حيث كشف تفاصيل رحلته التاريخية، والتي سوف تستغرق 50 يومًا، وسيقطع خلالها 5200 كلم، وتبدأ الأول من مايو من مقر الهيئة العامة للرياضة، وسوف يكون مسار الرحلة: الرياض إلى مصر ثم إلى اليونان مرورًا ببلغاريا ورومانيا وأوكرانيا وانتهاءً بروسيا.

وأعرب عن رغبته أيضاً في تمثيل المملكة -بدعم من هيئة الرياضة- في تحدي قطع القناة وهو السباحة من إنجلترا إلى فرنسا لمسافة 36 كلم متواصلة، وكذلك تحدي أقوى وأطول سباق دراجات هوائية بالعالم لمسافة 300 كلم متواصلة في دولة السويد.
ضيف في : 06-24-1439 01:10 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 297 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (4 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك