نائب مدير أكاديمية شرطة دبي يشيد بقرية الباحة التراثية بالجنادرية ويصفها بالعالمية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يصل إلى جمهورية مصر العربية «»أكثر من " 6 " آلاف بطاقة أصدرها مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل منها "900 " للجهات الإعلامية «»مشرف نقطة البداية بميدان سباق الهجن: نقطة انطلاق الهجن بالمملكة مرت بمراحل متعددة «»انطلاق تمرين "درع الجزيرة المشترك العاشر" في المنطقة الشرقية «»مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,500 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في الصومال «»"الوطنية للإسكان" توقع مذكرة تفاهم مع شركة هندسية صينية خلال زيارة ولي العهد للصين «»خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى جمهورية مصر العربية ويرأس وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمر ملكي : خادم الحرمين ينيب ولي العهد في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة «»الديوان الملكي : خادم الحرمين يغادر إلى جمهورية مصر العربية في زيارة رسمية ويرأس خلالها وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمطار على منطقة الباحة «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار المحليات › نائب مدير أكاديمية شرطة دبي يشيد بقرية الباحة التراثية بالجنادرية ويصفها بالعالمية
نائب مدير أكاديمية شرطة دبي يشيد بقرية الباحة التراثية بالجنادرية ويصفها بالعالمية
نائب مدير أكاديمية شرطة دبي يشيد بقرية الباحة التراثية بالجنادرية ويصفها بالعالمية


صحيفة العقيق :
أشاد نائب مدير أكاديمية شرطة دبي العميد الدكتور محمد بطي الشامسي *بقرية الباحة التراثية المشاركة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية32" مبدياً اعجابه بما شاهده من عروض وفلكور وحرف وضيافة شعبية وأجنحة جسدت حضارة منطقة الباحة وإرثها التاريخي والثقافي والفني على مدى العصور*حيث كان في استقبالهم نائب رئيس الوفد سعيد بن ريحان الزهراني ورؤساء وأعضاء اللجان بالقرية التراثية.
حيث تجول الوفد الاماراتي في أركان القرية بدأها بالأسر المنتجة وركن الحرفيين وأطلع على عرض سينمائي من المشرف على العلاقات والإعلام بالقرية التراثية عبدالله علي الغامدي ثم انتقل إلى مقر الضيافة المعدة للاستقبال وقدمت لهم الضيافة الشعبية والتي لاقت اعجاب الوفد. **
وأوضح العميد الشامسي بأنه سعيد بتواجده بالجنادرية وبقرية الباحة التراثية على وجه الخصوص وبما شاهده من مشغولات *ومصنوعات ويفتخر بانها موجودة بمنطقة بالسعودية وأكد بأن جميع أعضاء الوفد متشوق لزيارة الباحة *وأضاف بأنهم *يتطلعون لزيارة الباحة والاستمتاع بما فيها من غابات وجبال وأجواء جميلة*وأكدوا استمتاعهم بما شاهدوه في قرية الباحة *في الجنادرية من أجنحة وفعاليات مشيرين إلى أنهم اطلعوا على الأجنحة والأركان كافة التي ضمتها القرية *والتي تحاكي إرث منطقة الباحة ووصف بأن القرية عالمية.
وفي ختام الزيارة قدم نائب رئيس وفد منطقة الباحة *الهدايا التذكارية لنائب مدير اكاديمية شرطة دبي والوفد المرافق معه.

يذكر أن القرية *التراثية *في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية 32 تحتوي على العديد من الفعاليات الشعبية والتي تعرض فلكلور المنطقة وتراثها خلال فترة المهرجان.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 05-28-1439 01:03 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 386 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك