أمير الباحة يشيد بتحقيق تعليم الباحة لجائزة التميز الإداري على مستوى المملكة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 13 جمادى الأول 1440 / 19 يناير 2019

جديد الأخبارأمير مكة يرعى غداً حفل تدشين المرحلة الأولى لمبادرات "الحج" «»"البيئة" تلزم بائعي المبيدات الزراعية ومسوِّقيها بدورة تدريبية «»وزير التعليم: نتمنى التخلص من السنة التحضيرية عبر تحسين المخرجات «»الخدمة المدنية تكمل الربط الإلكتروني مع "النقل" و"العمل" «»"العدل" توقع اتفاقية مع "علم" لتقديم حلول تقنية «»الفنان عبد الله شرف أحيى حفلاً غنائياً بالباحة «»حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «»” التجارة ” تضبط 1430 منتج عطري مزور «»” المرور ” يكشف إمكانية السفر إلى دول الخليج برخصة القيادة المؤقتة «»القنصلية في نيويورك تحذر السعوديين هناك.. وتغلق أبوابها في هذا الموعد «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار المحليات › أمير الباحة يشيد بتحقيق تعليم الباحة لجائزة التميز الإداري على مستوى المملكة
أمير الباحة يشيد بتحقيق تعليم الباحة لجائزة التميز الإداري على مستوى المملكة
أمير الباحة يشيد بتحقيق تعليم الباحة لجائزة التميز الإداري على مستوى المملكة


صحيفة العقيق :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام التعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش، وعددًا من منسوبي الإدارة، بمناسبة فوز تعليم الباحة بالمركز الثالث لجائزة التميز على مستوى المملكة.

وفي مستهل الاستقبال رحب سمو أمير الباحة بمدير عام التعليم بالمنطقة ومرافقيه، مهنئاً سموه منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة لتحقيقهم المركز الثالث في جائزة التميز على مستوى المملكة, منوهاً بالجهود التي حققتها الإدارة من إنجازات ونتائج مكنتها من الحصول على الجائزة، متمنياً للجميع دوام التوفيق.

وأشار سموه إلى أن الحصول على هذه الجائزة سيكون نقطة انطلاقة قوية لمزيد من العمل والإنجازات والجودة في الأداء والارتقاء بالمستوى العلمي والتربوي لأبناء وبنات المنطقة وحافزاً لتحقيق المراكز الأولى في الأعوام القادمة لمواصلة العطاء والتميز والإبداع والرقي بالبرامج والخدمات التربوية والتعليمية, مؤكداً أهمية الدور المناط بإدارات التعليم وغيرها من الجهات التعليمية والثقافية لتقديم كل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان.

ونوه الأمير حسام بن سعود بما توليه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من رعاية واهتمام بالعملية التعليمية وكل ما يحتاجه أبناء منطقة الباحة وغيرها من مناطق وطننا العزيز, سائلاً الله تعالى أن يحفظ قيادتنا الحكيمة وأن يديم على بلادنا أمنها ورخائها.

واستمع سموه لشرح مفصل من مدير عام التعليم عن الخدمات التي تقدمها الإدارة لخدمة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات بمختلف المدارس التابعة لها, وما حققته الإدارة من إنجازات وما نفذته من برامج، استحقت على إثرها هذه الجائزة التي تمنح للجهات المتميزة من خلال تحقيق الإدارة للمركز الثالث في جائزة التميز على مستوى مناطق ومحافظات المملكة في فئة التميز الإداري لإدارات التعليم كأفضل ثلاث إدارات متميزة إداريا للعام الدراسي 1437 - 1438 هـ، إضافة لحصول عدد من المعلمين والمعلمات على مراكز متقدمة في الجائزة بعد تحقيق المعايير والآليات والضوابط الخاصة بالجائزة.

وأعرب مخايش عن شكره لسمو أمير المنطقة ولمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على دعمهما واهتمامهما بالتعليم في المنطقة، مؤكداً حرص الإدارة على بذل المزيد من الجهد لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تحقق تطلعات سمو أمير المنطقة.

وفي ختام الاستقبال تسلم سمو أمير منطقة الباحة، درع جائزة التميز الإداري من مدير عام التعليم بمنطقة الباحة، وذلك نظير دعم ومتابعة سموه وتشجيعه الدائم والمتواصل لأبنائه وبناته منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة


ضيف في : 05-29-1439 01:56 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 269 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك