نائب مدير أكاديمية شرطة دبي يشيد بقرية الباحة التراثية بالجنادرية ويصفها بالعالمية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018

جديد الأخبار أطلاق حملة تفريج كربة 14 رمضان : برعاية أمير الباحة الرئيس الفخري للجنة تراحم الباحة «» الشؤون الإسلاميه والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة تنفذ عدد من المشروعات خلال شهر رمضان المبارك لعام 1439ه‍ـ «» مدني الباحه ينفذ خطة السلامه الوقائيه بالمنطقة «» الزهراني يتخرج من " الحربية " ويجير إنجاز تخرجه لوالديه «» "العقاري" ينفي ما أثير حول اتفاقيات مع الممولين لتغيير آلية الدعم «» مؤسسة النقد تصدر تعليمات جديدة إلزامية للممولين العقاريين.. تعرف عليها «» "الشورى" يستضيف وزير الإسكان في 15 رمضان.. ويدعو المواطنين لتقديم تساؤلاتهم واقتراحاتهم «» شاهد..أجواء العقيق "بسنابات" أهاليها.. أمطار وسيول جارية..بروق ورعود «» الدفاع الجوي يعترض صاروخا باليستيا أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه خميس مشيط «» "بوابة مكة".. تعرف على مصممها وأصل فكرتها «»
جديد المقالات عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «»


الأخبار المحليات › نائب مدير أكاديمية شرطة دبي يشيد بقرية الباحة التراثية بالجنادرية ويصفها بالعالمية
نائب مدير أكاديمية شرطة دبي يشيد بقرية الباحة التراثية بالجنادرية ويصفها بالعالمية
نائب مدير أكاديمية شرطة دبي يشيد بقرية الباحة التراثية بالجنادرية ويصفها بالعالمية


صحيفة العقيق :
أشاد نائب مدير أكاديمية شرطة دبي العميد الدكتور محمد بطي الشامسي *بقرية الباحة التراثية المشاركة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية32" مبدياً اعجابه بما شاهده من عروض وفلكور وحرف وضيافة شعبية وأجنحة جسدت حضارة منطقة الباحة وإرثها التاريخي والثقافي والفني على مدى العصور*حيث كان في استقبالهم نائب رئيس الوفد سعيد بن ريحان الزهراني ورؤساء وأعضاء اللجان بالقرية التراثية.
حيث تجول الوفد الاماراتي في أركان القرية بدأها بالأسر المنتجة وركن الحرفيين وأطلع على عرض سينمائي من المشرف على العلاقات والإعلام بالقرية التراثية عبدالله علي الغامدي ثم انتقل إلى مقر الضيافة المعدة للاستقبال وقدمت لهم الضيافة الشعبية والتي لاقت اعجاب الوفد. **
وأوضح العميد الشامسي بأنه سعيد بتواجده بالجنادرية وبقرية الباحة التراثية على وجه الخصوص وبما شاهده من مشغولات *ومصنوعات ويفتخر بانها موجودة بمنطقة بالسعودية وأكد بأن جميع أعضاء الوفد متشوق لزيارة الباحة *وأضاف بأنهم *يتطلعون لزيارة الباحة والاستمتاع بما فيها من غابات وجبال وأجواء جميلة*وأكدوا استمتاعهم بما شاهدوه في قرية الباحة *في الجنادرية من أجنحة وفعاليات مشيرين إلى أنهم اطلعوا على الأجنحة والأركان كافة التي ضمتها القرية *والتي تحاكي إرث منطقة الباحة ووصف بأن القرية عالمية.
وفي ختام الزيارة قدم نائب رئيس وفد منطقة الباحة *الهدايا التذكارية لنائب مدير اكاديمية شرطة دبي والوفد المرافق معه.

يذكر أن القرية *التراثية *في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية 32 تحتوي على العديد من الفعاليات الشعبية والتي تعرض فلكلور المنطقة وتراثها خلال فترة المهرجان.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 05-28-1439 01:03 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 300 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك