«العقاري» يطلق خدمتي «اعرف دورك» و«عجلها» لتقليص مدة الانتظار - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018

جديد الأخبارأمير الباحة يرعى حفل افتتاح مشروعات وتوقيع عدد من الشراكات بسجون المنطقة «»هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تختتم برنامج الخطة التدريبية للرئاسة «» أمير الباحة يستقبل مدير شرطة المنطقة المعين حديثاً «»"الغذاء والدواء" تلزم مستوردي التبغ بـ"الغلاف العادي" «»خادم الحرمين الشريفين يبعث برقية عزاء ومواساة لملك البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة «»سمو ولي العهد يبعث برقية عزاء ومواساة لملك البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة «»وزير الصحة يرعى غداً منتدى الاستفادة من الأجهزة والمعدات الطبية ذات التكلفة العالية «»خادم الحرمين الشريفين : المملكة ستواصل التزاماتها ومبادراتها بما يحقق آمال المسلمين «»جامعة الباحة تنظم ورشة عمل بعنوان "مفاهيم أساسية في مؤشرات الأداء الرئيسية" «»"محافظ قلوة" يرعى حفل مكتبي تعليم قلوة والحجرة ليوم الإعاقة العالمي بمدرسة الإمام تركي بن عبدالله «»
جديد المقالاتدع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «»


الأخبار المحليات › «العقاري» يطلق خدمتي «اعرف دورك» و«عجلها» لتقليص مدة الانتظار
«العقاري» يطلق خدمتي «اعرف دورك» و«عجلها» لتقليص مدة الانتظار
«العقاري» يطلق خدمتي «اعرف دورك» و«عجلها» لتقليص مدة الانتظار


صحيفة العقيق :
أعلن المستشار الإعلامي لصندوق التنمية العقارية تركي الدهمش، عن تدشين خدمتين جديدتين للمستفيدين بقوائم الانتظارهما: “اعرف دورك”، و”عجلها” والتي يهدف من خلالهما الصندوق إلى “التسهيل على المواطنين”، و”تقليص مدة انتظارهم”.

وأوضح أن الخدمتين الجديدتين سبق الإعلان عنهما في المؤتمر الصحافي للإعلان عن الدفعة الثانية من المرحلة الثانية لبرنامج “سكني 2018″ الذي عقد بمقر ” واس” بالرياض الخميس الماضي، وستعززان عنصر الشفافية بين الصندوق والمواطنين.

وأفاد أن خدمة “اعرف دورك” تمكن المستفيد من معرفة تاريخ صدور رقمه، بطريقة سهلة وميسرة عبر الموقع الإلكتروني للصندوق العقاري.

وعن سبب إطلاق خدمة “عجلها” بين الدهمش أن ذلك جاء تقديراً وتلبية لرغبات المستفيدين، حيث أن بعضهم قد يكون متأخراً في سلم الانتظار، وهم بأمس الحاجة للحصول على تمويل عقاري، ولا يوجد عليهم أي “التزامات مالية” سواءً للجهات البنكية أو التمويلية، فيتم تقديمهم على المنصة.

ودعا الدهمش المستفيد الذي تتوافق ظروفه مع العوامل السابقة، تقديم “طلب التعجيل” من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق، ليتم بعدها إصدار موافقة فورية مدة صلاحيتها 90 يوماً لإنهاء إجراءات التمويل، مبينًا أنه في حال عدم استفادة المستفيد من موافقة التعجيل الصادرة له خلال المدة المحددة، يعود لدوره السابق قبل تقديم الخدمة.

وكان صندوق التنمية العقارية قد أطلق في فبراير 2017، برنامج القرض العقاري “التمويل المدعوم” بالتعـاون مـع البنـوك والجهات التمويليـة تماشياً مع برنامج التحول الوطني 2020 ، ورؤية المملكة 2030، وسيسهم البرنامج بمضاعفة أعداد المستفيدين عن آلية الإصدار القديمة، وخدمة جميع قوائم الانتظار خلال مدة أقصاها 4 أعوام.

ضيف في : 06-01-1439 05:12 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 212 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك