نائب مدير أكاديمية شرطة دبي يشيد بقرية الباحة التراثية بالجنادرية ويصفها بالعالمية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

جديد الأخبار مطالبات بحفظ آثار "طريق الفيل" و" جبل النخيراء" بالحرة شمال العقيق «» حـادث سيارة يتسبّب في سقوط برج ضغط عالٍ بالقنفذة وانقطاع التيار عن المنطقة المحيطة «» "الإسكان" تعلن رسميا تفعيل منتج "البناء الذاتي".. وتكشف آلية التقديم عليه ‎ «» سمو أمير منطقة الباحة يوجه بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك «» اختتام ملتقى نور الهدى الحادي عشر بمركز معشوقة «» وكيل إمارة منطقة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم لتعليم البنين «» في نيوم.. خادم الحرمين يستقبل الرئيس المصري ويقيم مأدبة غداء تكريماً له «» شاهد..نادي مدرسة الحي بالعقيق يختتم برامجه بحضور سعادة وكيل وزارة التعليم للبنين «» شاهد.. اختتام الدورة الصيفية لحفظ القرآن الكريم وتجويده للعام 1439هـ «» استدعاء أكثر من 13 ألف مركبة من نوع "نيسان / نافار" لخلل في نافخ الوسادة الهوائية «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › نائب مدير أكاديمية شرطة دبي يشيد بقرية الباحة التراثية بالجنادرية ويصفها بالعالمية
نائب مدير أكاديمية شرطة دبي يشيد بقرية الباحة التراثية بالجنادرية ويصفها بالعالمية
نائب مدير أكاديمية شرطة دبي يشيد بقرية الباحة التراثية بالجنادرية ويصفها بالعالمية


صحيفة العقيق :
أشاد نائب مدير أكاديمية شرطة دبي العميد الدكتور محمد بطي الشامسي *بقرية الباحة التراثية المشاركة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية32" مبدياً اعجابه بما شاهده من عروض وفلكور وحرف وضيافة شعبية وأجنحة جسدت حضارة منطقة الباحة وإرثها التاريخي والثقافي والفني على مدى العصور*حيث كان في استقبالهم نائب رئيس الوفد سعيد بن ريحان الزهراني ورؤساء وأعضاء اللجان بالقرية التراثية.
حيث تجول الوفد الاماراتي في أركان القرية بدأها بالأسر المنتجة وركن الحرفيين وأطلع على عرض سينمائي من المشرف على العلاقات والإعلام بالقرية التراثية عبدالله علي الغامدي ثم انتقل إلى مقر الضيافة المعدة للاستقبال وقدمت لهم الضيافة الشعبية والتي لاقت اعجاب الوفد. **
وأوضح العميد الشامسي بأنه سعيد بتواجده بالجنادرية وبقرية الباحة التراثية على وجه الخصوص وبما شاهده من مشغولات *ومصنوعات ويفتخر بانها موجودة بمنطقة بالسعودية وأكد بأن جميع أعضاء الوفد متشوق لزيارة الباحة *وأضاف بأنهم *يتطلعون لزيارة الباحة والاستمتاع بما فيها من غابات وجبال وأجواء جميلة*وأكدوا استمتاعهم بما شاهدوه في قرية الباحة *في الجنادرية من أجنحة وفعاليات مشيرين إلى أنهم اطلعوا على الأجنحة والأركان كافة التي ضمتها القرية *والتي تحاكي إرث منطقة الباحة ووصف بأن القرية عالمية.
وفي ختام الزيارة قدم نائب رئيس وفد منطقة الباحة *الهدايا التذكارية لنائب مدير اكاديمية شرطة دبي والوفد المرافق معه.

يذكر أن القرية *التراثية *في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية 32 تحتوي على العديد من الفعاليات الشعبية والتي تعرض فلكلور المنطقة وتراثها خلال فترة المهرجان.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 05-28-1439 01:03 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 339 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك